Saturday, December 26, 2015

شركة ويلر تستحوذ على سواتيكوميت من أفتوتيهنا

الدمج الثوري يضع "ويلر" في موقع رائد السوق العالمي للكاشطات ويقدم فرص نمو جديدة لـ"سواتيكوميت"

كريسكو، بانسلفانيا وماريبور، سلوفينيا - يوم الخَمِيس 24 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويلر"، المزود الرائد للفراشي الكهربائية والكاشطات ومنتجات الصيانة لتنعيم الأسطح، عن الاستحواذ على "سواتيكوميت دي أو أو" ("سواتيكوميت")، أحد المصنعين الرائدين في أوروبا للكاشطات المرتبطة. ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاق.

ويوسّع الاستحواذ على "سواتيكوميت" من امتداد "ويلر" العالمي بشكل كبير في فئة الكاشطات المرتبطة. وسيمكّن "ويلر" من تقديم حل شامل للحام والأعمال المعدنية والأسواق الصناعية العامة. وتضيف "ويلر"، من خلال هذه الصفقة، طيفاً واسعاً من إطارات القطع والطحن والأنسجة التقنية لتخدم الأسواق الصناعية.

ويعود تاريخ تأسيس "سواتيكوميت"، التي تتخذ من ماريبور في سلوفينيا مقراً رئيسياً لها، إلى عام 1879 وتتمتع بتقاليد عريقة في تقديم منتجات كاشطة عالية الجودة. وتتميز منتجاتها بأمانها وديمومتها العالية وتكلفتها الميسورة التي تقدم للعملاء الإنتاجية وتكاليف تشغيلية أقل. وبالإضافة إلى ذلك قامت "سواتيكوميت" باستثمارات مهمة مؤخراً في ابتكارات مرتكزة على العملاء ستقوم بتوسيع حصة منتجات الشركة في أكثر تطبيقات الطحن والقطع تطلباً.

وقال كريس ويلر، الرئيس التنفيذي لشركة "ويلر": "نحن نجمع في هذا الاستحواذ بين شركتين وعلامتين تجاريتين عظيمتين، تتمتع كلا الشركتين بتاريخ عريق يجتمعان الآن ليقدموا قيمة إضافية لعملائنا في كافة أرجاء العالم. وكان من دواعي سروري أن أتعرف على بعض أعضاء فريق ’سواتيكوميت‘ خلال عملية البيع وأنا متحمس لانضمامهم إلى فريق ’ويلر‘. ويساهم كل من الطبيعة المتكاملة لمنتجاتنا ومناطق عملنا وثقافات شركتينا بجعل هذه الصفقة مناسبة بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، سيشهد عملاء ’ويلر‘ فوائد مباشرة مع توسعتنا لعلامة ’تايغر‘ التجارية لتشمل فئة الكاشطات المرتبطة"

وعلق ماتياز ماركن، الرئيس التنفيذي لشركة "سواتيكوميت" قائلاً: "شركتنا في غاية الحماس للانضمام إلى فريق ’ويلر‘. وستقدم لنا هذه الشراكة وصولاً أكبر إلى سوق الكاشطات الأوسع في الولايات المتحدة ويضع شركتنا في موقع مناسب للنمو المستمر. وتتمتع شركتانا بقيم مشتركة في ريادة السوق. حيث نسعى لتقديم الجودة العالية والحلول المبتكرة وخدمة العملاء المتميزة".

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الصفقة هنا.

لمحة عن "سواتيكوميت"

تعتبر "سواتيكوميت" المصنّع الرائد للكاشطات المرتبطة والأنسجة التقنية. تعمل المجموعة بشكل وثيق مع العملاء لتقديم منتجات مبتكرة تتميز بالأمان والديمومة والتكلفة المقبولة. وسجلت شركة "سواتيكوميت" عائدات بقيمة 87 مليون يورو ويعمل لديها حوالي 900 موظف.

"سواتيكوميت دي أو أو"، تيتوفا سيستا 60، 2000 ماريبور، سلوفينيا | هاتف: 00 16 333 2 386+ | www.swatycomet.com

لمحة عن شركة "ويلر"

تتخصص شركة "ويلر"، الرائدة في القطاع ومصنّع عالمي لحلول تنعيم الأسطح لأسواق اللحام والتصنيع والإنتاج الصناعي والصيانة والتصليح والعمليات، في عقد علاقات تعاونية مع عملائنا لمعالجة أصعب تحدياتهم في التنظيف والطحن والقطع وتهذيب الحواف والتلميع.

شركة "ويلر"، 1 طريق "ويلر"، كريسكو، بنسلفانيا 0149-18326 | 9999-835 (800) | www.weilercorp.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويلر"

كيم فانيبيكر

هاتف: 2087-557-515

البريد الإلكتروني: kimp@2rm.com



"سواتيكوميت"

نينا بورستنر

هاتف: 614 601 31 386+

البريد الإلكتروني: dialog@dialog-si.net







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16697/ar

No comments:

Post a Comment