Saturday, December 19, 2015

أندرسن جلوبال تؤسس حضوراً في تشيلي



Mark Vorsatz and Juan Landa at the signing of the agreement between Andersen Global and Landa Consultores. (Photo: Business Wire)

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 17 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن حضور جديد في سانتياجو، بتشيلي مع إضافة "لاندا كونسالتوريس". وستعتمد "لاندا كونسالتوريس" اسم "أندرسن تاكس-لاندا" في تشيلي لتصبح الشركة العضو الرابعة التي تعتمد اسم "أندرسن تاكس" والثانية في أمريكا الجنوبية التي تنضم إلى "أندرسن جلوبال".

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لدى "أندرسن تاكس": "أبدت ’لاندا كونسالتوريس‘ التزاماً مستمراً تجاه عملائها وأسست سمعة لخدمتها الأفضل في فئتها بالاستفادة من اسم ’أندرسن‘. وستلعب سانتياجو دوراً هاماً في جهودنا الرامية إلى لتطوير أعمالنا في أمريكا اللاتينية وستسمح لنا بمواصلة خدمة احتياجات عملائنا دولياً ومحلياً".

وسينضم إلى "أندرسن جلوبال" مجموعة من الاختصاصيين الملتزمين من ذوي المهارات العالية ومن ضمنهم أربعة شركاء: خوان لاندا، وإدوراردو لاندا، ورامون لاندا وكارلوس باردو. وقبل انضمامها إلى "أندرسن تاكس"، كانت "لاندا كونسالتوريس" إحدى أكبر شركات الخدمات الضريبية المملوكة بشكل مستقل في سانتياجو ولطالما قدمت الخدمات الأفضل في فئتها من خلال توفير التخطيط الضريبي، والاستشارات الضريبية والدعاوى القضائية الضريبية والخدمات المالية والعناية اللازمة للعملاء من الأفراد والشركات.

من جانبه قال خوان لاندا العضو المنتدب للمكتب في مقر سانتياجو: "نحن متحمسون للانضمام إلى شركة تحمل التزاماً قوياً تجاه عملائها وقيمها. ويقدم الانضمام إلى ’أندرسن جلوبال‘ فرصةً للنمو ضمن أمريكا اللاتينية وفي العالم ويحافظ في الوقت نفسه على اهتمامها بتوفير الخدمة الأفضل لعملائنا".

ومع إضافة الموقع في سانتياجو، أصبحت "أندرسن جلوبال" تملك 45 موقعاً عالمياً ويعمل لديها أكثر من 1,200 اختصاصي في أنحاء العالم. وقد تأسست "أندرسن جلوبال" من قبل "أندرسن تاكس" في الولايات المتحدة في عام 2013. وكانت "أندرسن تاكس" تعرف في السابق بـ"دبليو تي إيه إس" قبل أن تغيّر اسمها في سبتمبر 2014 بعد الاستحواذ على حقوق اسم "أندرسن".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51242711&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

415-764-2700 

 

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16630/ar

No comments:

Post a Comment