Saturday, December 5, 2015

باناسونيك تطرح حلول ومنتجات سلسلة التبريد الشاملة في معرض تشاينا شوب 2015



The Panasonic booth at "CHINASHOP 2015" in Wuhan, China (Photo: Business Wire)
ووهان، الصين - يوم الخَمِيس 3 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): طرحت شركة "باناسونيك"، خلال الفترة الممتدة من 5 نوفمبر (الخميس) إلى 7 نوفمبر (السبت) 2015، حلولها المتطورة لسلسلة منتجات التبريد في معرض تجارة التجزئة في الصين بنسخته ال17 ("تشاينا شوب") الذي تم تنظيمه في مركز ووهان الدولي للمعارض في ووهان، بالصين. وقامت "باناسونيك"، بحضور 700 شركة عارضة والآلاف من المشاركين، بتنظيم مؤتمر صحفي يوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر من أجل التعريف بأعمال سلسلة منتجات التبريد خاصتها واستراتيجيتها الاستباقية في مجال أنشطة الأعمال للأعمال في الصين الى وسائل الإعلام.

[فلاش فيديو ] الحلول الخاصة بالمتاجر من "باناسونيك" مع دعم كامل لعمليات إدارة المتاجر 2015CHINASHOP# https://www.youtube.com/watch?v=QB_Gxi_0FuU

هذا ويعتبر "تشاينا شوب" أكبر معارض التجزئة في الصين، وثاني أكبر معرض في العالم. وأصبح هذا المعرض، منذ تنظيمه للمرة الأولى قبل 16 عاماً، مقياساً عالمياً في هذا القطاع. وتعرض شركة "باناسونيك" الضواغط التي تستخدم ثاني أكسيد الكربون، والإنارة  باستخدام الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي"، ووأجهزة مراقبة المتاجر، وأنظمة الإدارة عن بعد، والحاويات الذكية، وحاويات التوزيع ذات درجات الحرارة المنخفضة، وغيرها من منتجات سلسلة التبريد. ووفقاً لمفهوم، "تقديم الدعم الشامل لعملية المتاجر"، ستساعد "باناسونيك" العملاء على إنشاء حلول ذكية صديقة للبيئة وذات كفاءة عالية.

و يعدّ هذا المؤتمر الصحفي الرابع الذي تعقده شركة "باناسونيك" في الصين منذ ديسمبر 2014 في مجال أنشطة الأعمال للأعمال الخاصة بها. وقد حضره كلّ من هيديتوشي أوساوا، رئيس مجلس إدارة شركة "باناسونيك" في الصين، وجي زيجيان، المدير العام لمجموعة "داليان بينجشان" المحدودة، ورئيس مجلس إدارة شركة "باناسونيك أبلاينسز كولد تشاين" (داليان) المحدودة، فضلاً عن كويشيرو أوكي، المدير العام لشركة "باناسونيك أبلاينسز كولد تشاين" (داليان). وتحدث الرئيس أوساوا حول القيم التي يمكن أن توفرها "باناسونيك" لصالح قطاع سلسلة منتجات التبريد وأهمية أنشطة الأعمال للأعمال، وقال:  "تتمتع أعمال سلسلة منتجات التبريد لدينا بالحصة الأكبر في كل من الصين واليابان، وهي تشكّل مجالاً فائق الأهمية في أنشطة الأعمال للأعمال الخاصة بنا. وسنواصل تطوير التقنيات المبتكرة لخلق المنتجات والحلول التي تقدم قيمة مضافة جديدة، كما سنحافظ على الأسهم مرتفعة السعر وعلى قدرتنا التنافسية".

من جانبهم، ذكر أيضاً ممثلو شركة "باناسونيك أبلاينسز كولد تشاين" (داليان) أن الشركة ستركز جهودها على التطوير التكنولوجي والصناعات التحويلية التي تأخذ في الاعتبار بيئة الأعمال في الصين وفي كافة أنحاء العالم. وفيما يتعلق بالميزة التنافسية، فقد طلب الممثلون الدعم من وسائل الإعلام في تحديد ما الذي ينبغي أن تكون عليه. وتقود "باناسونيك" حالياً أعمال سلسلة منتجات التبريد في 4 مناطق رئيسية، هي اليابان، والصين، وآسيا، وأمريكا الشمالية. وتطمح "باناسونيك" إلى إقامة علاقة رابحة لكلا الطرفين مبنية على الثقة مع عملائها في كافة أنحاء العالم. وستواصل "باناسونيك"، من خلال تقديم منتجات وحلول سلسلة التبريد التي تم تطويرها في اليابان للعملاء حول العالم، تلبية احتياجات قطاعات توزيع المواد الغذائية والمشروبات.

وتشهد "باناسونيك" توسعاً سريعاً في أعمالها لتصبح، على سبيل المثال، الأولى في القطاع  في مجال تطبيق التكنولوجيا التي تستخدم التبريد الطبيعي باستخدام ثاني أكسيد الكربون، وتقلل من التأثير على طبقة الأوزون، واستمرت الشركة في الجمع بين التقنيات والحلول البيئية. كما ساهمت "باناسونيك"، بفضل المنتجات الموفرة للطاقة مثل الثلاجات التي تستخدم التبريد بواسطة ثاني أكسيد الكربون ، والإضاءة باستخدام الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي"، في الحد بشكل كبير من استهلاك الطاقة في متاجر البقالة الصغيرة . وعلاوة على ذلك، ساعدت "باناسونيك" العملاء على بناء المحلات التجارية الرائدة الصديقة للبيئة بفضل أنظمة إدارة الطاقة والخدمات السحابية التي توفر الطاقة وتحقق التشغيل عن بعد. وتساهم منصة "باناسونيك"، التي طرحت التقنيات والمنتجات المتقدمة لسلسلة التبريد والتي تجلب الابتكار التقني الذكي والإنتاجية الممتازة إلى الحياة، بجذب الحشود الكبيرة في المعرض.

وتعتبر الصين وآسيا من الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية في مجال أنظمة سلسلة التبريد. وتساهم منتجات "باناسونيك"، في هذه الأسواق، في عملية التوزيع الكاملة "من المزرعة إلى المائدة" باعتبارها البطل المجهول. وتقوم "باناسونيك أبلاينسز كولد تشاين" حالياً بتصنيع المنتجات مثل الثلاجات لمحلات السوبر ماركت والثلاجات للمشروبات، والمجمدات الصناعية. وستقوم "باناسونيك" في المستقبل، بحصر أنظمة إدارة الطاقة خاصتها لتناسب السوق الصينية بشكل أفضل، كما ستقوم بالتوسع في قطاع التوزيع. وتهدف "باناسونيك" إلى المزيد من المساهمة في قطاع التجزئة الغذائية في الصين.

تجدر الإشارة إلى أن أعمال سلسلة التبريد الخاصة بشركة "باناسونيك"، وهي العنصر الرئيسي لأنشطة الأعمال للأعمال، قد جذبت الكثير من الاهتمام في هذا المعرض. ومع ذلك، تدعم "باناسونيك" فلسفة "الشركات المشتركة"، التي تشمل مجموعة واسعة من أنشطة الأعمال للأعمال بما في ذلك التنمية الحضرية، والنقل، والمحافظة على البيئة، والطاقة الجديدة. وبالاعتماد على القوة الجماعية للمجموعة، ستخلق "باناسونيك" قيمة جديدة للعملاء. كما عرضت "باناسونيك" الحلول السمعية البصرية القائمة على الكمبيوتر والحلول البيئية في معرض "تشاينا شوب 2015." ووصف الرئيس أوساوا الجهود التي تبذلها الشركة لتطبيق مقاربة "الشركات المشتركة" في أنشطة الأعمال للأعمال خاصتها. وأضاف: "تهدف مجموعة "باناسونيك" إلى تحقيق أرباح تقدر ب10 تريليون ين بحلول العام 2018، الذي يصادف الذكرى السنوية المائة على تأسيسها. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، نقوم بتطوير أنشطة الأعمال للأعمال بفعالية على الصعيد العالمي، ونهدف أيضاً إلى مواصلة الإسهام في تطوير السوق الصينية لتلبية احتياجات المستهلك المتزايدة.

الروابط ذات الصلة

باناسونيك الصين

"باناسونيك" تقترح حلول المصانع المتقدمة في "برودوكترونيكا 2015" (27 نوفمبر 2015)

سلسلة منتجات التبريد الجديدة من "باناسونيك"- اقتراح حلول المتاجر الشاملة (24 فبراير 2015)

معرض تجارة التجزئة في الصين ("تشاينا شوب")

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51233427&lang=en

Contacts

Media Contact

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

81-3-3574-5729+

presscontact@ml.jp.panasonic.com








No comments:

Post a Comment