Tuesday, February 25, 2014

موديز أناليتكس تطلق بوابة مالية مهيكلة جديدة

نيويورك - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "موديز أناليتكس"، وهي الشركة الرائدة في مجال قياس المخاطر وإدارتها، بوابةً ماليةً مهيكلةً جديدة بهدف تقديم محتوىً معزز وبياناتٍ أكثر شفافيةً وتحليلاتٍ مبتكرةً لخدمة مدراء الأصول والتجار ومؤسسات الضمان ومدراء المحافظ والمخاطر.
وستركز البوابة الجديدة مبدئياً على الالتزامات بالقروض المضمونة "سي إل أو"، حيث تقدم محتوىً محسناً في الوقت الفعلي بصيغة سهلة الاستخدام مرتكزة على الإنترنت. كما أنها تعزز كفاءة العمليات من خلال إزالة العمليات اليدوية المرافقة عادة لتسوية وتجميع البيانات.
وفي هذا السياق، قال السيد أندرو جاكوبس، المدير في شركة "موديز أناليتكس": "تكرّس ’موديز أناليتكس‘ نفسها للاستثمار في القدرات التحليليّة لالتزامات القروض المضمونة بهدف تزويد السوق بأحدث الحلول المتوفرة. وسيحظى المستخدمون من خلال بوابتنا المالية المهيكلة برؤية أوضح للقيمة النسبية لأي من الشرائح أو الصفقات أو المدراء أو القروض".
كما تتيح هذه البوابة للمستخدمين الوصول بسهولة لبيانات الأسواق. وتتميز أيضاً بوجود مقاييس للنمط الإداري والأداء، وألوانٍ للمعايير والأسواق، ومحتوى على مستوى القروض، وتقارير وتحليلات على مستوى المحافظ. وبالإضافة إلى ذلك تساعد نماذج تحاليل دفعات التدفق النقدي المستخدمين على تقييم محافظهم فورياً.
هذا وتقدم البوابة المالية المهيكلة التي طرحتها شركة "موديز أناليتكس" صورةً متكاملةً عن قيمة الشرائح بالإضافة إلى مجموعة من التحليلات والمقاييس المقارنة. وتساعد خوارزميات المقارنة المستخدمين في إيجاد شرائح مماثلة واستعراض أحدث لون لسوق الطرف الثالث المرتبطة بها. ويمكن لمديري المحافظ قياس شريحة ما باستخدام مخطط التشتت مقابل مجموعتها وفق أي مقياس أداء مفترض. ويمكن لمستخدمي البوابة تخطيط تدفق النقد واستعراض نتائج ما قبل التشغيل بالاستناد إلى الافتراضات المعيارية للسوق.
وتستطيع بيانات البوابة على مستوى القروض، بما في ذلك الاحتمالات الافتراضية (معايير التكرار الافتراضي المتوقع "إي دي إف") والنسب المالية، إظهار أيٌ من الصفقات والمدراء هم الأكثر عرضة للقروض إضافةً لإظهار من كان يتداولها مؤخراً. كما تتضمن البوابة مئات المقاييس المعيارية لنمط الإدارة والأداء. ويمكن للمستخدمين مقارنة المدراء والإطلاع على سلوكيات التجارة لدى أحد المدراء وقدرته على تخفيف الخسارات وفهم السوق وخيارات التركيز.
وتتيح البوابة الوصول إلى حسابات الرسوم الرأسمالية المقدرة لمناهج صيغ الإشراف المبسطة "إس إس إف إيه" المترتبة على كل شريحة، بالإضافة إلى العوامل الكامنة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com/SFportal.
لمحة عن "موديز أناليتكس"
تساعد شركة "موديز أناليتكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة  مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم على الاستجابة بثقة للتطورات المتزايدة التي تشهدها الأسواق. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز أناليتكس" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة من خلال توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك تحليل الملكية من وكالة "موديز" لخدمات المستثمرين ("موديز إنفسترز يرفيس"). وتعد "موديز أناليتكس" فرعاً تابعاً لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) والتي سجلت عائدات بقيمة 3.0 مليارات دولار أمريكي في عام 2013، ويعمل لديها حوالي 8,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 31 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"موديز أناليتكس"
جيسيكا شافر
مساعد نائب الرئيس لشؤون الاتصالات
 212-553-4494
البريد الالكتروني:  jessica.schaefer@moodys.com


كيرستين فولكيل
خبير إستراتيجيات الاتصالات
5207 7772 20 44+
البريد الإلكتروني: Kerstin.voelkel@moodys.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/10125/ar

No comments:

Post a Comment