Thursday, February 27, 2014

زد تي إي تُعلن عن جهاز جديد وعالي السرعة للنقاط الساخنة الجوالة بتقنية كات 6 المتطوِّرة الخاصَّة بشبكة التطور طويل الأمد إل تي إي

- "زد تي إي فلير" هو أوَّل جهاز بيانات في العالم يضمّ مودم "غوبي 9x30 4جي إل تي إي" من "كوالكوم"- 


برشلونه، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 26 فبراير 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) - المؤتمر العالمي للجوال: أعلنت شركة "زد تي إي" اليوم، وهي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة في العالم، عن إطلاق "زد تي إي فلير"، وهو جهاز جوال وموحَّد لشبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" من الجيل الرابع لنقاط نظام "واي فاي" الساخنة. ويُعتبر "زد تي إي فلير" أيضاً أوَّل جهاز بيانات أُعلن عنه تجاريّاً في العالم يضمّ المودم المتطوِّر "كوالكوم غوبي 4جي إل تي إي" من الجيل الرابع الخاصّ بشركة "كوالكوم تكنولوجيز". وتجدر الإشارة إلى أن "كوالكوم تكنولوجيز" هي فرع مملوك بالكامل من شركة "كوالكوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:QCOM). ويستخدم "زد تي إي فلير" رقاقة "كوالكوم غوبي 9x30" القادرة على دعم سرعات تصل إلى 300 ميجابايت، ممَّا يجعل الجهاز خياراً مثاليّاً للمستخدمين حول العالم والذين يبحثون عن أسرع تجربة حزمة عريضة للجوال.
وقال السيد زاو غوانغ، المدير العام لمنتجات الحزم العريضة للجوال في "زد تي إي": "لا تؤمِّن رقاقات ’غوبي‘ من ’كوالكوم تكنولوجيز‘ أسرع اتِّصال بالحزم العريضة للجوال عبر العالم فحسب، بل إنَّها تُدمج بسهولة مع منتجاتنا. ويسمح لنا ذلك بنقل أحدث تقنية من الفئة السادسة المتطورة من شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" بشكلٍ أسرع إلى السوق وتأمين تجربة أفضل للمستخدمين من عملائنا".
ويقدِّم "زد تي إي فلير" تحسينات متعددة وملحوظة بالمقارنة مع جهاز "زد تي إي" من الجيل السابق، بما في ذلك استهلاك أقلّ للطاقة وتوليد منخفض للحرارة - ونتجت التحسينات عن استخدام تقنيات "كوالكوم غوبي" و"آر إف 360" الحديثة.
وأضاف أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأوَّل لقسم إدارة المنتجات في "كوالكوم تكنولوجيز": "تُصبح اتِّصالات الحزم العريضة للجوال والعالية السرعة أكثر أهميَّة بالنسبة للمستخدمين اليوم، وإنَّنا متحمِّسون لتشغيل اتِّصال ’سي إيه تي 6‘ المتطور على شبكة التطور طويل الأمد ’إل تي إي‘ من الجيل الرابع عبر تقنية ’غوبي‘ في أحدث وأفضل منتج للنقاط الساخنة الجوالة. وإنَّنا نتطلَّع لاستفادة عدد أكبر من الأجهزة من السرعة، والموثوقية، والاتصال العالمي، التي تؤمنها رقاقات ’غوبي‘، ممَّا يسمح للمستهلكين بالوصول إلى المحتوى الجوال في أيّ مكان وزمان".
تُعتبر رقاقة "كوالكوم غوبي 9x30"، بالإضافة إلى كونها أوَّل مودوم تجاري يتمّ تصنيعه باستخدام عمليَّة 20 نانومتر، أوَّل مودوم في العالم بنمط عالمي متطوِّر عبر شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" قادر على تجميع الناقلات من الحزم العريضة التي تصل إلى 40 ميجا هرتز عبر شبكتَي "إل تي إي-إف دي دي" و"تي دي دي". وعبر السماح لمشغلي الشبكات بدمج الطيف المجزأ عبر حزمتَي "آر إف" في كامل التوافقيات الحاصلة على موافقة "3 جي بي بي" من 5 ميجا هرتز و10 ميجا هرتز و15 ميجا هرتز و20 ميجا هرتز، تسمح "غوبي 9x30" بنشر استخدام شبكتَي "كات 6 إف دي دي" و"تي دي دي" المتطوِّرتَين والتابعتَين لشبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" على مستوى عالمي. وتتضمَّن "غوبي 9x30" تحسينات مهمَّة على الأداء من بينها انخفاض بنسبة 15 في المائة في استهلاك الطاقة بالمقارنة مع الجيل السابق وبصمة تصميمية أصغر، وذلك بالإضافة إلى السماح بمعدلات أسرع للبيانات وزمن انتظار أقصر للمستخدمين النهائيِّين.
ويأتي مودوم "غوبي 9x30" مع رقاقة "كوالكوم في آي في إي 802.11 إيه سي واي فاي" - وهي حلّ "802.11 إيه سي/إيه/بي/جي/إن/ 2x2 ميمو" من "كيو سي إيه 6174" العريض النطاق - والذي يؤمن قدرة حزم عريضة كبيرة من أجل توزيع اتصال شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" عند نطاق يصل إلى 32 مستخدم متصل. ويدعم مودم "غوبي 9 x 30" أيضاً المجموعة الكاملة من تقنيات "آر إف 360" التي تتضمَّن تتبع الغلاف، وضبط الهوائي، والمفاتيح المدمجة.
ويُتوقَّع أن يُصبح "زد تي إي فلير" متوفِّراً في النصف الثاني من 2014.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "جارتنر" العالمية المتخصصة في تحليلات القطاع. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"هوتواير بي آر" لصالح "زد تي إي"
بيكي ستانواي
 +44 (0) 207 608 4650
البريد الإلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10141/ar

No comments:

Post a Comment