Wednesday, February 26, 2014

وين كونسورتيوم تعين شركة وينستون وسترون كمستشار قانوني رسمي لها

باريس - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين كونسورتيوم" المختصة في طب السرطان المخصّص، www.winconsortium.org بأن تعلن عن تعيين شركة "وينستون وسترون" كمستشار قانوني رسمي لها (www.winston.com). تمثل "وين" شبكة عالمية تضم أبرز المنظمات الأكاديمية، والصناعية، والدافعة والمدافعة عن المريض، التي تعمل على تحقيق الرعاية الدقيقة بمرضى السرطان كواقع ملموس في جميع أنحاء العالم. وتهدف "وين" بشكل كبير إلى تحسين نوعية حياة المصابين ونسبة بقائهم على قيد الحياة في السنوات الثلاث المقبلة. وتضم "وين" اليوم 32 عضواً موزعين على خمس قارات وهم:
1- 19 مركزاً أكاديمياً لمعالجة السرطان حول العالم تمثل تنوعاً سكانياً، منها: المركز الطبي "إم دي أندرسون" لمعالجة السرطان في هيوستن؛ وجامعة كاليفورنيا في سان دييغو، ومركز لانجون الطبي لمعالجة السرطان التابع لجامعة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومركز سيجال لمعالجة السرطان التابع لجامعة ماكجيل في كندا؛ وباريتوس في البرازيل؛ ومعهد جوستاف روسي في فرنسا؛ والمركز الألماني "دي كيه إف زد" لأبحاث السرطان في ألمانيا؛ والمعهد الوطني لطب الأورام والمعهد الأوروبي لدراسة علم الأورام في إيطاليا؛ وفال دي هيبرون في إسبانيا؛ وجامعة هداسا، ومركز حاييم شيبا الطبي وجامعة بن غوريون في النقب في إسرائيل؛ وكلية الطب والصيدلة ومعهد إيون شيريكوتا لدراسة علم الأورام في رومانيا، ومركز الملك حسين لمعالجة السرطان في الأردن؛ ومركز شنغهاي لمعالجة السرطان في جامعة فودان في الصين، والمركز المتقدم للعلاج والبحوث والتعليم لمرض السرطان في الهند؛ والمركز الوطني لمعالجة للسرطان في سنغافورة، وجامعة شيميلفييش في المجر.
2- شركات الأدوية والتكنولوجيا: شركة بفايزر، وأسترازينيكا أند ميلينيوم تاكيدا، وفاونديشين ميديسين، وأوراكل، وجنرال إلكتريك للرعاية الصحية، وأجيلنت ولايف تكنولوجيز.
3- الخطة الصحية: جمعية "بلو كروس بلو شيلد" في الولايات المتحدة الأمريكية.
4- الدفاع عن المرضى: المؤسسة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية.
5- منظمة غير ربحية للبحوث: سايج بيونتوركس، "إي أو آر تي سي".
وقال الدكتور فلاديمير لازار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "وين كونسورتيوم" في هذا السياق: "تأسست ’وين‘ استناداً إلى مبدأ قدرة أعضائها على القيام معاً بإنجازات لا تستطيع أية مؤسسة أو مجموعة من المرضى القيام بها بمفردها. ومن أجل تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي، قام كل من جيروم هيربيت، الشريك لشركة ’وينستون وسترون‘ باريس المحدودة والزميلة ريم خير الدين بتوفير المساعدة الثمينة في إعداد اتفاقية جامعة وموحدة مصادق عليها من قبل 32 مؤسسة عضو حول العالم".
ومن جهته، أوضح جيل بيجو، الشريك الإداري في مكتب "وينستون وسترون" في باريس: "يسرنا للغاية انضمام جميع الأعضاء تحت مظلة اتفاقية موحدة من شأنها أن تساعد ’وين كونسورتيوم‘ على تحقيق مشاريعها الطموحة. كما إننا فخورون لأننا أصبحنا المستشارين القانونيين الرسميين لـ’وين‘، وهو نموذج فريد من التعاون بين جميع المساهمين من جميع أنحاء العالم في مجال رعاية مرضى السرطان".
للمزيد من المعلومات حول "وين كونسورتيوم" وشركة "وينستون وسترون المحدودة"، يرجى زيارة المواقعين الإلكترونيين: www.winconsortium.org و www.winston.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


وين كونسورتيوم
كاترين بريسون
مديرة شؤون العمليات
+33(0) 142114020
البريد الإلكتروني: Catherine.bresson@winconsortium.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10124/ar

No comments:

Post a Comment