Monday, February 24, 2014

شبكة الألعاب الاجتماعية عبر الجوال من بلاي فون الآن في متناول 190 مليون مشترك في تطبيق تانجو ماسنجر للتراسل الفوري

ME Newswire / Businesswire

يقدم "ملحق متجر الألعاب عبر الجوال" الخاص بتطبيقات التراسل من "بلاي فون" وصولاً بنقرة واحدة إلى أشهر الألعاب عبر الجوال حول العالم

برشلونة - يوم الإثنين 24 فبراير 2014

المؤتمر العالمي للجوال 2014

(بزنيس واير): المؤتمر العالمي للجوال- أعلنت اليوم كل من شركة "بلاي فون"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال الألعاب الاجتماعية عبر الجوال، و"تانجو"، وهو تطبيق التراسل عبر الجوال المتمركز في الولايات المتحدة الذي يسمح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء عبر المكالمات الصوتية، وتبادل الرسائل، ومقاطع الفيديو، ووسائل الترفيه المتبادل، عن قيام شراكة بينهما توفّر الوصول إلى شبكة الألعاب الاجتماعية عبر الجوال من "بلاي فون" من داخل تطبيق "تانجو" للرسائل. ويمثل الاتفاق ملحق متجر ألعاب عبر الجوال الأول على الإطلاق لتطبيق اتصالات في المقدمة، ويعزز عرض الخدمات لمستخدمي "تانجو" البالغ عددهم 190 مليون كما للشركاء المشغلين والمطورين لشركة "بلاي فون".

وفي هذا الصدد، قال ريناتو إيويرسن، نائب رئيس الشراكات الاستراتيجية لدى "تانجو": "تمكّن شبكة الألعاب الضخمة من ’بلاي فون‘ وكذلك العلاقات مع كبار شركات الاتصالات ومطوري الألعاب شركة ’تانجو‘ من توفير سبل جديدة للعملاء للاتصال والتواصل مع بعضهم البعض".

وعملت "بلاي فون"، بهدف إبراز فرص الإيرادات المرتبطة بالنسبة لخدمات الألعاب المستندة إلى التراسل، على جمع ردود فعل أكثر من ألف لاعب عبر الجوال كجزء من دراسة أوسع تستطلع سلوكيات اللعب. وتظهر الدراسة أن 36 في المائة من المشاركين يوافقون بقوة أو إلى حدٍّ ما أنهم أكثر ميولاً لتجربة لعبة عبر الجوال شرط تلقيهم دعوة من أحد الأصدقاء عبر إحدى خدمات التراسل مثل "تانجو"، وقد سبق ل25 في المائة  أن تمت دعوتهم بالفعل من خلال تطبيق التراسل للعب عبر الجوال.

وتقدم هذه الشراكة لعملاء "تانجو" وصولاً سهلاً للألعاب الأكثر شعبية حول العالم- بالإضافة إلى أقصى قدر من الدمج الاجتماعي لاكتشاف ألعاب جديدة. وتتضمن الفوائد الأخرى للشراكة ما يلي:

    وصول المشتركين في "تانجو" إلى شبكة الألعاب العالمية من "بلاي فون" مع تحويل غير احتكاكي إلى النقود عبر فواتير مباشرة لشركات الاتصالات.
    وصول بنقرة واحدة إلى كافة الألعاب في متاجر الألعاب الخاصة بشركات الاتصالات من "بلاي فون".
    وجود تحديثات تلقائية على مخدم "بلاي فون" يلغي حاجة مشتركي "تانجو" إلى تحديث تطبيقاتهم عند إضافة ميزات جديدة أو متاجر ألعاب لشركات اتصالات جديدة إلى شبكة "بلاي فون".
    تضمُّن الخطط المستقبلية تكاملاً أعمق للرسم البياني الاجتماعي الخاص ب"تانجو" مع محرك التوصيات من "بلاي فون" من أجل تعزيز تجربة الألعاب عبر الجوال.

ويشمل الشركاء المشغلين ل"بلاي فون" كلاً من "فيريزون"، و"سبرينت"، و"سينج تل"، و"كلارو"، و"فيفو"، ومؤخراً "تيلكومسيل"، بالإضافة إلى المزيد سيتم الإعلان عنهم قريباً.

ومن جانبه، قال أندرز إيفجو، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى "بلاي فون": "تعتبر الشراكة مع ’تانجو‘ لحظة تاريخية في مسيرة ’بلاي فون‘ لأنها تمثل توسعاً كبيراً ليس بالنسبة لتواجدنا بشكل عام فحسب، إنما في نوع القطاع الذي يمكن أن يدعم بوابة الألعاب لدينا بالشكل الأمثل. ويدعم ’ملحق متجر الألعاب‘ لدينا الخاص بتطبيقات التراسل كما الزيادة المقابلة لعدد اللاعبين في مجتمع الألعاب العالمي جهودنا المستمرة لتوفير تجربة ألعاب متفوقة عبر الجوال بالنسبة للمشتركين في ألعاب ’بلاي فون‘ عبر الكوكب بأكمله".

للمزيد من المعلومات حول "تانجو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tango.me.  للمزيد من المعلومات حول "بلاي فون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: playphone.com ، وعبر فيسبوك على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.facebook.com/playphonegames، أو يرجى متابعتنا عبر تويتر @playphone.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بلاي فون"

جيريمي كريتندن

هاتف: 5349 - 891 (408)  

البريد الإلكتروني: jeremyc@playphone.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10107/ar

No comments:

Post a Comment