Tuesday, February 25, 2014

زد تي إي تفوز بجائزتين من مبادرة جي تي آي وتؤكد دورها الرائد في السوق

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير): حصلت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، على جائزتي "الحلّ المبتكر" و"أسرع تنمية للسوق" اللتين منحتهما إياها المبادرة العالمية لتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني "تي دي-إل تي إي" (مبادرة "جي تي آي") في برشلونه بإسبانيا.
وتثني جوائز "جي تي آي" على عملية النشر الناجحة للحل الراديوي السحابي من "زد تي إي" في شبكات "تي دي-إل تي إي" التجارية في الصين، وعلى دور الشركة الرائد في سوق "تي دي-إل تي إي" العالمية. وتُبرز الجائزتان قدرات "زد تي إي" في مجال الابتكار المستدام بالإضافة إلى مساهماتها في سوق "تي دي-إل تي إي" العالمية المزدهرة.
هذا ويجري إطلاق شبكات الجيل الرابع التجارية رسميّاً في الصين، حيث قامت "زد تي إي" بعملية نشر ناجحة للحل الراديوي السحابي في شبكات الجيل الرابع الحاليَّة لشركة "تشاينا موبايل". ويرمز مصطلح "الراديو السحابي" بشكل عام إلى حلول التنسيق بين المحطات عبر بروتوكول الإنترنت التي تُحسِّن بشكلٍ فعال من معدّل قدرة شبكات الجيل الرابع الحالية وتقدِّم أفضل تجربة للعملاء.
واكتشفت "زد تي إي" عن طريق أبحاث واختبارات مستمرَّة أنَّ كلّاً من القطاع ومنظمة "3 جي بي بي" استهانا بالربح الناتج عن التنسيق بين المحطات ولم ينظرا في التأخيرات المحتملة. وبناءً على تلك المخاوف، فقد قامت "زد تي إي" بتطوير التعديلات اللازمة لجعل الحلّ الراديوي السحابي فعالاً بقدر الإمكان. وتُظهر النتائج أنَّ الحلّ الراديوي السحابي من "زد تي إي" لا يقدِّم معدَّلاً أعلى للنقل في المناطق الطرفية فحسب، بل يحسِّن أيضاً بشكلٍ كبير معدَّل النقل في المناطق المركزيَّة، وهذا يعالج تماماً مخاوف القطاع حيال التنسيق متعدد النقاط للراديو السحابي.
وقد قامت "زد تي إي" بنشر الحلّ الراديوي السحابي عبر شبكات الجيل الجديد الحالية في مدن مثل جوانتشو وتيانجين وتشوانتشو وداليان وهونج كونج. وسيساعد هذا الحلّ المشغِّلين على التحسين الفعال لقدرة الشبكة وتجربة العملاء من دون القيام بأيَّة استثمارات إضافية على الأجهزة.
وقال الدكتور تشاو شيان مينج، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية  والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "زد تي إي": "استمرَّت ’زد تي إي‘ بتأمين شبكات المشغلين التي يمكن أن تتطوِّر إلى أجيال مستقبلية من التقنية بشكلٍ ميسور التكلفة. وتُظهر جائزَتا ’الحلّ المبتكر‘ و’أسرع تنمية للسوق‘ تقدير القطاع لقدرات ’زد تي إي‘ الابتكارية في مجال ’تي دي-إل تي إي‘ والمساهمات التي حقَّقتها من أجل التطور السريع لكامل سلسلة القطاع. وستستمرّ ’زد تي إي‘ بالقيام باستثمارات إستراتيجية حول الابتكار من أجل تعزيز موقعها الرائد في مجال ’تي دي-إل تي إي‘".
هذا وقد صممت "زد تي إي" شبكات تجريبية وتجارية بتقنية "تي دي-إل تي إي" لصالح 66 مشغل في 44 بلداً في أوروبا واتِّحاد الدول المستقلَّة وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا، من بينها 35 عقداً تجارياً لتقنية "تي دي-إل تي إي". وقد أصبحت "زد تي إي" المزوِّد الأسرع نموّاً لشبكات الجيل الجديد من خلال عقود في 70 في المائة من البلدان التي أطلقت شبكات "تي دي-إل تي إي" مع مشغلين مثل "بهارتي" و"تشاينا موبايل" و"تشاينا تيليكوم" و"هاتشيسون" و"تيلينور" و"تيليا سونيرا" و"فيمبيلكوم".
لمحة عن شركة "زد تي إي"
تعد شركة "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn
"أكسيكوم بي آر"
ويليام دي لا بيدوايير
هاتف: 8074 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com

No comments:

Post a Comment