Wednesday, February 26, 2014

زد تي إي تتولى بنجاح عمليات الشبكات لمجموعة إي- بلاس في ألمانيا


"زد تي إي" توسع محفظة خدماتها في أوروبا

برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 26 فبراير 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2014

(بزنيس واير): تولت شركة "زد تي إي" الألمانية للخدمات المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات "زد تي إي"، مسؤوليات بدء تنفيذ وتشغيل الشبكة لشركة "إي-بلاس"، وهي شبكة الاتصالات الجوالة، وذلك كجزء من عقد شامل للخدمات المدارة وقعته الشركتان العام الماضي. وقد أتمت شركة "زد تي إي" عملية انتقال سلسة وخالية من المشاكل لعمليات الشبكات في بداية شهر يناير 2014. ويعد عقد الخدمات المدارة بين "زد تي إي" و"إي-بلاس" الأضخم من نوعه في أوروبا ويتيح فرصة مميزة لنمو شركة "زد تي إي" في المستقبل في ألمانيا وأوروبا.

وبعد أشهر من التحضيرات الدقيقة والتنسيق بين فريق من محترفي إدارة الانتقال، نفذت شركة "زد تي إي" تسلمها لمسؤوليات عمليات شبكة "إي-بلاس" خلال ليلة واحدة فقط في مطلع شهر يناير عام 2014. واستطاعت شركة "زد تي إي" خلال تلك الليلة ترحيل كامل البنية التحتية لتقنية المعلومات من مزوّد الخدمات السابق، بدعم منه، إلى مركز بيانات "زد تي إي". كما طبقت "زد تي إي" في سياق عقد الخدمات المدارة نظام إدارة قطع تبديل جديد تماماً. وبالإضافة إلى ذلك، نشرت "زد تي إي" بعض أدوات البرمجيات الجديدة متضمنة منصتها الابتكارية "زد سمارت". وكانت شركة "زد تي إي سوفت تكنولوجي" المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة "زد تي إي" قد طورت منصة "زد سمارت" بهدف استبدال التطبيقات القديمة مثل برنامج إدارة مجالات القوة. ولم يواجه عملاء مجموعة "إي-بلاس" للجوالات أي انقاطاعات أو تشويش في الخدمة خلال عمليات نقل الشبكة.

وقال أندرياس فيسترير، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "إي-بلاس": "دعمت شركة ’زد تي إي‘ منذ عام 2009 توسعة شبكتنا القوية عالية السرعة، والتي تقدم لجميع عملائنا وصولاً بسيطاً وموثوقاً وسريعاً لشبكة الإنترنت عبر الجوال. وتستفيد شركة ’إي-بلاس‘ وعملاءها من التآزر الناجم عن تزويد شريك واحد لشركة ’إي-بلاس‘ بطيف خدمات يتراوح بين تقنية الشبكات وصولاً إلى البناء والعمليات لدى شبكة ’إي بلاس‘. وقد استطاعت شركة ’زد تي إي‘ بأسلوبها الاحترافي المعتاد أن تتولى عمليات الشبكة بشكل سلس".

وبهدف توسعة سعات خدمتها ومحفظتها، أتمت شركة "زد تي إي" الألمانية للخدمات استحواذها على "ألكاتيل-لوسنت" لخدمات الشبكات "إيه إل إن إس" حيث دخلت حيّز التنفيذ منذ 8 يناير 2014. كما تم إدماج موظفي مزوّد الخدمة السابق لدى شبكة "إي-بلاس" والبالغ عددهم 750 موظف بشكل ناجح في منظمة "زد تي إي". وفي سياق عملية الانتقال، تولت شركة "زد تي إي" مئات من عقود المزودين، ضامنة بذلك استمرار استخدام العقارات المركزية والإقليمية التابعة لمنظمة الخدمة. وباستحواذ شركة "زد تي إي" على "إيه إل إن إس"، زادت "زد تي إي" من العدد الكلي لموظفيها في ألمانيا ليتجاوز 900 موظف، ولديها الآن 15 فرعاً في جميع أنحاء الدولة وهي بذلك أكبر منظمة تابعة لشركة "زد تي إي" في أوروبا.

من جانبها، قالت بيتي تسوي، نائبة رئيس شركة "زد تي إي": "نحن سعداء لانضمام العديد من الأشخاص الخبراء إلى جانبنا، حيث أننا نعتبر معرفة وخبرة موظفينا أحد أكثر الأصول قيمة بالنسبة لشركتنا. ونحن نؤمن بأن ألمانيا موقع جيدٌ للأعمال، وتُظهر ’زد تي إي‘ عبر هذا الاستثمار التزامها على المدى الطويل في ألمانيا وأوروبا. وكنا قد بدأنا أعمالنا في ألمانيا عام 2006 ورأينا منذ حينها نمواً مستمراً. ويحدد هذا الاستثمار خطوة كبيرة للأمام وهو نقطة مهمة أيضاً لتطوير شركة ’زد تي إي‘ في أوروبا. كما أن هذا الاستثمار لا يساعد فقط على ضمان استمرارية الصيانة بشكل سلس لشبكة ’إي-بلاس‘، إذ يساعدنا أيضاً على تولي مشاريع الخدمات المدارة في المستقبل لمشغلي الشبكات الآخرين في ألمانيا وأوروبا".

ويجدر بالذكر أن شركة "زد تي إي" هي أسرع مزودي خدمات الاتصالات نمواً في العالم، إذ تمتلك خبرة  في أكثر من 100 مشروع خدمات مدارة حول العالم. وقد أظهرت "زد تي إي" في أوروبا قدرتها على الأداء رفيع المستوى، حيث حازت شبكة "إتش3" من "زد تي إي" عدة مرات على جائزة "أفضل شبكة في النمسا".

لمحة عن شركة "زد تي إي"

شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.zte-deutschland.de أو  www.twitter.com/zte_deutschland أو عبر صفحة شركة "زد تي إي ألمانيا" على الفيسبوك.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم"

ويليام دي لا بيدوير

هاتف: 8074 8392 20(0) 44+

البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10150/ar

No comments:

Post a Comment