Thursday, February 27, 2014

أوكلي تفتح أبواب الانطلاق على المستقبل مع ابتكار ديسرابتيف باي ديزاين - الكشف عن أعمدة ابتكار المستقبل في استوديوهات ريد في هوليوود



- الكشف عن أعمدة ابتكار المستقبل في استوديوهات "ريد" في هوليوود -

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 27 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوكلي" اليوم عن تفاصيل منصة العلامة التجارية "ديسرابتيف باي ديزاين" التابعة للشركة وأفصحت عن نواياها للمستقبل كاشفة عن ثلاثة أعمدة ابتكار رئيسية.

وقال كولين بايدن، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكلي": "إنها لحظة مصيرية في تاريخ علامتنا التجارية. سنفتح للمرة الأولى أبواب الانطلاق لدينا، ونحتفل بإرث وثقافة الإبداع ونطلق برنامج عملنا الخاص بابتكارات المستقبل".

"ديسرابتيف باي ديزاين" مبدأ متأصل في أسس الشركة منذ العام 1975 وسيصبح الصوت الناطق المعبر عن المرحلة المقبلة من الثورة القطاعية من خلال #"ديسرابتيف باي ديزاين".

وتابع بايدن القول: " يشكل ابتكار ’ديسرابتيف باي ديزاين‘ أساساً للمستقبل. وقد بلغ عدد التصاميم وبراءات الاختراع الصادرة والتطبيقات التي تنتظر الموافقة والتصديق ما يقارب الألف حيث تراكمت 200 منها على مدى العامين الماضيين فقط. إننا نركز اليوم على أعمدة ابتكار أساسية ثلاثة تتمثل ب: الرؤية المحسنة، والنظارات الرقمية والتخصيص. إنها بداية عصر جديد من التصاميم الشجاعة والتكنولوجيا الإبداعية من ’أوكلي‘".

وتم الكشف عن المنصة الخاصة بالعلامة أمام الصحافة العالمية ضمن إطار الإرث الغني الذي تتمتع به الشركة في مجال تصميم وتطوير منتجات تغير قوانين اللعبة. وقد أتت قصة الإبداع والابتكار من "أوكلي" للمرة الأولى على لسان كيفين سبايسي، الحائز مرتين على جائزة أكاديمي أوارد في استوديوهات ريد في هولييود التي تعتبر بحدّ ذاتها منارة لمبدأ الإبداع والابتكار في عالم التصوير السينمائي الذي أنشأه جيم جانارد، مؤسس شركة "أوكلي".

وانضمت الصحافة العالمية، بعد عملية الكشف عن الابتكار إلى المصممين والمهندسين في "أوكلي" والأساطير الرياضيين الذين استخدموا اختراعات الشركة لإعادة تحديد معالم الرياضة بدءاً ب جريج لوموند إلى شون وايت ، وآندي هامبستن، وصولاً إلى بوبا واتسون. وشارك الجميع في إلقاء نظرة حصرية على مستقبل التصميم والأبحاث والتطوير لدى "أوكلي".

وسيتم التعبير عن النمط المثالي الأساسي للعلامة وروح ابتكار "ديسرابتيف باي ديزاين" خارجياً من خلال حملة تسويق عالمية شاملة تغطي كافة نقاط الاتصال مع المستهلك.

وصرح توم كارتمايل، مدير الاتصالات العالمية للشركة: "سنحدد مكاننا بفخر وسط مجتمع المبدعين الابتكاريين ونستكشف طرقاً جديدة للتعبير عن فلسفة شركتنا والتواصل مع مستهلكين من حول العالم عبر المحتوى التكنولوجي، والتجارب الحية والشراكات مع علامات تجارية أخرى. ونأمل أن نقوم من خلال تلك الخطوات بإلهام الجيل التالي من المستهلين والمبتكرين".

وتنطلق الإعلانات في شهر مارس 2014 وهي تصور جيم جانارد، مؤسس شركة "أوكلي"، والمقر الرئيسي المذهل لشركة "أوكلي" المسمَّى "وان أيكون"، إضافة إلى مخططات عمل وصور تصاميم تجسد الاختراعات الأولى للشركة لم تتم مشاهدتها أو الإعلان عنها من قبل. وستمضي الحملة في كافة الأسواق العالمية الرئيسية: أمريكا الجنوبية، وأوروبا، واليابان، والصين، وجنوب إفريقيا، والبرازيل وأستراليا.

ويدعم الحملة تحالفٌ عالمي متين بين كل من شركة "أوكلي" و"وايرد" الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتجاهات الإعلامية المستقبلية. كما سيعمد محتوى الوسائط المتعددة، الذي تم ابتكاره بشكل مشترك ورعايته إلى استكشاف موضوع الإبداع والابتكار في التصميم والتكنولوجيا والتصنيع والأعمال كما ستظهر الإعلانات الخاصة بعلامة الشركة في مطبوعات عالمية وعلى الموقع الإلكتروني: WIRED.com.

تفضلوا بزيارتنا على الفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وإنستغرام.

إضغط لتغرد: الاحتفال بماضي وحاضر ومستقبل @oakley  . #disruptivebydesign على الموقع   http://oak.ly/1hmPYBh

 ملاحظة إلى المحررين

يقوم الاستديو الابتكاري متعدد الأنظمة "فور23" في لندن بقيادة الحملة العالمية المبتكرة وتفعيل العلامة التجارية في حين تعمل "أو إم دي ورلدوايد" على تنسيق التخطيط الإعلامي العالمي. وقدم استديو "مومنت فاكتوري" للترفيه والإعلان الجديد تجربة الإطلاق المباشر وضمت قائمة الشركاء في الحدث كلاً من استوديوهات "ريد"، و"تيسلا موتورز" و"بومباس آند بار" رواد عالم الطهي المبتكرين.

لمحة عن شركة "أوكلي"

تعتبر "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ويقع مقرّها الرئيسي في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك الشركة أكثر من 750 براءة اختراع ونحو 240 طلب حصول على براءة اختراع، وتسعى باستمرار إلى حلّ المشاكل من خلال ابتكارات مغلّفة بالفنّ. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وإبداعاً في السوق، مع ابتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن كافة أنحاء العالم يعتمدون عليها للتنافس على أعلى مستوى ممكن. تشتهر "أوكلي" بتقنيات عدستها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية الوضوح (إتش دي أو) والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" للنظارات الشمسية والطبيّة، وكلّ نظارات "أوكلي جوجيلز" الممتازة. كما وسَّعت "أوكلي" موقعها الرياديّ في العالم بوصفها علامة النظارات الرياضية الرائدة على مستوى العالم إلى مجموعات الملابس و الأحذية والإكسسوارات. وبتركيز دقيق على المستهلك، لدى "أوكلي" منتجات للرجال والنساء تستهدف المستهلكين المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. تعتبر "أوكلي" شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.oakley.com/

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوفر على الموقع:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50812758&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوكلي"

دايان ثيبرت

العلاقات العامة

(949) 672-6888

البريد الإلكتروني: dthibert@oakley.com





No comments:

Post a Comment