Thursday, January 30, 2014

"أدلة شرطة أبوظبي" تحصل على عضوية دولية لطب الأسنان الشرعي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 29 يناير
2014 [ME NewsWire]

حصلت إدارة الأدلة الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، على عضوية المنظمة الدولية لطب الأسنان الشرعي، وتم إدراج الموقع الإلكتروني الرسمي لإدارة الأدلة الجنائية والبريد الإلكتروني واسم العضو الممثل للإدارة في الموقع الإلكتروني الرسمي للمنظمة خلال فعاليات انعقاد مؤتمر المنظمة الدولية لطب الأسنان الشرعي في فلورنس بإيطاليا.
وكد,أكد العقيد عبدالرحمن الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية، حرص شرطة أبوظبي على التميز  في إداراتها علمياً وعملياً، ومواكبة المستحدثات العلمية بما يدعم القدرات العلمية والخبرات العملية بالاحتكاك بالخبرات العالمية لنؤثر ونتأثر بالإيجابي منها.
 وأشار إلى السعي الدائم للانضمام إلى المنظمات الدولية التي تعنى بمجالات عمل الأدلة، مؤكداً أن نيل عضوية المنظمة الدولية لطب الأسنان الشرعي ليست العضوية الأولى التي ننجح في الحصول عليها، ولن تكون الأخيرة بإذن الله .
وكانت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة الأدلة الجنائية، قد شاركت بورقة عمل للدكتور سالم سعيد الظهوري؛ ممثل الإدارة في المنظمة بعنوان (مراحل تطور النواجذ: نسبة أطوال التاج لجذر السن كمرجع في تقدير العمر).
جدير بالذكر أن المنظمة الدولية لطب الأسنان الشرعي، هي المنظمة الوحيدة في العالم المختصة بطب الأسنان الشرعي بكل تخصصاته، مثل التعرف على الضحايا، وتقدير العمر الافتراضي، وتحليل آثار الكدمات وغيرها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9868/ar

No comments:

Post a Comment