Thursday, January 30, 2014

شراكة تجارية بين دول فريش فروت يوروب وماتانوسكا أفريكا ليميتد

هامبورغ، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 29 يناير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن "دول فريش فروت يوروب" بأنها قد توصلت إلى اتفاق شراكة تجارية طويلة الأمد مع "ماتانوسكا أفريكا ليميتد" تتولّى بموجبها "دول" جميع العمليات التجارية وتصبح الموزع الوحيد لإنتاج "ماتانوسكا" من الموز الموزمبيقي في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. كما ستساعد "دول" شركة "ماتانوسكا" في الشؤون اللوجستية وستقدم لها الدعم التقني في عملياتها الزراعية.

ويقع مقر "ماتانوسكا" المملوكة من قبل "ريفت فالي كوربوريشن" في شمالي الموزمبيق على بعد 100 كيلومتر عن ميناء المياه العميقة ناكالا، وهي تشرف على محاصيل موز تمتد على مساحة 1400 هكتار يتم ريّها بفضل سد يبلغ حجمه 55 مليون متر مكعب، كما تشغل ست ورش تعليب وتغليف وتؤمن وظائف لما مجموعه 2600 شخص. وفي هذا الصدد قال سيفكي إسين، مدير تطوير المجموعة لدى "ريفت فالي كوربوريشن": ستسمح الشراكة مع ’دول فريش فروت يوروب‘ لـ’ماتانوسكا‘ بتطوير إنتاج أفضل كما ستمكنها من الوصول إلى خبرات القطاع لزيادة إنتاجها من الموز إلى 7-8 ملايين صندوق مع نهاية عام 2016".

هذا وسيتولى كين دوتشيرتي، الذي يشرف حالياً على مكتب مبيعات "ماتانوسكا"، إدارة مكتب "دول" الجديد في دبي الذي سيعمل على تسويق كامل منتجات "دول" من نصف الكرة الأرضية الجنوبي في المنطقة.

وقال يوهان ليندين، رئيس "دول فريش فروت يوروب": "إننا مسرورون للغاية بهذه الشراكة مع ’ماتانوسكا‘ والتي ستقدم خدمة أفضل وأقرب إلى قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط. وستؤدي خبراتنا ومعارفنا عبر كامل سلسلة التوريد إلى خلق عروض ذات قيمة أفضل".

لمحة عن "دول فريش فروت يوروب"

تعد "دول يوروب" الفرع الأوروبي لشركة "دول فودز"، التي هي واحدة من أكبر موردي الفواكه والخضار الطازجة في العالم. وتستورد "دول يوروب" طيفاً وساعاً من الفواكه والخضار الطازجة من المزارع التي تمتلكها شركة "دول فودز" إضافةً لمزارع مستقلة من كافة أنحاء العالم. كما تزود "دول يوروب" بائعي التجزئة بحلول مبتكرة للخدمات والمنتجات، وذلك من خلال شبكتها التي تمتد من منطقة الدول الإسكندافية إلى جنوب أفريقيا، ومن إيطاليا إلى روسيا والشرق الأوسط. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.eu.

لمحة عن "ماتانوسكا" و"ريفت فالي كوربوريشن"

"ماتانوسكا" شركة مملوكة من قبل "ريفت فالي كوربوريشن" التي تعمل في جنوب وشرق القارة الأفريقية وتركز على الأنشطة الزراعية حيث توفر وظائف لنحو 12 ألف شخص. وتمتلك "ماتانوسكا" محصولاً من الموز يمتد على مساحة 1400 هكتار من أصل 16000 هكتار هي مساحة الأرض الكلية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دول فريش فروت يوروب"

خافيير روسيل

شتادت دايش 7

دي – 20097 هامبورغ

الهاتف: 60 - 90 - 32 - 40 - (0) - 49 +  

البريد الإكتروني: xavier.roussel@dole.com

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9861/ar

No comments:

Post a Comment