Thursday, January 30, 2014

فيسيرف موبي تعلن عن صيغة إعلانات سمارت ريواردز لتحويل الإعلانات الجوالة إلى رصيد توب آب مجاني يستخدم للتحدث والرسائل القصيرة والبيانات

تنشئ مقاربة مبتكرة أخرى للمعلنين للتواصل مع مستخدمي الهواتف الجوالة في الأسواق الناشئة 

مومباي، الهند ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيسيرف موبي"، وهي شبكة عالمية حائزة على جوائز في مجال التبادل الإعلاني على الجوال عبر الأسواق الناشئة، عن إدخال صيغة الإعلانات "سمارت ريواردز" خاصتها التي ستشكل عرضاً رابحاً للطرفين أي للمعلنين والمستهلكين. وبفضل صيغة الإعلانات "سمارت ريواردز"، يستطيع المعلنون التواصل وتنمية الولاء للعلامة بين المستخدمين من خلال مكافأتهم على إجراءات معينة. ومن ناحية أخرى، يتيح هذا للمستهلكين إعادة تعبئة رصيد حساباتهم الهاتفية المسبقة الدفع مقابل الانخراط في الإعلانات وتنزيل التطبيقات وغيرها من الأنشطة.
وستعمل "سمارت ريواردز" عبر كافة أشكال الإعلام بما في ذلك اللافتات والوسائط الغنية "إتش تي إم إل 5" والفيديو ونماذج المسح، في حين تدعم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل تنصيب التطبيقات وتعبئة النماذج ومشاهدة الفيديو وغيرها. وإن خدمة "توب آب" التي يحصل عليها المستهلك عبر "سمارت ريواردز" ستعمل تماماً مثل خدمات بطاقات إعادة تعبئة الرصيد العادية، مما يتيح لهم استخدامها لإجراء المكالمات وإرسال النصوص أو الاتصال بالإنترنت.
وفي تعليقه على أهمية "سمارت ريواردز"، قال ديباك كورانا، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس المشارك لشركة "فيسيرف موبي": "تعتبر خدمات بطاقات إعادة تعبئة الرصيد ’توب آب‘ عملة محبوبة عالمياً، وبخاصة في الأسواق الناشئة حيث أن الغالبية العظمى هم من مشتركي الحسابات مسبقة الدفع. هذا وتعتبر صيغة الإعلانات ’سمارت ريواردز‘  لدينا بمثابة تبادل القيمة في النظام البيئي الجوال، مما يعطي المستهلكين خدمات ’توب آب‘ مجانية ويقدم للمعلنين فرصة للتواصل مع المستخدمين كما لم يسبق لهم القيام به على الإطلاق من خلال مكافأتهم عبر الإعلانات المؤثرة".
وتخطط "فيسيرف موبي" لجعل صيغة الإعلانات "سمارت ريواردز" متاحة بفترة وجيزة في الأسواق الناشئة، بدءاً من الهند. ومنذ انطلاق شركة "فيسيرف" في عام 2010، كانت تقدم خدمات الإعلانات المدمجة في تطبيقات الجوال والإعلانات على شبكة الهواتف الجوالة للعلامات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" للشركات الرائدة وكذلك شركات الإعلام الرقمي في أكثر من 200 بلد.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  SmartRewards on Vserv.mobi
لمحة عن "فيسيرف موبي"
"فيسيرف موبي" هي شبكة عالمية حائزة على جوائز في مجال التبادل الإعلاني على الجوال عبر الأسواق الناشئة، تعمل على زيادة قيمة وسائل الإعلام الجوالة للمعلنين والمطورين والناشرين وشركات الاتصالات. وهي مدعومة من منصتي "أوديانس برو" وآب رابر" الحائزتين على جوائز، وقامت بتقديم خبرات في الإعلانات الجوالة للشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" للشركات الرائدة وشركات الإعلام الرقمي  في أكثر من 200 بلد. تأسست الشركة في يناير 2010، وهي تتمتع بحضور عالمي، ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا والهند وسنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وفيتنام.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيسيرف موبي"
راشيتا فايد
البريد الإلكتروني:   press@vserv.mobi






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9845/ar

No comments:

Post a Comment