Thursday, January 30, 2014

سالاد ووركس تتوسع على المستوى الدولي


يتعزز توسع "سالاد ووركس" الدولي باتفاقات دبي وكندا وسنغافورة وقطر

كونشوهوكن، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 30 يناير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر "سالاد ووركس"، وهي أول وأكبر شركة في البلاد تقدم السلطة الطازجة، بالإعلان عن خططها لتكرار نجاحها في الولايات المتحدة في أربع بلدان جديدة. وتهدف العلامة التجارية إلى تلبية الحاجة المتزايدة بسرعة لخيارات المطاعم التخصصية التي تقدم أطعمة صحية قليلة السعرات الحرارية في دول متعطشة للعلامات التجارية الأمريكية الناجحة.

هذا وقد وقعت "سالاد ووركس" أربع اتفاقيات امتياز رئيسية دولية في أسواق هامة شملت دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر وكندا وسنغافورة. وتمثل الاتفاقيات أكثر من 50 محلاً قيد التطوير حول العالم.

وقد جرى توقيع اتفاقية الامتياز الأولى لـ15 موقعاً في سنغافورة من قبل آموس لي، صاحب الامتياز، حيث تم افتتاح أول مطعم سنغافوري يحمل علامة "سالاد ووركس" في "جيم مول" في يونيو من عام 2013، في الوقت الذي يجري فيه افتتاح الموقع الثاني في منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة.

وكانت اتفقاية الامتياز الدولية الثانية في دبي عبارة عن شراكة بين فريد شاسيبي وفتح الله غياثي من شركة "سبورتلاند" المحدودة. وتهدف الاتفاقية افتتاح 10 مواقع لـ"سالاد ووركس" في مدينة دبي، بحيث يُفتتح المطعم الأول في فبراير من عام 2014 في مركز "ذا ماركت" بممنطقة "جرين كوميونيتي".

أما اتفاقية الامتياز الخاصة بكندا، والتي وقعها مارك زابل وبول لالي، فتخطط لافتتاح 30 موقعاً في كندا بحيث يتم افتتاح أول أربعة مطاعم في غرب كندا خلال 2014. وسيتم افتتاح أول مطعمين في فانكوفر، أحدهما في منطقة يالتاون والآخر يمثل فرعاً متخصصاً في توريد الأطعمة والمشروبات في نورث فانكوفر.

هذا وسيقود اتفقاية الامتياز الخاصة بدولة قطر شركة "أورباكون تريدينج آند كونتراكتينج" المحدودة، والتي تخطط لبناء 5 مطاعم في جميع أنحاء البلاد من المقرر افتتاحها خلال سبتمبر من عام 2014.

وتقدم "سالاد ووركس" للعملاء فرصة تحضير السلطة الطازجة الخاصة بهم من مكونات طازجة ومفرومة، أُعدت  بخبرة على مرأى من الجميع من قبل أحد أعضاء فريق "سالاد ووركس". كما يمكن للعملاء اختيار واحدة من 12 سلطة تتمزي بها "سالاد ووركس" والمعدة من مكونات فريدة من نوعها لتتناسب والأذواق الإقليمية.

وفي هذا الصدد، قال كريج مارون، نائب رئيس شؤون تطوير الامتياز لدى "سالاد ووركس": "تتميز الأعمال في القرن الحادي والعشرين بالانتشار العالمي. فقد عملنا منذ البداية على إنشاء نموذج امتياز قابل للتطوير عالمياً ويتميز بالمرونة الفائقة. وتتمثل خطوتنا المنطقية التالية للنمو في مواصلة نمو علامتنا التجارية الفريدة والناجحة إلى المناطق الدولية".

هذا وتشهد شركة "سالاد ووركس" نمواً سنوياً في عدد المحلات والأرباح الإجمالية والزبائن المداومين، كما أن العلامة التجارية متحمسة للعثور أصحاب امتياز مؤهلين في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب منتجاتها وقدرتها على التكيف مع الأسواق العالمية. وتشكل السوق الدولية دون شك جزءاً كبيراً من مستقبل غني وواعد ينتظر "سالاد ووركس".

وقال السيد بول لالي، الرئيس التنفيذي وصاحب الامتياز المشارك لدى "سالاد ووركس" كندا: "أنا وفريقي سعداء ومتحمسون للغاية بشأن مستقبلنا مع ’سالاد ووركس‘، فقد استثمرنا الكثير من المال والوقت من أجل انطلاقتنا في كندا لأننا نؤمن بهذه العلامة التجارية، والأهم من ذلك أننا نؤمن بشركائنا في الولايات المتحدة، فهم لم يتميزوا بمساعدتهم الدائمة فحسب، إنما شكلوا بالفعل دعماً أساسياً في نجاحنا".

للمزيد من المعلومات حول شراء امتياز "سالاد ووركس" الخاص بك، يرجى الاتصال بكريج مارون، نائب رئيس شؤون تطوير الامتياز عبر البريد الإلكتروني التالي: cmaron@saladworks.com.

لمحة عن "سالاد ووركس"

تحتفل مطاعم "سالاد ووركس" بعامها السابع والعشرين على تأسيسها، وهي أول وأكبر علامة تجارية تقدّم السلطة الطازجة في البلاد. وقد منحت امتيازات لحوالي 100 مطعم في 13 بلداً مع أكثر من 150 وحدة قيد التطوير.  وتقدّم مطاعم "سالاد ووركس" قائمة طازجة من السلطات الشهية مع صلصات مميزة وأنواع حساء خاصة وسندويشات "فيوجن" و"بانيني". وتسعى "سالاد ووركس" دائماً للحفاظ على صحة محبيها وقد أضافت أداة تفاعلية موجودة على موقع الشركة على شبكة الإنترنت، لتساعد المستهلكين المهتمين بالتغذية والحساسية على اتخاذ قرارات واعية بشأن قائمة الطعام لدينا. وهذا الأمر يعزز الشعبية الدائمة لسلطات "سالاد ووركس" المتميزة التي يبلغ متوسط سعراتها الحرارية 300 سعرة حرارية. وفي عام 2012، قامت مجلة "إنتربرونور" باختيار "سالاد ووركس" ليكون المطعم رقم واحد في البلاد، للسنة الرابعة على التوالي. كما أضيف الشركة إلى قاعة الشرف الخاصة  بمجلة "كيو إس آر" في مجال "أفضل عروض الامتياز" في يوليو من عام 2013. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.saladworks.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"سالاد ووركس"

ميتش دونابيرجر

هاتف: 3080 - 825 - 610   

البريد الإلكتروني: mdonaberger@saladworks.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9872/ar

No comments:

Post a Comment