Thursday, January 30, 2014

إيه إس جي تعيد تنظيم عملياتها في جميع أنحاء العالم

ستامفورد، كونيكتيكت - يوم الأَرْبعاء 29 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس إدارة " إيه إس جي"، وهي مصنِّع عالمي رائد في مجال التغليف المتخصص، أنه تم إعادة تنظيم الشركة لتوفير المزيد من التركيز الإقليمي والاستجابة لعملائها. وستعمل شركة "إيه إس جي" الآن وبأثر فوري عل شكل ثلاث وحدات أعمال تابعة هي: "إيه إس جي" الأمريكيتين، و"إيه إس جي" أوروبا، و"إيه إس جي" آسيا. هذا وتتوافق التركيبة الجديدة مع جهود الشركة المتواصلة لتبسيط العملية وتقوية نموذج أعمالها الضعيف وزيادة التركيز على احتياجات العملاء.
وفي ظل هذا التغيير، عيّن المجلس السيد ويلسون تشو، رئيساً تنفيذياً لشركة "إيه إس جي" آسيا. وسيبقى كل من مارك كينز وطوني جارنيش الرئيسين التنفيذيين لشركتي "إيه إس جي" الأمريكتين، و"إيه إس جي" أوروبا على التوالي. وسيرفع الرؤساء التنفيذيون لوحدات الأعمال الثلاث تقاريرهم مباشرة إلى مجلس إدارة " إيه إس جي".
ونتيجة لذلك، يلغي المجلس دور الرئيس والرئيس التنفيذي. كما أعرب المجلس عن الثقة التي ستجلبها التركيبة الجديدة وأن التنفيذ المستمر لخطة "إيه إس جي" الاستثمارية سيجلب فرص نمو للعملاء وتحسين العمليات. بالإضافة إلى ذلك، سيمكِّن الالتزام المستمر بالابتكار ومركز "سبارك!" للخدمات الإبداعية شركات "إيه إس جي" من تقديم أفضل حلول التغليف في فئتها، في حين تبقى متجاوبة للغاية لاحتياجات ومتطلبات العملاء.
وتجدر الإشارة إلى أن "إيه إس جي" ستواصل الاستفادة من توجيهات مايك يوكروبينا على المدى القصير بينما يقوم بإنجاز عملية انتقال القيادة وإكمال بعض المشاريع. وأعرب المجلس عن تقديره للسيد يوكروبينا لدوره الهام في خلق منظمة مؤسسة تثبت قدراتها المبتكرة في التعبئة والتغليف والخدمات الإبداعية على نحو متزايد عبر مجموعة واسعة من وسائل الترفيه المنزلية وشركات السلع الاستهلاكية. ويتمثل إرثه بفريق الإدارة الاستثنائي وكفاءات التشغيل التي طورها، والتي ستقود أعمال شركة "إيه إس جي" بشكل فعال نحو المستقبل.
لمحة عن "إيه إس جي"
"إيه إس جي" هي شركة رائدة في مجال التغليف المتخصص توفر حلول تغليف مبتكرة لأهم الماركات الاستهلاكية العالمية. وتشمل أهم تخصصات التغليف التي تقدمها "إيه إس جي" قطاع مستحضرات العناية بالصحة والجمال، والأدوية، والتسلية المنزلية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والمنتجات الغذائية، والحلويات، والمشروبات الروحية، والأدوات الرياضية. وتشغل الشركة 18 منشأة تصنيع- تشمل قدراتها الطباعة الحجرية، والطباعة بواسطة الألواح المسطحة اللدنة، والطباعة الرقمية، والطباعة بالحفر، والمكابس البلاستيكية في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية. كما تفتخر بسبعة مراكز للخدمات الإبداعية في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، والصين، وأستراليا. وتتألف "إيه إس جي" من كيانين قانونيين منفصلين- إيه جي آي – شوروود الولايات المتحدة" و"شوروود إنترناشونال" توظفان معاً حوالي 3 آلاف شخص في جميع أنحاء العالم. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.asg-worldwide.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه إس جي"
كاميل لي
البريد الإلكتروني:  camille.lee@asg-worldwide.com  


كين ستولتز
هاتف: 0766 - 388 - 208  
البريد الإلكتروني: kens@stoltzgroup.com


طوني هاريسون
هاتف:  9814 - 880 - 208  
البريد الإلكتروني:  tharrison@stoltzgroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9871/ar

No comments:

Post a Comment