Wednesday, January 29, 2014

لايف سيل كوربورايشن تستحوذ على حاقن متقدم للأنسجة الدهنية

يقدم الحاقن منافع إضافية للجراحين والمرضى ويوسّع حافظة "لايف سيل" من منتجات حقن الدهون 


سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كينيتيك كوسيبتس" (كي سي آي) اليوم عن استحواذ "لايف سيل كوربورايشن" (لايف سيل) على حاقن متقدم للأنسجة الدهنية (إيه تي آي)  لتحسين إجراءات حقن الدهون من "تاوتونا جروب" وهي شركة حاضنة أعمال في مجال الأجهزة الطبية تتخذ من منلو بارك في كاليفورنيا مقراً لها. وتقوم "لايف سيل" مع "إيه تي آي" بتوسيع عروضها للعمليات الترميمية والتجميلية التي تستخدم تقنية حقن الدهون. ويساهم الاستحواذ على تقنية "إيه تي آي" في تطوير استراتيجية "كي سي آي" القائمة على جلب تقنيات جديدة إلى حافظة المنتجات المشتركة لـ"كي سي آي" و"لايف سيل" و"سيستاجينيكس" من أجل تلبية حاجات العملاء والمرضى بشكل أفضل في أنحاء العالم.
وقال جو وودي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كي سي آي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سنستفيد مع هذا الاستحواذ من قناة مبيعات ’لايف سيل‘ في مجال الجراحة الترميمية والتجميلية لتسويق هذه التقنية الجديدة المثيرة". وأضاف: "نواصل التركيز على الابتكار والاستحواذ على تقنيات ومنصات تستكمل وتزيد من تنوع حافظة منتجاتنا المشتركة".
"إيه تي آي" هي عبارة عن أداة تعمل على البطارية وتستخدم مرة واحدة تم تصميمها لتوزيع الدهون بنسبة خاضعة للتحكم ما يحدّ من تعقيد إجراء عمليات الحقن ويسمح للجراح بالتركيز على موضع الحقن. وتساهم "إيه تي آي" من خلال إدارة الضغط ومعدلات التدفق خلال الحقن، بالحد من الضرر الذي يلحق بالدهون المحقونة ويوصل الأنسجة بفعالية إلى موضع الحقن.
وقال فيليب كروكسفورد، نائب الرئيس الأول لدى "لايف سيل" في هذا السياق: "يؤكد الاستحواذ على حاقن الأنسجة الدهنية، الضوء على التزامنا المتواصل بتزويد الاختصاصيين السريريين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتقديم عمليات جراحية وترميمية تتميز بالكفاءة وفعالية الكلفة إلى عملائهم". وأضاف: "نعتقد بأن ’إيه تي آي‘ بالإضافة إلى نظام معالجة الدهون "ريفولف" القائم الخاص بـ"لايف سيل" سيقدم للاختصاصيين السريريين حلول قيّمة من خلال عملية حقن الدهون عبر إعادة الحقن".
من جانبه قال الطبيب جيفري جيرتنر وهو الشريك الإداري في "تاو تونا" وأستاذ الجراحة التجميلية في جامعة ستانفورد: "’لايف سيل‘ هي أفضل شركة قادرة على تسويق حاقن الأنسجة الدهنية ’تيشو إنجيكتور‘ بفضل حضورها القائم في سوق حقن الدهون والمكانة التي تتمتع بها منذ زمن طويل كرائد في مجالي الجراحة الترميمية والتجميلية". وأضاف: "يشهد حقن الدهون نمواً متسارعاً كأداة جراحية فعالة ولكنه غالباً ما يتم إجراؤه من خلال المحقنة وهي تقنية مرّت مئة عام على ابتكارها. يتطلع الأطباء إلى تبسيط حقن الدهون من أجل الحد من التكاليف وتحسين الكفاءة. نعتقد بأن حاقن الأنسجة الدهنية ’تيشو إنجيكتور‘ قد يساعد على تبسيط هذا النوع من العمليات".
تجدر الإشارة إلى أن "إيه تي آي" هي ثاني منتج في حافظة حقن الدهون الخاصة بشركة "لايف سيل" منذ إطلاق نظام "ريفولف" لمعالجة الدهون في أكتوبر 2013. "ريفولف سيستم" هي أداة حاصلة على براءة اختراع وتستخدم لمرة واحدة ويمكن وضعها في حقل معقم لتسهيل عملية معالجة وتصفية ونقل أكثر كفاءة للنسيج الدهني الذاتي للمريض. وهو يسمح بمعالجة لكميات كبيرة من الدهون (قد تصل إلى 800 ميلي لتر من الدهون التي تم شفطها) في أقل من 15 دقيقة ما يقدم إمكانية تقليل الوقت اللازم لإجراء العملية في غرفة العمليات.
لمزيد من المعلومات عن "لايف سيل" وتقنية حقن الدهون، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LifeCell.com.
لمحة عن "كي سي آي" و"لايف سيل" و"سيستاجينيكس"
تشكل "كينيتيك كونسيبتس" و"لايف سيل كوربورايشن" و"سيتساتيجينكس ووند ماناجمنت" معاً،  شركة عالمية  متنوعة في مجال رعاية الجروح وعلم الأحياء والطب الترميمي.  تلتزم الشركة بتطوير العلوم الطبية من خلال حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة التي تحد من التعقيدات وتسرع عملية الشفاء وتحسن حياة المرضى. تعتبر الشركة التي تتخذ من سان أنطونيو، تكساس مقراً لها، رائدة في قطاع التقنية الطبية من خلال العرض الأكثر شمولية للعلاجات الجراحية وعلاجات الحروق المزمنة الأفضل في فئتها. للمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتنا، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.KCI1.com أوwww.LifeCell.com أو www.Systagenix.com.
لمحة عن "تاوتونا جروب"
 "تاوتونا جروب" هي حاضنة أعمال وشركة استثمارية تركز على التطوير السريع لمنتجات جراحية مبتكرة مع خبرة متخصصة في أسواق إعادة الترميم والتجميل. وتقوم "تاوتونا" التي تأسست في عام 2010 بالتشارك بين أستاذين للجراحة في كلية الطب في جامعة "ستانفورد" بالاستثمار في الأجهزة الطبية وتطويرها للتسويق من قبل شركاء استراتجيين. وتضمنت أحدث إنجازات الشركة بيع حاقن الأنسجة "تاوتونا تيشو إنجكتور" إلى "لايف سيل" وبيع تقنية "سيرجيكال ماركر" الخاصة بها إلى "نوفاداك تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: NVDQ وفي بورصة تورنتو تحت الرمز TSX: NDQ). ولدى مجموعة "تاوتونا" أيضاً عدة أجهزة قيد التطوير حالياً أو في طور الحصول على الموافقة.
تٌبرم "تاوتونا" شراكات مع المتعهدين والمؤسسات والشركات لتمويل وتطوير أجهزة طبية جراحية استثنائية باستخدام الخبرة التي تتمتع بها الشركة في مجال الهندسة والأعمال.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:

Contacts


اتصالات الإعلام
قسم الاتصالات المؤسسية لدى "كي سي آي"
مايك بارجر
هاتف: 6824 - 255 - 210 - 1 +    
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com


اتصالات المستثمرين
قسم علاقات المستثمرين لدى "كي سي آي"
ناتاشا سبيشر
هاتف: 6027 - 255 - 210 - 1 +    
البريد الإلكتروني: nathan.speicher@kci1.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9849/ar

No comments:

Post a Comment