Wednesday, January 29, 2014

سيلفر سبرينج نتووركس تكشف عن شبكة الاستشعار الجديدة سيلفر لينك

ME Newswire / Businesswire

ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014

توفير البيانات الضخمة لتأمين قيمة تحوليَّة للشركات بسرعة أكبر بما يصل إلى 10 مرات وكلفة بقيمة العشر مقارنةً بالبنى التحتيَّة التقليدية لتقنيَّة المعلومات في مؤسسات المرافق، إضافةً لمتجر تطبيقات يعزز فرص الشراكة والابتكار

"ديستريبيو تك" 2014

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيلفر سبرينج نتووركس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SSNI) وهي المزود الرائد لمنصات وحلول شبكات الطاقة الذكية، اليوم عن شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" التي تعد مقاربةً جديدةً لتنظيم وبرمجة واستخدام أيَّة بيانات من أيّة شبكة استشعار لتزويد أيّ تطبيق بسرعة أكبر بما يصل إلى 10 مرات وتكلفة بقيمة العشر مقارنةً بالبنى التحتية التقليدية لتقنية المعلومات الخاصة بمؤسسات المرافق. وتسمح شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" لمؤسسات المرافق ومزودي الشبكات الآخرين بربط بيانات الوقت الحقيقي مع العمليات التجارية من أجل اتِّخاذ قرارات أذكى وأسرع، وخفض تكلفة تقنية المعلومات، وخلق منظمة أكثر نشاطاً، وإطلاق نماذج أعمال وخدمات جديدة بسرعة أكبر وبكلفة أقل. كما أن شبكة الاستشعار "سيلفر لينك"، القادرة على الاستفادة من كلّ من شبكات "سيلفر سبرينج" والشبكات الأخرى، قادرة على أداء مهمات عديدة منها تقدير قيمة جهد الكهرباء في الوقت الحقيقي، وتفكيك الحمولة، ومراقبة حرارة أجهزة الشبكة عن بعد، وتعزيز برامج متقدِّمة لإشراك العملاء تصل إلى صوامع مؤسسات المرافق عبر منصة مشتركة.

وفي هذه المناسبة، قال سكوت لانج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي في "سيلفر سبرينج نتووركس": "أصبحت حياتنا أكثر اتِّصالاً من أيِّ وقتٍ مضى، إذ أنَّ مليارات الأجهزة متَّصلة بالإنترنت وتنتج أحجام هائلة من البيانات. وغالباً ما يُبلغني رؤساء مؤسسات المرافق التنفيذيّون بأنَّ أكثر من 70 في المئة من مجموع بيانات مؤسساتهم تأتي من الشبكات الذكية وحدها. ولا تستطيع المفاهيم القائمة على النماذج وهندسات تقنية المعلومات القديمة أن تستمرّ بتلبية متطلبات عالم الوقت الحقيقي المتَّصل بشكلٍ دائم بالإنترنت. وتغير شبكة الاستشعار ’سيلفر لينك‘ قواعد اللعبة، إذ أننا نطبِّق فهمنا العميق للشبكات الواسعة النطاق على البيانات الضخمة في الوقت الحقيقي. وبالتالي فإننا نسمح للمرافق بتطوير اتِّصالات أكثر عمقاً مع عملائهم، وتقديم خدمات مبتكرة جديدة، وإدارة أصول شبكاتهم وعملياتها بشكلٍ أفضل".

من جانبه، قال بيت ديلايني من شركة "أوكلاهوما غاس آند إلكتريك": "منذ أعوام عدّة، انطلقت ’أو جي آند إي‘ في رحلة تحولية مع ’سيلفر سبرينج‘. وكنا نعرف أنَّه إذا ما أنشأنا اتِّصالاً مستمرّاً مع عملائنا وأصول شبكتنا والبيانات التي تمرّ عبرها، فإننا سنتمكَّن من تقديم خدمة أكثر موثوقية لعملائنا وخفض بصماتنا الاقتصادية والكربونية. وأفخر بالقول أنَّه تمَّ اعتماد برنامج ’أو جي آند إي‘ للشبكة الذكية الخاصة بالطاقة الإيجابية بشكلٍ واسع من قبل عملائنا الآن. وإننا متحمسون للجيل الجديد من التقنية التي تقدمها ’سيلفر سبرينج‘ لمساعدتنا على تأمين خدمات أكثر ابتكاراً لعماتئنا، وتحقيق قيمة أكبر من محيط بيانات الوقت الحقيقي التي تؤمنها شبكتنا".

وقال براين ريتش، نائب رئيس شؤون تقنية الأعمال في "بي جي آند إي": "إنَّ رؤية والتزام ’سيلفر سبرينج‘ بالريادية في التقنية يقدمان فرصاً مهمة للكيفية التي ستمضي ’بي جي آند إي‘ من خلالها في الحصول على القيمة من الشبكة الذكية. كما أن منصة بيانات من الجيل الجديد، كالشبكة التي تقدمها ’سيلفر سبرينج‘، ستسهم في ابتكار أكبر، وانتشار أسرع للاستخدام، وتطبيقات وخدمات جديدة بتكلفة أكثر انخفاضاً لكلٍّ من شركات الطاقة وعملائها".

إطلاق البيانات الضخمة الخاصة بالشبكة الذكية للمرافق دائمة الاتصال بالإنترنت

تتوجه مؤسسات المرافق اليوم إلى شبكاتها للحصول على قيمة أكبر، والمساهمة في تحوّل علاقتها مع العملاء، وتطوير خدمات جديدة وتقديمها بسرعة أكبر وكلفة أقل. وتبحث شركات البرمجة التي تشكِّل الفريق الثالث أيضاً عن منصة يمكن استخدام بيانات الشبكة من خلالها لإطلاق تطبيقات جديدة للطاقة لكلٍّ من المرافق والمستهلكين النهائيِّين.

هذا وتستفيد "سيلفر سبرينج" من الذكاء الموزع، والنطاق الموثوق، والاستخدامات الحائزة على جوائز، مع رواد مثل "أو جي آند أو" وذلك لتأمين إحدى أوائل شبكات الاستشعار المحددة بالبرمجيات. وتقوم شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" بوصل البنى التحتية الخاصة بالشبكات، والبنى التحتيَّة الأخرى للعدادات المتقدمة، ومصادر بيانات المكاتب الخلفية، من أجل وضع الأجهزة النهائية ضمن بيئة افتراضية، وجعل بيانات الاستشعار قابلة للتسجيل والولوج عبر معايير الإنترنت الشائعة. وتخفض هذه المقاربة بشكل جذري كلفة تنظيم وبرمجة المستشعرات من أجل استخدام بيانات متنوعة في الوقت الحقيقي لخلق تطبيقات ثورية ضمن سرعة أكبر بما يصل إلى 10 مرات وكلفة بقيمة العشر بالمقارنة مع البنى التحتية التقليدية الخاصة بتقنية المعلومات للمرافق، الأمر الذي بعد أسهل بكثير كما أنه يخخف المخاطر ويسرِّع اعتماد التطبيقات التي تستفيد من إمكانيات الشبكة الذكية.

وستصبح شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" متوفرة كخدمة تسجيل قائمة على السحابة. وتعمل "سيلفر سبرينج" حالياً مع عدد من عملائها للارتقاء بشبكة الاستشعار "سيلفر لينك" من أجل خدمات مبتكرة جديدة مثل:

    تفكيك الحمولة وإجراء عمليات تدقيق معمقة للطاقة.
    تقدير في الوقت الحقيقي لجهد الكهرباء.
    مراقبة عن بعد للحرار.ة
    ضمان محسَّن للعائدات وتحليل غير تقني للخسارة.
    تجزئة ومشاركة العملاء من أجل برامج الأسعار.
    برامج متقدمة لإشراك العملاء.

وستجعل شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" من كميات كبيرة من البيانات لم تكن متوفرة سابقاً سهلة الولوج والاستخدام من قبل تطبيقات من الطرف الثالث، مما يتيح عدداً لا يحصى من التطبيقات والخدمات الجديدة. وتخطط "سيلفر سبرينج" إلى توفير مجموعة واسعة من التطبيقات الجديدة للاستخدام من قبل المؤسسات، ومشغلي شبكة الاستشعار، والمستهلكين وذلك عبر متجر التطبيقات "سيلفر لينك آب ستور". وسيتضمَّن "سيلفر لينك آب ستور" في البداية تطبيقات حالية خاصة بـ"سيلفر لينك" مثل "سيلفر لينك كونسول"، و"سيلفر لينك ميتر أوبس"، و"سيلفر لينك نتوورك أوبس". كما سيتضمَّن "سيلفر لينك آب ستور" تطبيقات جديدة من "سيلفر سبرينج" وأعضاء من شركائها مع دخولهم في السوق. ويمكنكم الاطلاع على إعلان شركاء "سيلفر لينك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com/press-releases/silverlinkpartner.

يمكنكم الانضمام إلى شبكات "سيلفر سبرينج" وعملائها وشركائها للاطّلاع على المزيد حول شبكة الاستشعار الجديدة "سيلفر لينك" وابتكارات حالية أخرى في مؤتمر "ديستريبيو تك" 2014 في سان أنطونيو بولاية تكساس، من 28 إلى 30 يناير 2014.

مصادر ومعلومات إضافية

    يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" على الرابط:

www.silverspringnet.com/silverlink

    يمكنكم قراءة ورقة عمل شبكة الاستشعار "سيلفر لينك" على الرابط التالي:

www.silverspringnet.com/silverlink

    يمكنكم قراءة إعلان شركاء "سيلفر لينك" على الرابط التالي:
    
    يمكنكم متابعتنا على "تويتر" على: @SilverSpringNet.
    يمكنكم متابعة صفحة "سيلفر سبرينج نتووركس" على "فيسبوك" على: www.facebook.com/silverspringnetworks.

لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"

"سيلفر سبرينج نتووركس" شركة رائدة تزوّد تقنيات وحلول منصات شبكات الطاقة الذكيّة. وبفضل منصة الشبكات الرائدة المعتمدة على النسخة السادسة من بروتوكول الإنترنت "آي بي أف 6"، فقد استطاعت "سيلفر سبرينج" ربط أكثر من 18 مليون منزل ومقرّ عمل في جميع أنحاء العالم بهدف توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتُمّكن منتجات "سيلفر سبرينج" المُبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق المزيد من الفعاليّة والاستفادة من مصادر الطاقة المُتجددة، ودعم العملاء لمراقبة وإدارة استهلاك الطاقة. وتقدّم "سيلفر سبرينج نتووركس" الخدمات لكبرى شركات المرافق في شتى أنحاء العالم بما في ذلك على سبيل المثال "بالتيمور غاز آند إلكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"كومونويلث إديسون"، و"سي بي إف إل إنيرجي"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إلكتريك"، و"بيبكو" القابضة و"بروجريس إنيرجي"، و"سنغابور باور". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com.

بيانات تطلعية

يضم هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية حول توقعات وخطط وأهداف وإستراتيجيات "سيلفر سبرينج نتووركس"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بأداء وقدرات شبكة الاستشعار "سيلفر لينك"؛ وتوفير التكاليف، والسرعة، والفوائد الأخرى التي يمكن للعملاء تحقيقها من شبكة الاستشعار "سيلفر لينك"؛ ورغبة تطوير وتوافر تطبيقات من طرف ثالث. وإن البيانات التي تتضمن كلمات مثل "نتوقَّع" و"نعتقد" و"نقدِّر" و"مستقبل" والبيانات في الزمن المستقبل هي بيانات تطلعية. وتتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك بالإضافة إلى تكهنات، في حال لم تتحقق بشكل كامل أو ثَبُت عدم صحتها، قد تسبب في اختلاف مادي لنتائجنا عن تلك المعبر عنها أو الموحى بها من قبل مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن المخاطر والشكوك تلك المذكورة في مستندات الشركة المقدَّمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وإنَّ كافة البيانات التطلعية في هذا الإصدار الصحفي قائمة على معلومات متوفرة لدى الشركة بتاريخ هذا البيان. ولا تتحمل الشركة أيَّة مسؤولية لتحديث هذه البيانات التطلعية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيلفر سبرينج نتووركس"

نويل هرتزل

الاتصالات العالمية

هاتف: 4184-298-650

البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9843/ar

No comments:

Post a Comment