Tuesday, January 28, 2014

350 ألف درهم جوائز حملة "تناول غداءك واربح"

 • أكثر من 400 مطعم مشارك في الحملة الترويجية ضمن مهرجان دبي للتسوق 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 يناير 2014 [ME NewsWire]
ينتظر الجميع بفارغ الصبر مهرجان دبي للتسوق كل عام ليفتح باب الحظ أمام الكثيرين، الذين يشاركون في الحملات الترويجية

الجديدة  والمبتكرة، وتعطي فرصا أكبر بالفوز بعشرات الآلاف من الدراهم.
العام 2014 يحمل في طياته مفاجأة جديدة للمتسوقين تحت عنوان " تناول غداءك واربح" لتضاف إلى الحملات الترويجية الكبيرة التي يطلقها المهرجان وتهدف إلى مزج التسوق بالكثير من المرح والأكثر من الربح الذي غير حياة الكثيرين، ولا زال الملايين ينتظرون دورهم.
ورقة الحظ سوف تتضمن مبلغ 350 ألف درهم إماراتي نقدا، يستطيع أي زائر المشاركة فيها عبر زيارة مراكز التسوق المشاركة وتناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة في الحدث بمبلغ 100 درهم فقط، ليعلن اسم الفائز في نهاية المهرجان الذي ستستمر فعالياته من 2 يناير حتى 2 فبراير 2014.
يشارك في الحملة أكثر من 400 مطعم، بتنظيم من بي يو زد للتسويق واستشارات الإدارة.
وفي هذه المناسبة  تحدث سعيد محمد الفلاسي رئيس شعبة التحالفات الاستراتيجية، في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، "قمنا خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام بتوسيع نطاق أنشطتنا في قطاع التجزئة، لضمان زيارة أفضل للمتسوقين، والتمتع بتجارب فريدة من نوعها، تماشيا مع الهدف من المهرجان" وتابع " حاولنا هذا العام توسيع دائرة المشاركة، وتشجيع الشركات التي لم يسبق لها الدخول في أنشطة مهرجان دبي للتسوق للاستفادة من العروض الترويجية وجذب الكثير من الزبائن". من جانبه أشار بايجو كوريش الرئيس التنفيذي واستشاري التسويق والإدارة في شركة بي يو زد أنه مع "توسيع الرؤية للحملة الترويجية لهذا العام وإضافة قطاع المطاعم عبر إطلاق حملة تناول طعامك واربح، يقدم مهرجان دبي ما يقرب من 2.5 مليون درهم تعطي فرصا كبيرة للفوز في المهرجان".
وأضاق "نحن على يقين أن هذا العدد سيتضاعف العام المقبل لأن الاستجابة من المطاعم الراغبة في المشاركة في هذه الحملة الترويجية كانت عالية جدا ". نظرا لتعدد الجنسيات والثقافات المتواجدة في دبي، تشارك في  حملة "تناول غداءك واربح" مجموعة متنوعة من المطاعم متعددة الثقافات ومن بلدان مختلفة  تناسب جميع  الأذواق، مع أكثر من 180 جنسية من المقيمين والزوار للمدينة.
وأكد كوريش نتطلع إلى أن تصبح جزءا من مهرجان دبي للتسوق لجذب عملاء جدد والمشاركة في روح احتفالية عالية الأداء، وتعزيز دور قطاع المطاعم، الذي يشكل أهمية كبرى للمتسوقين والتجار على حد سواء".
تشمل مجموعة المطاعم المشاركة، المطاعم العائلية والمقاهي و الوجبات السريعة وغيرها من المطاعم التي تعتبر مشاركتها إضافة حقيقية للمهرجان.

Contacts


ناوشين شامشير
الهاتف: 97143589789 +     
البريد الإلكتروني: nausheen@ibuz.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/-9839/ar


No comments:

Post a Comment