Tuesday, January 28, 2014

ريميني ستريت توسع مجلس إدارتها وتعيّن ثلاثة مدراء جدد

قادة مخضرمون في قطاع البرمجيات من "بي إي إيه سيستمز" و"إتش بي" و"سايبايز"، و"بيبل سوفت" ينضمون إلى مجلس الإدارة.
لاس فيجاس - يوم الإثنين 27 يناير 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات الشركات وهي برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرامج"سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز" و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابيز" و"هايبيريون" و"أوراكل ريتايل" من شركة "أوراكل كوربورايشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NYSE:ORCL)، اليوم عن  توسيعها لمجلس إدارتها وضمها لثلاثة مديرين جدد هم: توماس أشبورن، الرئيس السابق لقسم العمليات الميدانية العالمية لدى "بي إي إيه سيتسمز" (التي استحوذت عليها شركة "أوراكل")، وستيف كابيلي، الرئيس السابق لقسم العمليات الميدانية العالمية لدى "سايباز" (التي استحوذت عليها شركة "إس آيه بي") ومارجريت "بيجي" تايلور، التي كانت تشغل في السابق منصب نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات المؤسسية لدى "بيبل سوفت"  (التي استحوذت عليها شركة "أوراكل"). ويعتبر أعضاء مجلس الإدارة الثلاثة قادة مخضرمين في قطاع برمجيات الشركات ولديهم سنوات طويلة من الخبرة في مجال مجالس الإدارات والعمليات.
شغل آشبورن، 69 عاماً، مناصب تنفيذية رفيعة لدى كل من "بي إي إيه سيستمز" و"هيوليت باكارد". وكان أحدث منصب شغله في مجال العمليات هو رئيس قسم العمليات الميدانية العالمية لدى "بي إي إيه سيستمز". وأشرف في منصبه على المبيعات، وعمليات تجديد الصيانة السنوية، والخدمات والتسويق في جميع المناطق بما في ذلك الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. وقبل انضمامه إلى "بي إي إيه سيستمز"، أمضى آشبورن أكثر من ثلاثة عقود لدى "هيوليت باكارد" وكان آخر منصب شغله لديها هو نائب الرئيس والمدير العام لـ"هيوليت باكارد سيرفيسز". وكان مسؤولاً في منصبه هذا عن أكثر من 23 ألف موظف فضلاً عن عائدات صيانة البرمجيات والأجهزة العالمية والخدمات الاستشارية لدى "إتش بي". وخلال فترة عمله لدى "إتش بي"، شغل أشبورن عدة مناصب ذات مسؤولية عملية متزايدة بما في ذلك المدير العام للوجستيات العالمية، والمدير العام لقسم دعم العملاء "كستمر سابورت أورجانيزايشن" لدى "هيوليت باكارد". ويشغل آشبورن حالياً منصباً في عدة مجالس إدارة شركات. تجدر الإشارة إلى أن آشبورن يجمل إجازة في التقنية الصناعية من جامعة ولاية كاليفورنيا في لونج بيتش.
أما كابيلي، 56 عاماً، فشغل مناصب تنفيذية لدى "سايباز" لمدة 14 عاماً وكان أحدثها منصب رئيس قسم العمليات الميدانية العالمية. كان كابيلي مسؤولاً عن مبيعات التراخيص العالمية والاستشارات، وعمليات تجديد صيانة البرمجيات والتعليم. وقبل انضمامه إلى "سايبايز"، شغل كابيلي، منصب نائب الرئيس والمدير المالي لدى "سيمنز بايراميد" وهي فرع من "سيمنز نيكسدورف". وقبل المناصب التي شغلها لدى "سيمنز نيكسدورف"، شغل مناصب قيادية تنفيذية لدى عدة شركات تقنية من الدرجة الأولى بما في ذلك "ديجيتال إكويبمنت كوربورايشن"، و"يونيسيس كوربورايشن"، و"بوروز كوربورايشن" وفرع من "دبليو آر جرايس آند كومباني". ويشغل كابيلي حالياً مناصب في مجالس إدارة عدة شركات. تجدر الإشارة إلى أن كابيلي حائز على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة روتجرز وعلى إجازة في المحاسبة من كلية نيو جيرسي.
أما تايلور، 62 عاماً، فقد أمضت 16 عاماً لدى "بيبل سوفت" حيث كان آخر منصب شغلته هناك، رئيس شركة "بيبل سوفت إنفستمنتس" التابعة لـ"بيبل سوفت". وشغلت تايلور في السابق منصب نائب الرئيس الأول للعمليات المؤسسية لدى "بيبل سوفت" حيث كانت مسؤولة عن جميع العمليات المؤسسية بما في ذلك التقنية، وتطوير المنتجات، وإدارة الاصدارات، وخدمات العملاء والخدمات المتخصصة. وقبل انضمامها إلى "بيبل سوقت"، شغلت تايلور عدة مناصب إدارية تنفيذية لدى "هايبرنيا بانك" و"بانك أوف كاليفورنيا" وشغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس لإدارة الودائع والاستثمارات، ونائب الرئيس لشؤون التنظيم والتخطيط والتطوير على التوالي. كما تعتبر تايلور مستثمرة ناشطة ومستشارة ومديرة شركات عامة للعديد من الشركات التقنية. تجدر الإشارة إلى أن تايلور حائزة على إجازة في الاتصالات من كلية لون ماونتين وأكملت برنامج الحوكمة المؤسسية لدى كلية ستانفورد لإدارة الأعمال وبرنامج لجان التعويضات في كلية هارفارد لإدارة الأعمال.
قال سيث رافين، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "ريميني ستريت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرّنا أن نوسع مجلس إدارة ’ريميني ستريت‘ وأن نرحب بثلاثة قادة مخضرمين يحظون بقدر كبير من الاحترام في قطاع التقنية، في مجلس إدارة ’ريميني ستريت‘". وأضاف: "ينضم مدراؤنا الجدد إلى  مجلس إدارة ’ريميني ستريت‘ الخبير الذي يواصل التركيز على تنفيذ استراتيجية النمو العالمية الخاصة بنا".
لمحة عن "ريميني ستريت":
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات. تقوم الشركة بإعادة تحديد خدمات دعم المؤسسات من خلال برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لتراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير حتى 90 في المئة من تكاليف الدعم الإجمالية على مدة سنة بما في ذلك توفير 50 في المئة من مصاريف الدعم السنوية. يمكن للعملاء المحافظة على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة إلى أية تحديثات أو ترحيل لمدة لا تقل عن عشر سنوات. وقد وقع اختيار المئات من الشركات العالمية بما فيها ذلك الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" والشركات المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات تقريباً، على "ريميني ستريت" لتكون مزود الدعم المستقل والموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة على الرقم التالي: 9692-870-888 أو من باقي أنحاء العالم على الرقم: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان لشركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين. حقوق النشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع إلى نص اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts


"ريميني ستريت"
ألما بارك
13232297282+
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9841/ar

No comments:

Post a Comment