Thursday, January 2, 2014

زد تي إي تعلن عن تغييرات تنظيمية


شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 1 يناير

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، بالإعلان عن تغييرات تنظيمية ناقلة بذلك تركيز الشركة إلى العمليات الاستراتيجية والأعمال ذات فرص النمو العالية.

وستعمل شركة "زد تي إي" خلال عام 2014 على وضع مواردها المتنامية في سياق أعمالها المحورية الثلاث والمتمثلة في مشغلات الشبكات، وأجهزة الهواتف المحمولة، والمشاريع. كما ستعمل الشركة في الحين ذاته على توظيف الجهود بشكل يستهدف ثلاث قطاعات في الأسواق الناشئة وهي أنظمة تكنولوجيا المعلومات العامة في أسواق المدن الرئيسية، وتكنولوجيا الطاقات الجديدة، والإنترنت عبر الجوال.

وسيعمل القسم المختص بأجهزة "زد تي إي" المحمولة كوحدة أعمال مستقلة عن الشركة ويترأسها السيد زينج زوجونغ، نائب الرئيس التنفيذي في شركة "زد تي إي". وكان السيد زينج قد تولى قبل ذلك عمليات شركة "زد تي إي" في الصين. وسيبقى السيد هي شيو في منصب المدير التنفيذي في شركة "زد تي إي"، وهو أيضاً نائب الرئيس التنفيذي والرئيس السابق لقسم المنافذ.

وقد تم تعيين السيد بانج شينجنغ، وهو نائب الرئيس الأول في شركة "زد تي إي"، ليشغل منصب رئيس أعمال المشاريع في الشركة. وتتوقع شركة "زد تي إي" بأن ازدياد الطلب على الحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والمدن الذكية، وإنترنت الأشياء كلها عوامل مساعدة على زيادة نمو أعمال المشاريع في الشركة.

كما تم تعيين السيد زاهو شيان مينغ، وهو نائب الرئيس للشؤون التنفيذية في شركة "زد تي إي"، في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية في الشركة.

وفيما يخص أعمال شركة "زد تي إي" التي تخدم مشغلي شبكات الاتصالات، فإن الشركة ستكثف من تركيزها على المناطق الرئيسية وخاصة تلك ذات الربحية المرتفعة من أجل الوصول إلى كفاءة أكثر من خلال تبني هيكلية إدارية أفقية. كما تطمح شركة "زد تي إي" لأن تكون رائدة في أسواق شبكات الجيل الرابع، ولهذا فإن الشركة تتابع تحقيق المنجزات التي تغيّر قواعد العمل في تطوير معدات شبكات الجيل الرابع وأشباه موصلات الجيل الرابع والأجهزة المتعلقة بها.

وقال السيد هو ويجوي، رئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي في معرض تعليقه: "إن الشركة متحمسة مع دخول عام 2014 حول الفرص المتوفرة في المشاريع وأجهزة الهواتف المحمولة. وستقوي هذه التغييرات التنظيمية من قدراتنا في هذه المجالات. ولا يخفى بأن الاتصالات والتكنولوجيا من القطاعات ذات التنافسية الشديدة وهي في ذات الوقت حيوية وهو السبب الذي يدعونا إلى تجديد أنفسنا بشكل مستمر لكي نصل إلى مستوى التميّز".

من جهته قال السيد شي ليرونج، رئيس شركة "زد تي إي": "من المهم جداً للشركة أن تكون أسرع وأكثر ريادة في قطاع الأعمال، وأكثر شباباً وتركيزاً. كما أننا بحاجة إلى تنفيذ التغييرات على استراتيجيتنا وهيكليتنا التنظيمية وثقافتنا بشكل يستجيب للمتغيرات في الوقت المناسب".

لمحة عن "زد تي إي"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "إدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

 4756 2837 852 +  

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أندريس فيجارانو

 4735 2837 852 + 

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9621/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment