Monday, October 7, 2013

شركة إنتيل الأولى في تشيلي التي تمكن أي مشترك من استخدام فيس بوك على الهاتف النقال من خلال حل برمجي من شركة جيمالتو

شركة "جيمالتو" تُمكن من استخدام "فيس بوك" على أي هاتف نقال ومع أي نموذج اشتراك وحتى دون خطة بيانات

أمستردام - يوم الإثنين 7 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أخبار تنظيمية:

أعلنت شركة "جيمالتو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، أنّ شركة "إنتيل"، أكبر مشغل للهواتف النقالة في تشيلي، هي الشركة الأولى في البلاد التي تزود العملاء ببرمجية تطبيق "فيس بوك" لوحدة تعريف المشترك (Facebook for SIM )، مما يمكن أي مشترك، حتى غير المشتركين في خطة بيانات، من استخدام موقع "فيس بوك" من أجهزتهم النقالة. ويعمل الحل المبتكر من "جيمالتو" على أي هاتف نقال مع أي نموذج اشتراك، موفراً للملايين من التشيليين إمكانية استخدام خدمة الشبكات الاجتماعية الشائعة بشكل مريح، وفعالٍ من حيث التكلفة.

ويمكن لمشتركي شركة "إنتيل"، من خلال تطبيق "فيس بوك لوحدة تعريف المشترك"، البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء في أي زمان ومكان باستخدام ميزات بسيطة ومريحة لموقع "فيس بوك" بما في ذلك تحديثات "الحالة" والمشاركات على الـ "حائط". ويتميز الحل هذا من شركة "جيمالتو" بالقدرة على تشفير كلمة السر لحسابات مستخدمي "فيس بوك"، وبالتالي حماية خصوصياتهم. ويقوم المستخدمون بتسجيل الدخول مباشرة وبشكل آمن من خلال تطبيق وحدة تعريف المشترك هذه باستخدام البيانات المعتمدة لحساباتاهم الحالية على "فيس بوك" والبحث تلقائيا في دليل هواتفهم لإرسال طلبات صداقة جديدة. وتظهر الرسائل التفاعلية بشكل مفاجيء على شاشة الانتظار للهاتف المحمول بحيث يمكن دائماً للمستخدمين الاطلاع على المشاركات والأحداث في لحظتها ومشاركة ذلك مع الغير.

وعلّقت ماريا إينيس هيريرو، نائب مدير قسم التطوير والابتكار لدى شركة "إنتيل" قائلةً: "يتمتع تطبيق ’فيس بوك لوحدة تعريف المشترك‘ بجاذبية قوية وخاصة للشباب دون سن الـ 34، والذين يمثلون حتى الآن الغالبية العظمى من قاعدة المستخدمين. ويختار نصف عدد مشتركينا الخدمة المدفوعة مسبقاً ويستخدمون هواتف مميزة لا تُشغّل تطبيقات الهواتف الذكية. وقد وجدوا استخدام هذه الخدمة سهلاً للغاية وقدّروا فرصة التجريب المجاني هذه لاختبار التطبيق والتواصل مع أصدقائهم في أي مكان وفي الوقت الفعلي".

وقال رودريجو سيرنا، نائب الرئيس الأول القسم الاتصالات السلكية واللاسلكية لدى شركة "جيمالتو أمريكا اللاتينية": "إننا نؤمن بنجاح الخدمات المجتمعية المتنقلة، خاصة في تشيلي التي تتمتع بأعلى معدل انتشار للهواتف النقالة في أمريكا اللاتينية بنسبة 138 في المائة1، وتجسد البرمجية هذه الابتكار الذي تواصل شركة ’جيمالتو‘ في توفيره والموجه لكافة قاعدة مشتركي الهاتف النقال. ويمكّن في نفس الوقت، شركة ’إنتيل‘ من تعزيز ولاء العملاء لها، الذين يزيد عددهم عن عشرة ملايين مشترك، بالإضافة إلى جذب عملاء جدد".

1 المصدر: "سابتيل" (هيئة تنظيم الاتصالات) تشيلي، ديسمبر 2012

تعتبر "فيس بوك" علامة تجارية مسجلة لشركة "فيس بوك".

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.

تشكل "جيمالتو" القلب النابض للمجتمع الرقمي سريع التطور. تزداد حاجة مليارات الناس إلى حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل بطرق وممتعة وآمنة– في كل زمان ومكان. وتلبي  الشركة الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء من خدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها.

وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com, أو متابعة @gemalto على "تويتر".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جيمالتو"

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+33 4 42 36 45 40

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com



بيار لولييفر

آسيا والمحيط الهادئ

  +65 6317 3802

البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com



نيكول سميث

أمريكا الشمالية

+1 512 758 8921

البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com



إرنستو هايكويتش

أمريكا اللاتينية

  +55 11 5105 9220

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com

No comments:

Post a Comment