Monday, October 7, 2013

الداخلية" تكرّم الفائزين بالمراكز الأولى في الفعاليات الرياضية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 5 أكتوبر

2013 [ME NewsWire]

كرّمت وزارة الداخلية عدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد، والعنصر النسائي والمدنيين من قطاع وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، المشاركين والفائزين بالمراكز الأولى في الفعاليات الرياضية السادسة لمنتسبي وزارة الداخلية، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي.
وثمّن اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، خلال تكريمه المتميزين، النتائج التي حققها المكرمون؛ ضمن مشاركتهم في منافسات الفعاليات الرياضية السادسة.
حضر الحفل العميد علي محمد بن درويش، مدير عام الموارد البشرية بالوزارة، والعميد عبدالملك جاني؛ مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط بقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة.
 وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد  للموارد والخدمات المساندة  إن تلك النتائج تحققت بفضل تحضيراتهم الجيدة، وجهودهم  الكبيرة التي بذلوها أثناء المنافسات، لافتاً إلى أن هذا التكريم هو بمثابة دافع وحافز لهم لتشجيعهم على الاستعداد الجيد للدورة المقبلة، من أجل تحقيق نتائج أفضل.
وأكد أهمية استمرار تنظيم هذه الفعاليات الرياضية لدورها في توطيد العلاقات الرياضية والاجتماعية بين العاملين، متمنياً أن تتواصل تلك الفعاليات بمشاركة الضباط وضباط الصف من الجنسين، لافتاً إلى أنها  تمثل رسالة هادفة تسهم في رفع الروح المعنوية، في ظل التنافس الشريف بين العاملين بمختلف إدارات وقطاعات الوزارة، تحت مظلة الأسرة الواحدة، وقدم  الشكر إلى اتحاد الشرطة الرياضي على الجهود التي بذلها لتنظيم هذه الفعاليات، كما شكر جميع الفرق المشاركة في هذه الفعاليات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وفي ختام الحفل قام اللواء الركن خليفة الخييلي، يرافقه الرائد الدكتور سعود الجنيبي؛ مدير مكتب الوكيل المساعد، بتكريم اللجنة المنظمة برئاسة العميد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، كما كرّم المشاركين الفائزين في الفعاليات الرياضية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: اللواء الخييلي خلال التكريم
صورة2: اللواء الخييلي خلال التكريم

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8727/ar

No comments:

Post a Comment