Thursday, October 10, 2013

توشيبا تطلق دارات متكاملة بمفاتيح ذات نقطتي تلامس وقطب واحد لدعم إشارات ديسبلاي بورت ذات أربع مسارات


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 9 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم أنها ستطلق دارات متكاملة خاصة بمفاتيح ذات نقطتي تلامس وقطب واحد (إس بي دي تي) تدعم واجهات عرض رقمية "ديسبلاي بورت 1.2" (5.4 جيجابايت في الثانية) و"1.1 أ" (2.7 جيجابايت في الثانية). وقد تم تصميم "تي سي 7 جي بي 612 إم تي" من أجل عامل شكل اللوحة الأساسية "إيه تي إكس" و"تي سي 7 دي بي 615 إم تي" من أجل عامل شكل اللوحة الأساسية "بي تي إكس". ومن المفترض أن يبدأ الانتاج بكميات تجارية في ديسمبر.
تسمح الدارات المتكاملة الجديدة بتوجيه إشارات "ديسبلاي بورت" ذات أربع مسارات، إشارة رديفة "إيه يو إكس" على مسار واحد، وإشارات كشف القابس الحامي على مسارين؛ وهي تدعم أيضاً مفاتيح إشارات "إتش دي إم آي". تحد الدارات المتكاملة من سعة طرف المفتاح وتقدم خصائص نطاق عريض واسعة تصل إلى 10 جيجاهرتز على -3 ديسبيل ما يضمن نقل عالي السرعة مع تراجع أقل للإشارة.
الخصائص الأساسية للمنتجات الجديدة: 1. يسمح بتوجيه إشارات "ديسبلاي بورت"(بيانات: 4 مسارات؛ إشارة "إيه يو إكس": مسار

واحد؛ إشارات كشف القابس الحامي: مسارين) أو إشارات "إتش دي إم آي" (بيانات: 3 مسارات؛ إشارة الساعة: مسار واحد؛ إشارة التحكم: مسار واحد؛ ناقل الدارة المتكاملة البينية (آي 2 سي): مسارين، إشارات كشف القابس الحامي: مسارين). 2. جهد التشغيل: في سي سي = 3.0 إلى 3.6 فولط 3. نطاق عريض واسع(-3) ديسيبل: 10 جيجاهيرتز @في سي سي = 3.3 فولط  4. عدل فقدان الطاقة عند الإدخال: آي إل = 1 ديسيبل @ في سي سي = 3.3 فولط، إف = 2.7 جيجاهيرتز
5. مقاومة منخفضة  بعد وصل التيار: سي(آي/أو)= 2.7 بي إف @ في سي سي = 3.3 فولط 6. حزمة: حزمة "تي كيو إف إن 56"
التطبيقات الحواسب المحمولة، واللوحات الأساسية الخاصة بأجهزة الحاسب المكتبي، والمخدمات، والأجهزة الطرفية للحاسب الشخصي.
* ديسبلاي بورت" هي علامة تجارية مسجلة لـ"فيديو إلكترونيكس ستاندردرز أسوسياشن" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
*"إتش دي إم آي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إتش دي إم آي لايسنسينج" المحدودة في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج الرجاء زيارة الموقع التالي:
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الأجهزة ذات الإشارات المنخفضة
هاتف: 3411-3457-3-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار  البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
تاكاشي موشيزوكي
+81-3-3457-4963
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8775/ar

No comments:

Post a Comment