Wednesday, September 18, 2013

تونتي سيكند سنتشري تستحوذ على شركة عضو في اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ


كلارنس، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" (المدرجة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمزOTCQB: XXII) أنها دخلت مع "ناسكو برودكتس" المحدودة في اتفاق ملزم ونهائي تستحوذ بموجبه "تونتي سيكند سنتشري" على "ناسكو برودكتس". وشركة "ناسكو برودكتس" وهي مصنّع منتجات تبغ مرخص اتحادياً، كما أنها عضو مشارك في اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ وهي عبارة عن اتفاق بين 46 ولاية أمريكية وقطاع التبغ الذي تديره الرابطة الوطنية للمدّعين العامين (إن إيه إيه جي).
وبلغ سعر الشراء في عملية الاستحواذ على "ناسكو" مليون دولار أمريكي تدفع على وجهين: نقداً ومن خلال الأسهم. وينص اتفاق الشراء أيضاً على أن "تونتي سيكند سنتشري" ستدخل، عند اتمام الصفقة، في اتفاق إدارة واتفاق مبيعات مع  شركة تابعة لـ"ناسكو برودكتس". وستقوم "تونتي سيكند سنتشري" أيضاً بشراء معدات لتصنيع السجائر تبلغ قيمتها نحو مليوني دولار.
وعند إتمام الصفقة وهو أمر سيحدث فور موافقة الرابطة الوطنية للمدّعين العامين على الاستحواذ، ستصبح "ناسكو برودكتس" المحدودة شركة تصنيع تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وسيكون الرئيس الحالي لـ"ناسكو برودكتس"، رالف أنيجيولي، جزءاً من الفريق الإداري للشركة الجديدة التابعة لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري". تجدر الإشارة إلى أن السيد "أنجيولي، وهو الرئيس السابق لشركة "آر جي رينولندز" للتبغ، يتمتع بخبرة 30 عاماً في هذا القطاع.
كما سينضم باري سينتسينج ورالف أنجيولي جونيور، مالكا الشركة التابعة لـ"ناسكو برودكتس" إلى الفريق الإداري لدى "تونتي سيكند سنتشري". وكان السيد سينتسينج قد عمل لمدة 34 عاماً لدى شركة "آر جي رينولندز" للتبغ وكان يشغل عند تقاعده منصب المسؤول الأول لشؤون تطوير المنتجات. السيد أنجيولي جونيور كان أيضاً يعمل لدى "آر جي رينولدز" في منصب مندوب للمبيعات والتسويق. وقال جوزف باندولفينو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تونتي سيكند سنتشري" في هذا الإطار: "سيكون لانضمام فريق ’ناسكو برودكتس‘ إلى مجموعة ’تونتي سيكند سنتشري‘ منافع هائلة تتمثل في تسهيل إنتاج وتوزيع منتجاتنا في الولايات المتحدة".
وكانت شركة "جودريتش توباكو" وهي ذراع التوزيع لمجموعة "تونتي سكند سنتشري" تلجأ إلى خدمات مصنّعين متعاقدين من غير المنتمين إلى اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ، لإنتاج علامات السجائر الخاصة بالشركة. وقال هنري سيسينيانو، رئيس "جودريتش توباكو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "قمنا عمداً بتأخير التوسع في تسويق وتوزيع علاماتنا في الولايات المتحدة بسبب الصعوبات والتكاليف المتزايدة التي قد نتكبدها لنصبح مصنعّين مشاركين في اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ في حال ارتفاع مبيعات المنتجات. ويساهم استحواذ ’تونتي سكند سنتشري‘ على ’ناسكو برودكتس‘ في حل هذه المسألة". وستقوم "تونتي سكند سنتشري" وفور موافقة الرابطة الوطنية للمدّعين العامين على الاستحواذ بالمضي قدماً في توزيع وبيع علامات الشركة في أنحاء الولايات المتحدة.
وأضاف السيد سيسينيانو في هذا السياق: "نتطلع إلى الحصول على موافقة الرابطة الوطنية للمدعين العامين للاستحواذ على "ناسكو برودكتس" بحيث نتمكن من بيع "ريد سان" و"ماجيك" وهما علامتان ممتازتان لدينا في إطار اتفاقية التسوية الرئيسية بخصوص التبغ".
تجدر الإشارة إلى "تونتي سيكند سنتشري" تنتج أيضاً سيجارة أبحاث "سبيكتروم" لصالح الحكومة الأمريكية والتي يتم توزيعها تحت إشراف المعهد الوطني المعني بشؤون تعاطي المخدرات (إن آي دي إيه) التابع للمعاهد القومية للصحة في الولايات المتحدة. ويتضمن خط منتجات "سبيكتروم" سلسلة متنوعة من السجائر تنتج نفس مستوى القطران لكن مستويات متفاوتة من النيكوتين على مقياس يتألف من خمسين درجة تتراوح بين المنخفضة للغاية والمرتفعة بحسب المستويات المختلفة للنيكوتين الموجودة في التبغ. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد أي شركة أخرى في العالم قادرة على إنتاج سجائر ذات طيف واسع كهذا من محتوى النيكوتين. "سبيكتروم" هي ليست سجائر تجارية لكنها مخصصة حصراً لأغراض بحثية. وقد قامت "تونتي سيكند سنتشري" بتسليم حوالي 12 مليون سيجارة "سبيكتروم" كما حصلت مؤخراً على طلب شراء 5.5 مليون سيجارة "سبيكتروم" أخرى أي ما يعادل 275 ألف علبة تحتوي كل منها على 20 سيجارة.
لمحة عن "تونتي سيكند سنتشري جروب"
"تونتي سيكند سنتشري" هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية للنباتات، وتمتلك تقنيات تسمح بتخفيف أو زيادة نسبة النيكوتين وقلويات النيكوتين الأخرى (على غرار النورنيكوتين، والأناتابين والأناباسين) في نبتة التبغ عبر الهندسة الجينية وتربية النباتات. وتملك الشركة وتتحكم حصرياً بـ112 براءة اختراع صادرة في 78 بلداً بالإضافة إلى 38 طلب براءة اختراع قيد الموافقة. "جودريتش توباكو" المحدودة  و"هركوليز للمستحضرات الصيدلانية" هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل من قبل مجموعة "تونتي سيكند سنتشري". وتركز شركة "جودريتش توباكو" على المنتجات التجارية للتبغ والسجائر معدلة المخاطر. أما "هركوليز" للمستحضرات الصيدلانية، فتركز على منتج "إكس 22"، وهي وصفة طبية مساعدة في عملية الإقلاع عن التدخين.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية: يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل حقائق تاريخية فيما يتعلق بالنوايا، أو المعتقدات، أو التوقعات الحالية للشركة أو مديريها أو موظفيها فيما يتصل بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو تحديد الصفة التطلعية للبيانات. لا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات النشاط أو الأداء المستقبلية. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على التاريخ الذي صدرت فيه. وينبغي أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية خطية أو شفوية نقوم بإصدارها في المستقبل. ولا ننوي تحديث أي من البيانات التطلعية لتعكس النتائج الفعلية أو الأحداث أو الظروف اللاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متوقعة إلا فيما يتطلبه القانون، ويشمل ذلك قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة. ويجب إجراء مراجعة دقيقة لمختلف البيانات الصادرة عنا ضمن تقريرنا المالي السنوي (وفقاً للنموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012 والمودع بتاريخ 18 أبريل 2013 بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر"، وتقاريرنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي تسعى لتقديم المشورة للأطراف المهتمة حول المخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. وفي حال تحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو تبين أن افتراضاتنا الضمنية غير صحيحة، فقد تختلف  نتائجنا الفعلية مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريدينجتون"
توم ريدينجتون
هاتف: 7399-222-203





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8543/ar

No comments:

Post a Comment