Monday, June 10, 2013

بركين إلمر تعرض الجيلال جديد من مقياس الطيف الكتلي الترادفي


يجمع نظام قياس الطيف الكتلي "أكسيون آي كيو تي" الجديد بين القوة الكمية لرباعي الأقطاب الثلاثي وقدرات التحديد التي تتمتع بها أنظمة قياس زمن العبور رباعية الأقطاب بشكل أسرع وأسهل ومعيارية لتشغيل الآلة 

والثام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 10 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): خلال مؤتمر الجمعية الأمريكية لقياس الطيف الكتلي لعام 2013 عرضت شركة "بركين إلمر"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صحة وسلامة الناس والبيئة، مقياس الطيف الكتلي الترادفي "أكسيون آي كيو تي" بالاستشراب الغازي. ويوفر هذا النظام قدرات كتلية أكبر من تلك التي يوفرها رباعي الأقطاب الثلاثي، كما يحدد المركّبات بسرعة تماثل سرعة أنظمة قياس زمن العبور رباعية الأقطاب بمعدل يصل إلى 500 مركب في الثانية الواحدة. كما يوفر مقياس الطيف الكتلي للمختبرات تقنية ذات استخدام أسهل ونتائج أسرع وبيانات أكثر دقةً وتحديداً، ضرورية لاتخاذ قرارات أكثر دقة وسرعة.
وقال داستي تيني، رئيس شؤون الصحة البيئية في شركة "بركين إلمر": "يدفع التوسع التنظيمي العالمي إلى زيادة اعتماد قياس الطيف الكتلي حيث أن هذه التقنية توفر رؤى نموذجية أكبر لكثير من القطاعات. وقد قمنا بإنشاء فئة جديدة من قياس الطيف الكتلي مصممة لتكون أسرع وأكثر ذكاء ومعيارية وسهلة بهدف التشغيل والصيانة، بحيث تجمع بين أداء متفوق من حيث الكم والتعرف في آلة واحدة، الأمر الذي يجعل من جيل التكنولوجيا الحديث صديقاً للمستخدم والميزانية على حد سواء". 
ويعد حل "أكسيون آي كيو تي" من مقياس الطيف الكتلي الترادفي سهل الاستخدام، بحيث يمكّن الفنيين، الذين لم يخضعوا لتدريب حول قياس الطيف الكتلي، من إجراء تحليلاتهم بسهولة وثقة أكثر. ويعتبر هذا النظام التقنية الأولى التي من شأنها توفير أدوات تطوير نظام آلي للمستخدمين، والتي تتضمن برنامجاً يركز على التطبيق المتقدم وتوفر صيانة سهلة بفضل نظام الوحدات الذكي الخاص بالنظام. وتجعل هذه الميزات من نظام "أكسيون آي كيو تي" فريداً من نوعه ويتمتع بسهولة في استخدام أداة قياس الطيف الكتلي التي تمكّن المختبرات التحليلية من تقديم بسرعة نتائج حساسة ونوعية للغاية لأي تطبيق فعلي.
ويمكن للنظام الجديد أن يميز بدقة ويحدد بسهولة كمية المركبات لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما فيها تحليل المبيدات في العينات الغذائية من أجل ضمان سلامة وصحة الأغذية، وتحديد كمية الستيروئيدات غير المشتقة والكولسترول والأدوية العلاجية التي تخضع للمراقبة في التطبيقات البحثية، وتحليل الأدوية في علم السموم الشرعي، وتحليل دقيق للتراكيب الكيميائية.
وخلال مؤتمر الجمعية الأمريكية لقياس الطيف الكتلي، ستعلن "بركين إلمر" أيضاً عن تعاون جديد مع "سي تي سي أناليتيكس" لتوفير "أكسيون سامبل مانجر" وهو حل متكامل لتحضير وتحليل العينات. وقد تم تصميم "أكسيون سامبل مانيجر" بالاعتماد على تقنية "سي تي سي بي إيه أل" الرائدة في هذا القطاع، ويمكن دمجه مع "أكسيون آي كيو تي" لإعداد نماذج مؤتمتة بدقة وموثوقية لم يسبق لهما مثيل.
لمعرفة المزيد حول نظام "أكسيون آي كيو تي"، الرجاء زيارة المنصة 111 أو جناح الضيافة في مؤتمر الجمعية الأمريكية لقياس الطيف الكتلي في فندق هيلتون مينيابوليس، ماركيت 4-7 أو زيارة الموقع الرسمي لنظام "أكسيون آي كيو تي".
لمحة عن شركة "بركين إلمر"
إنّ "بركين إلمر" هي الشركة العالمية الرائدة التي تصبّ إهتمامها على صحة وسلامة الناس والبيئة. ويُذكر أنّ الشركة سجّلت إيرادات بقيمة 2.1 مليار دولار أمريكي خلال العام 2012، وتملك حوالى 5007 موّظف يخدمون العملاء في أكثر من 150 بلداً، وهي مؤلّفة من مؤشر "إس أند بي 500" (مؤشر أسهم يضم أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية من بنوك ومؤسسات مالية). تتوّفر معلومات إضافيّة على الرقم: 1-877-PKI-NYSE أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.perkinelmer.com. كما يمكنكم الانضمام إلى المحادثات على "تويتر" على الرابط: www.twitter.com/perkinelmernews.  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إدلمان"، بالنيابة عن شركة "بركين إلمر"
بريتني هاينس
الهاتف:    9664 - 460 - 404    
البريد الإلكتروني: Brittney.Haynes@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7624/ar

 

No comments:

Post a Comment