Wednesday, June 5, 2013

جنوب أفريقيا تختار جيمالتو لبرنامجها الوطني لبطاقة الهوية الإلكترونية


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اخبار تنظيمية:
ستزود "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، مؤسسة "جوفرمنت برنتنج ووركس" ("جي بي دبليو") في جنوب أفريقيا ببطاقات الهوية الإلكترونية "سيليس" لبرنامجها الوطني للهوية. وستسخر "جي بي دبليو" برنامج "جيمالتو" الآمن في حماية صورة حامل البطاقة وبياناته البيومترية ضمن وثيقة هوية إلكترونية آمنة، بحيث تقدم مستويات مميزة من التكامل والخصوصية. وعلاوة على ذلك، اختارت "جي بي دبليو" وثيقة "سيليس" المتطورة التي تتميز بخصائص غير لمسية (كونتاكتلس) لتضمن مستويات إضافية من الراحة مع مستوى منقطع النظير من الأمن للمواطنين.
وباعتبارها مصممة من أجل تحديث واستبدال وثائق هوية 'الكتاب الأخضر' الورقية التقليدية في جنوب أفريقيا، سيتم منح بطاقة الهوية الإلكترونية الجديدة "سيليس" من قبل وزارة الشؤون الداخلية للمواطنين البالغين من العمر 16 سنة أو أكثر. وباشرت حكومة جنوب أفريقيا هذا البرنامج بهدف تحسين الثقة في اعتمادات الهوية الرسمية والاستعداد لنشر مجموعة شاملة من الخدمات الحكومية الإلكترونية الفعالة والمريحة.
وبالاستفادة من خبراتها التي تتضمن المشاركة في أكثر من 80 برنامجاً وطنياً حول العالم، توفر "جيمالتو" لـ"جي بي دبليو" بطاقة هوية إلكترونية متطورة مصنوعة من البولي كربونات لتدوم طويلاً ومصممة خصيصاً لمكافحة التزوير. وعلاوة على ذلك، تدعم بطاقة الهوية الإلكترونية "سيلي" البنية التحتية الرئيسية العامة وتقنيات التحقق من الهوية عبر البطاقة من أجل تمكين التحقق بسهولة، فضلاً عن منصة قادرة على مواكبة التطورات المستقبلة وعلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات الآمنة كاتحقق من الهوية شخصياً أو عبر الإنترنت، إضافةً إلى توقيع رقمي ملزم قانوناً.
وفي هذا الصدد، قال الأستاذ أنطوني مبيو، الرئيس التنفيذي في "جي بي دبليو": "أثبتت ‘جيمالتو’ قدرتها على تقديم وثائق الهوية الإلكترونية الآمنة في إطار جدول زمني طموح. ولقد تم وضع الخطط للمراحل القادمة من برنامج التحديث، وإننا نثق للغاية في خبرة ‘جيمالتو’ العميقة والتقنية المتطورة في دعم تطلعاتنا المستقبلية".
من جهته قال آري بوزبيب، نائب الرئيس الأول للبرامج الحكومية في "جيمالتو": "يوفر حضورنا المحلي في جوهانسبرغ فائدة رئيسية في ضمان شراكة استراتيجية مع ‘جي بي دبليو’. ويمثل هذا المشروع الجديد تسارعاً كبيراً آخر في زخم مبادرات الحكومات الإلكترونية في القارة، حيث نشرت ‘جيمالتو’ حتى الآن عدداً من البرامج الرئيسية".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل في أي وقت وفي كل مكان قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com  أو blog.gemalto.com أو تابعونا على تويتر على: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
للاستفسارات الإعلامية
أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
هاتف:   40 45 36 42 4 33 +
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادئ
بيار لوليفر
هاتف: 3802 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
هاتف: 8921 758 512 1 +
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
هاتف: 9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7589/ar

No comments:

Post a Comment