Monday, June 10, 2013

زد تي إي توقع اتفاقا عالميا لترخيص براءات الاختراع يغطي تكنولوجيات دولبي الصوتية


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 10 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "دولبي لابراتوريز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DLB) عن حصول شركة "زد تي إي كوربوريشن" ("زد تي إي") على ترخيص براءة اختراع عالمي خاص بحافظة "دولبي" التي تغطي تقنية التشفير السمعي المتقدم عالي الفعالية ("إتش إي إيه إيه سي").
وقال السيد كان يولون، نائب الرئيس المؤسسي لدى "زد تي إي" والمدير التقني لقسم الأجهزة الجوالة في الشركة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتمد ريادة ’زد تي إي‘ في سوق الجوال على الابتكار والملكية الفكرية. نحن نلتزم انطلاقاً من كوننا ممثلين للشركات الصينية العاملة في جميع أنحاء العالم بتسريع الابتكار من خلال التعاون ودعم حقوق الملكية الفكرية".
من جهته قال آندي شيرمان، نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام وسكرتير الشركة لدى "دولبي لابراتوريز": "تعتبر ’زد تي إي‘ نجماً صاعداً في سوق الهاتف الجوال وهي حالياً المصنع الرابع عالمياً لأجهزة الجوال. ونحن نثمّن احترام ’زد تي إي‘ لحقوق الملكية الفكرية ونتطلع إلى نموهم المتواصل".
وتجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي" تقوم بترخيص براءات إختراع أساسية بالنسبة لتقنية التشفير السمعي المتقدم عالي الفعالية ("إتش إي إيه إيه سي") وهو معيار عالمي مستخدم ومرخص من قبل "دولبي" للمئات من الشركات في أنحاء العالم على غرار "آبل" و"إتش تي سي" و"نوكيا" و"بلاك بيري" و"إل جي" و"سوني".
لمحة عن شركة "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
لمحة عن شركة "دولبي لابراتوريز"
تعتبر "دولبي لابراتوريز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DLB)، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات التي تشكل عنصراً أساسياً في أفضل التجارب الترفيهية. تأسست عام 1965 واشتهرت بتقديم تقنية صوتية ذات جودة عالية وتقنية الصوت المحيطية بدءاً من دور السينما، إلى غرفة المعيشة، وإلى أجهزة الجوال. تبتكر "دولبي" تقنيات تسهم في إغناء التجربة الترفيهية في السينما، وفي المنزل، أو أثناء التنقل. للمزيد من المعلومات حول شركة "دولبي لابراتوريز" أو تقنيات "دولبي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dolby.com.
"دولبي" وشعار "دوبل-دي" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "دولبي لابراتوريز". وتقنية "دولبي أتومز" هي علامة تجارية لشركة "دولبي لابراتوريز" 2013. "إس 13/26951 دي بي إل-جي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207-755-86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"دولبي لابراتوريز"
براين دومينجو
هاتف: 0164-558-415-1+
البريد الإلكتروني: brian.domingo@dolby.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7623/ar

No comments:

Post a Comment