Monday, November 28, 2011

أرشيبات للموارد البشرية تفتتح مكتبا إقليميا في دولة الإمارات


أبوظبي،دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

بعد افتتاح عدة مكاتب في شنغهاي وهونغ كونغ ؛ افتتح المكتب الفرنسي العالمي الشهير والمختص في مجال استشارات الموارد البشرية والبحث التنفيذي لتصاميم الهندسة المعمارية، الهندسة ، التخطيط الحضري، التصميم الداخلي وقطاع البيع بالتجزئة ؛ مكتبا إقليميا جديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة لتغطية طلبات أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

وقد شاركت أرشيبات إتش آر بنجاح في معرض سيتي سكيب في دبي في سبتمبر الماضي ، " قمنا بالمشاركة بنجاح في معرض سيتي سكيب العالمي في دبي رغم الحالة الاقتصادية السيئة لقطاع البناء ، وتمكنا من الحصول على اتصالات مثيرة للاهتمام وواعدة " قال السيد لودوفيك بودري مدير أرشيبات إتش آر لمنطقة الشرق الأوسط. « كوننا الشركة الفرنسية الوحيدة المشاركة في المعرض والشركة الوحيدة المختصة في البحث التنفيذي والمتخصصة في مجال الهندسة والإنشاء والهندسة المعمارية خلال فترة المعرض، فقد لفتنا انتباه صانعي القرار الذين قاموا بزيارتنا. وقد قمنا بتوقيع العديد من العقود مع اللاعبين الرئيسيين في قطاع الهندسة والتصميم الداخلي في الشرق الأوسط. وأضاف قائلا "إن معرض سيتي سكيب مكننا من الإعلان عن عملنا وتوسيع محفظة عملائنا فهدف أرشيبات إتش آر آي إس لإدارة نظم معلومات الموارد البشرية هو تقديم مجموعة كاملة من حلول الموارد البشرية لعملائها والمصممة خصيصا لاحتياجات أعمالهم والتي تساعدهم في اختيار ما يناسبهم. وتستند خبرة أرشيبات إلى التزامها مع الأوساط المهنية. وتوفر معرفتها الأكيدة للسوق قدرة فريدة في التفاعل، وتعزز من جودة خدماتها لكل من الشركات والمرشحين».

وأضاف السيد لودوفيك بودري » إن الشرق الأوسط منطقة غنية ولديها إمكانات هائلة خاصة بالنسبة لقطاعات الهندسة والبناء. إن المشاريع مدهشة وغالبا ما تحتاج ميزانيات كبيرة. وخلافا لأوروبا، يمكنك الوصول بسرعة إلى صناع القرار، وإذا كنت جادا وتقدم قيمة مضافة حقيقية، فإنك حتما ستنجح في الشرق الوسط ». وتختار أرشيبات نحو 1600 مرشح من مختلف أنحاء العالم كل عام لمجموعة واسعة من العملاء، مثل الممارسات الدولية في مجال التصميم المعماري العالمي والداخلي ، وشركات الهندسة والعقارات والمجموعات الصناعية، الخ... والبيع بالتجزئة. إن الاستشاريين كلهم متخصصين في فن العمارة والبناء والهندسة وصناعات التصميم الداخلي والحضري.

"يمكننا أن نرى إمكانيات هائلة في منطقة الشرق الأوسط. إن دولة الإمارات هي المكان الذي يجتمع جميع المهنيين خلال اجتماعات B2B ومعارضها. فهي مركزا للمهندسين المعماريين والمهندسين في المنطقة ".

وتقوم أرشيبات إش آر باستمرار بتحديث قاعدة بياناتها القوية والمتعددة الثقافات والتي تضم أكثر من 15000من المهنيين. وهي توفر مجموعة متنوعة من التشكيلات على مختلف المستويات ، بما في ذلك المرشحين المحليين والتشكيلات الدولية في تجربة خاصة في آسيا والشرق الأوسط.

نبذة عن شركة أرشيبات إتش آر :

تأسست أرشيبات إتش آر آي إس عام 1985 في باريس؛ مع فروعها في شانغهاى وهونج كونج وأبو ظبي ودبي ؛ على يد مؤسستها دومينيك نويل و ماري بيير بلان .

وتعمل مع عدد كبير من العملاء المعروفين مثل سيفورا، كارفور، كريستيان ديور، لوريال ، إيف سان لوران ، لويس فويتون، هيرميس .. الخ، مع شركات البيع بالتجزئة وشركات السلع الفاخرة. أتيلييه جان نوفيل، مجموعة المصممين، هالكرو، كنجوكوما،.. الخ، للشركات المعمارية والهندسية ، والشركات متعددة الجنسيات مثل فينشي للبناء ، أوجيه الدولية، سيكسكو، آديبي ، بويج ، بينوي، الكاتيل ، تاليبرت، بي ان بي باريبا وشركات أخرى...


Contacts

لودوفيك باودري

مدير منطقة الشرق الأوسط

أرشيباد للموارد البشرية في الشرق الأوسط

+971 (0)50 610 46 83

البريد الإلكتروني: l.baudry@archibat.com

الموقع الإلكتروني: www.archibat.com/en


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4544/ar

No comments:

Post a Comment