Tuesday, November 22, 2011

تعيين مارك ريد كرئيس كي بي آر مينيرالز


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KBR) اليوم عن تعيين مارك ريد رئيساً لشركة "كي بي آر مينيرالز" والتي ستتخذ من ملبورن بأستراليا مقراً رئيسياً لها، حيث سيكون ريد في منصبه هذا مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجية نمو ستعمل على زيادة حضور "كي بي آر" في صناعة الفلزات العالمية.

وكان ريد قد عمل قبيل انضمامه إلى "كي بي آر" لمدة 20 عاماً في "سينكلاير نايت ميرز" حيث قاد الأعمال الإقليمية بكفاءة إلى جانب الشؤون المتعلقة بالمناجم والمعادن. ويجلب ريد معه إلى "كي بي آر" خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال الخدمات الهندسية.

وقال مارك ويليامز، رئيس المجموعة لشؤون البنى التحتية والحكومة والطاقة في هذا السياق: "إنني مسرور لتعيين مارك كرئيس لـ’كي بي آر مينيرالز‘، وإنني على ثقة من أن خبرته الصناعية وقيادته الاستراتيجية ستؤدي إلى تعزيز نمو أعمال ’كي بي آر‘ في مجالات المناجم والفلزات المعدنية. كما أنني متيقن من أن مارك سيقود وبنجاح مجموعة ’كي بي آر مينيرالز‘ خلال انطلاقتها كوحدة أعمال مستقلة".

"كي بي آر" هي شركة عالمية رائدة في مجال الهندسة والبناء والخدمات تدعم قطاع الطاقة والصناعات الهيدروكربونية، والخدمات الحكومية، وقطاع المعادن، والبنى التحتية المدنية، وأسواق الطاقة والصناعة. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

شارون بولين

المدير، الشؤون الإدارية

هاتف: 7615-753-713

البريد الإلكتروني: mediarelations@kbr.com

روب كوكلا جونيور

المدير، علاقات المستثمرين

هاتف: 5082-753-713

البريد الإلكتروني: investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4513/ar

No comments:

Post a Comment