Thursday, November 24, 2011

إيمريس لأصباغ الورق والتغليف أمريكا الشمالية ترفع أسعار مواد الكاولين وكربونات الكالسيوم


أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنس واير): تعلن شركة "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف أمريكا الشمالية" عن رفع أسعار مادتي الكاولين وكربونات الكالسيوم. وسيسري مفعول هذا التعديل بتاريخ الأول من يناير 2012 على أن يبقى خاضعاً لأي أحكام واردة في عقود العملاء الفردية.

وسترتفع أسعار الكاولين المنتج في الولايات المتحدة الأميركية وفي البرازيل، بما في ذلك منتجات الكاولين المكلس بنسبة تترواح بين 5 و7%، في حين سترتفع أسعار كربونات الكالسيوم الأرضي بنسبة 5%. أما سعر التعامل للغاز الطبيعي فيما يخص برنامج الضريبة الإضافية لطاقة الكاولين فسيبقى على ماكان عليه عند حد 5 دولارات لكل مليون وحدة حرارية لجميع العملاء غير المتعاقدين.

وتشكل الارتفاعات في تكاليف الإمدادات والتعدين والمواد الكيميائية والوقود والطاقة عوامل أساسية أدت إلى هذا القرار. وعلى الرغم من البرامج المستمرة لشركة "إيمريس" للتحسين وخفض الكلفة لتخفيف هذه الآثار، تبقى الزيادات التي تمت ضروريةً لتحقيق الاستمرارية في أعمال الشركة.

وتلتزم "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف" بالاستثمار في منتجات وتقنيات جديدة للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق في مجال منتجات صباغ الورق، أما هدفنا فيتمثل في تزويد عملائنا بحلول فعالة من حيث الكلفة والقيمة المضافة.

ملاحظات للمحررين:

تعد "إيمريس لأصباغ الورق والتغليف" منتِجاً عالمياً رائداً للأصباغ البيضاء وتصنيع الكاولين وكربونات الكالسيوم الأرضي وكربونات الكالسيوم المترسب. وتقدم مجموعة أعمال الشركة خدماتها لتلبية احتياجات صناعة الورق الدولية وتوظف 2414 موظف، وتشغل 47 موقعاً صناعياً في 19 بلداً وتمثل 23٪ من مبيعات "إيمريس".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيمريس لأصباغ الورق أميركا الشمالية"

كريس بوثبي

مدير التسويق

770-645-3479

البريد الإلكتروني: cboothby@imerys.com

الموقع الإلكتروني على الإنترنت: www.imerys-paper.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4526/ar

No comments:

Post a Comment