Sunday, November 27, 2011

إنسولين بريمكس هو التوجه المستقبلي لعلاج داء السكري من النوع 2 ولمراقبة مستويات السكر في الدم



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

تواصل شركة "نوفو نورديسك" الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية المتخصصة بداء السكري، تطويرها لاستراتيجيات جديدة تهدف إلى تغيير أنماط إدارة داء السكري؛ حيث يتم تنفيذ هذه الاستراتيجيات من خلال توجه متعدد المحاور يشتمل على تدريب متخصص في مجالات الرعاية الصحية، وتنظيم حملات التوعية، وتثقيف المرضى وتدريب الأفراد العاملين في المجالات الطبية حول ما يخص إدارة هذا المرض واسع الانتشار.

وقامت "نوفو نورديسك" ضمن إطار فعاليات قمة "بريمكس" للعام الجاري التي تم عقدها في 24 نوفمبر 2011،بتسليط الضوء على أهمية العلاج بالأنسولين وعلاقته بإدارة داء السكري. يعتبر أنسولين "بريمكس" الطريقة الفعالة التي تمكّن المرضى من التحكم بمستويات السكر في الدم بعد تناولهم للطعام. هذا وجمعت القمة الحالية أخصائيي داء السكري من جميع مناطق آسيا وأوروبا للتركيز على أنسولين "بريمكس" وتكثيف الرعاية الصحية المُثلى بالمرضى، بالإضافة إلى بحث آخر الرؤى المطروحة حول داء السكري من النوع 2 واستخدامات أنسولين "بريمكس".

علاوة على ذلك، فقد سلطت قمة "بريمكس" الضوء كذلك على أمراض السمنة والنوع 2 لداء السكري على الصعيد العالمي، إلى جانب عرضها لآخر البيانات السريرية، ومعاينة أهمية التحكم بمستويات السكر في الدم بعد تناول الوجبات في العلاجات الخاصة بداء السكري وبحث القيمة الناتجة والعوائق أمام البدء المبكر بالعلاج بالأنسولين وتكثيف العلاج به.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك إرشادات جديدة خاصة بعلاج داء السكري سيتم الإعلان عنها في مؤتمر "آي دي إف" الذي سيعقد في دبي الشهر المقبل، حيث تم وضع هذه الإرشادات في خدمة الأطباء لمساعدتهم على إدارة داء السكري في جميع المراحل، كما أن الإرشادات الجديدة ستقدم توصيات حول كيفية علاج داء السكري خطوة بخطوة.

في هذا الإطار، قال مادز بو لارسن، نائب رئيس شركة "نوفو نورديسك" لشؤون أفريقيا والخليج والهند: "هناك حاجة أكيدة وواضحة لتثقيف الجمهور حول السياق الإنساني والاجتماعي والاقتصادي لمرض السكّري وتأثيراته. ونحن نعتقد بأن جمع الوعي مع الوقاية والكشف المبكر والإدارة الأفضل للأمراض والتثقيف، يستطيع أن يُحدث فرقاً كبيراً من حيث تمكين الناس من العيش لفترات أطول والتمتع خلالها بصحة أفضل، إلى جانب الأثر الإيجابي في المحافظة على قوى عاملة ذات صحة جيدة".

واجتمع خلال قمة "بريمكس" التي نظمتها "نوفو نورديسك" نحو 430 أخصائي في مجال داء السكري وأطباء من أكثر من 18 دولة لاستعراض والتباحث حول الإرشادات العلاجية وداء السكري على المستويين الإقليمي والعالمي. كما اطّلعوا على دراسات حالات وعلى عروض تقديمية حول أفضل الممارسات من قبل أخصائيين من كل من أوروبا وآسيا.

نبذة عن "نوفو نورديسك"

تعد شركة "نوفو نورديسك" رائداً عالمياً في مجال الرعاية الصحّيّة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 85عاماً من الابتكار والريادة في مجال الرعاية الصحية بمرض السكري، كما تحتلّ مرتبة متقدّمة في مجال معالجة تخثّر الدم والمعالجة بهرمون النمو والهرمونات التعويضية. وتقوم الشركة بتصنيع وتسويق المستحضرات الدوائية وتقدم الخدمات التي تسهم في إحداث فروقات حقيقية بالنسبة للمرضى والمهنة الطب والمجتمع. تتخذ الشركة من الدنمارك مقراً لها، وهي توظّف نحو 30,100موظّف في 81 دولة كما تسوّق منتجاتها في 179 دولة. تٌدرج "نوفو نورديسك" أسهمها (B) في بورصة كوبنهاغن، كما تدرج أسهمها (ADR) في بورصة نيويورك تحت الرمز (NVO).للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.novonordisk.com.


Contacts

لترتيب موعد للمقابلات و/أو للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:

كيران ماكيجي/صوفي وود

هاتف: 6155 455 4 971+/6152 455 4 971+

البريد الإلكتروني:Kiran.makhija@eurorscgme.com/sophie.wood@eurorscgme.com.

"نوفو نورديسك" الخليج

هاتف: 8125 444 50 966+

البريد الإلكتروني:wabd@novonordisk.com.


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/4535/ar

No comments:

Post a Comment