Wednesday, November 23, 2011

رايز – صور لتغيرات الحياة


دبي,دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

أعلنت مؤسسة "ليجاتوم"، الذراع المانحة لمجموعة "ليجاتوم" التي يقع مقرها في دبي، عن إطلاق "رايز – صور لتغيرات الحياة"، وهو عبارة عن مجموعة من الصور والشهادات الشخصية التي توثق وتحتفي بأعمال عدد من الرواد المتفانين والمعروفين والذي كان لهم تأثير على حياة قرابة 11 مليون شخص خلال الأعوام الثلاثة الماضية. كما سيقام معرض وحفل استقبال دعماً لكتاب "رايز"، في مركز دبي المالي العالمي يوم الثلاثاء الواقع في 29 نوفمبر بين الساعة 6:30 و8:30 مساءً حيث سيتم توجيه دعوات خاصة للحضور. وعلى وسائل الإعلام الراغبة في الحصول على دعوة لحضور الحدث إرسال طلباتها على البريد الإلكتروني التالي: RSVP@Legatum.com.

في صيف عام 2010 تم تكليف ثمانية مصورين شبان موهوبين من قبل "ليجاتوم" لاستكشاف حافظة المنح الخاصة بالمؤسسة، ولإنشاء سجل لا ينسى لبعض من التحولات التي شهدتها، حيث قام المصورون بالسفر لأكثر من 53 ألف ميل إلى ثمانية دول هي بوروندي والصين وأثيوبيا وهاييتي والهند ومالي ورواندا وزامبيا. ويقوم مشروع "رايز" من خلال عدسات وكلمات هؤلاء المصورين بإلقاء الضوء على قوة الروح البشرية وسط القفر والمحن، كما أنه يمجد الأمل والفرص.

وقال ستيف ماكليود، المدير المفوض لمشروع "رايز": "’رايز‘ عبارة عن مجموعة جميلة من الصور التي تلقي الضوء على قصص لا تنسى لأناس تحدوا أصعب الظروف ليتغلبوا على المستحيل. ومن خلال أعين هؤلاء المصورين الموهوبين تم اختيار وتحضير كل صورة في المشروع بعناية لتحكي قصصاً عن الشجاعة والمثابرة والأمل. ولا يكتفي مشروع ’رايز‘ بتقديم ما التقطته عدسات الكاميرات، إنما يتعدى ذلك ليصبح دليلاً على حياة أشخاص حول العالم تغيرت بشكل إيجابي". ويمكن شراء "رايز – صور لتغيرات الحياة" مباشرة عبر الموقع: www.legatum.org/rise، أو على: www.AbeBooks.com.

ومن جهته قال آلان ماكورميك المدير الإداري لدى "ليجاتوم": "يسر مؤسسة ’ليجاتوم‘ أن تدعم نشر ’رايز‘ الذي يكرم الرغبة الفطرية داخل كل إنسان لتحسين ظروفه التي يعيشها وتحقيق أهدافه الفريدة التي يطمح إليها. وخلال العقد الماضي، تلقت أكثر من ألف منظمة صغيرة مرتكزة على خدمة المجتمع حول العالم، الدعم من قبل مؤسسة ’ليجاتوم‘ التي تذهب أينما دعت الحاجة. ويحكي لنا ’رايز‘ قصص هؤلاء الأبطال المتميزين الذين لم يسمع بهم أحد، والذين يلتزمون بتحمل مسؤولياتهم في تحسين المجتمعات التي يعيشون فيها".

وستعود إيرادات مبيعات النسخة المحدودة من صور وكتب "رايز" إلى صندوق "إند"، والذي هو عبارة عن مبادرة خيرية خاصة مكرسة للقضاء على تفشي الأمراض الاستوائية المهملة في أفريقيا جنوب الصحراء. وللمزيد من المعلومات حول صندوق "إند" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.endfund.org.

وتستهدف الاستثمارات التي تمنحها مؤسسة "ليجاتوم" قاع سلم الرخاء، أي المجتمعات التي يلفها الفقر وتبعاته وذلك نتيجة للعديد من الأسباب ومنها الأمراض الموهنة، والكوارث الطبيعية، وانعدام الحريات، وانخفاض مستوى التعليم وعدم القدرة على الحصول على الائتمانات، إضافة إلى أسباب بسيطة كشح المياه النظيفة. وتساعد "ليجاتوم" الأفراد في الصعود على أولى درجات سلم الرخاء وذلك من خلال الاستثمارات الذكية الصغيرة التي تخلق أمامهم الفرص لصون كرامتهم والاعتناء بأنفسهم.

انتهى

لمحة عن مؤسسة "ليجاتوم"

مؤسسة "ليجاتوم" هي الذراع المانحة لمجموعة "ليجاتوم" للشركات، وهي تخصص رؤوس الأموال التي تستهدف قاع سلم الرخاءللمشاريع والأشخاص والأفكار التي تنتج ازدهاراً مستداماً. وتقوم المؤسسة بتطبيق أفكارها ورؤاها التي اكتسبتها خلال 20 عاماً من الاستثمار في الأسواق العالمية الرئيسية، على نشاطاتها في تقديم المنح. وتتلقى "ليجاتوم" في مساعيها الاستشارة من قبل "جينيفا جلوبال" وهي شركة استشارات خيرية تؤمن الريادة والتنسيق وإدارة الحافظات اللازمة لتضمن بأن أموالها تحقق الأثر المطلوب على الحياة والتغيرات التي تطمح إليها. وقد قامت المؤسسة حتى يومنا هذا بتغيير حياة 18 مليون شخص. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.legatum.org.


Contacts

بربارة نايت

"ليجاتوم"

+971 4 317 5800

بريد إلكتروني: Barbara.Knight@legatum.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4512/ar

No comments:

Post a Comment