Tuesday, November 29, 2011

وين كونسورتيوم تعيّن وكالة كونجرس باي ديزاين لإدارة فعاليات منتدى وين 2012


باريس - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): عيّنت "وين كونسورتيوم"، المبادرة التي أطلقها كل من معهد "جوستاف روسي" للسرطان (فرنسا) ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان في جامعة تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)، وكالة "كونجرس باي ديزاين" لإدارة اجتماعات "منتدى وين" 2012 حول أدوية السرطان المخصصة، الذي سيُعقد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 28 و29 يونيو 2012. وسيشكل هذا المنتدى منبراً للنقاش حول قطاع أدوية السرطان المخصصة الآخذ بالتطور بسرعة متزايدة.

والجدير بالذكر أنّ "كونجرس باي ديزاين" هي وكالة لإدارة المؤتمرات يقع مقرها في أمستردام وهارميلن بمقاطعة أوترخت في هولندا، وتملك خبرة غنية في إدارة المؤتمرات الطبية الدولية والندوات إلى جانب اجتماعات في مجالات أخرى. وستدعم الوكالة "منتدى وين" 2012 عبر مجموعة واسعة من النشاطات لتحضير وتنفيذ المنتدى الذي سوف يعقد في قصر المؤتمرات في باريس. كما ستؤدي الوكالة أيضاً دور الأمانة العامة لـ"منتدى وين" 2012 وستكون نقطة الاتصال الرئيسية لجميع المسائل المتعلقة بالمنتدى.

وهذه الوكالة هي امتداد لشركة "إم سي سي إم" لإدارة الاجتماعات، التي أسسها في عام 2006 كل من الدكتور مارينوس لوبيزو ، ونيكوليت فان إرفين، وذلك بعد التعاون مع مجموعة من المؤتمرات وعدد من الاجتماعات المباشرة الأخرى على مدى 12 سنة، ومن بينها مؤتمرات معروفة في مجال علم الأورام بما فيها منتدى "إن سي آي-إي أو آر تي سي" حول الأدوية الجديدة لعلاج السرطان (والتي أصبح اسمها المؤتمر الدولي "إيه إيه سي آر-إن سي آي-إي أو آر تي سي": الجزيئات المستهدفة وعلاجات السرطان اعتباراً من 1999) والمؤتمر الدولي حول العلاجات المستهدفة لمكافحة السرطان.

لمحة عن "وين كونسورتيوم":

"وين كونسورتيوم" www.winconsortium.org، هي مبادرة مشتركة بين معهد "جوستاف روسي" (فرنسا) ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان التابع لجامعة تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية)، حيث تضم 17 مركزاً للسرطان حول العالم بالإضافة إلى المؤسسة الوطنية لسرطان الثدي و"ساج بيونيتواركس" وثلاثة شركاء في مجال التكنولوجيا هم "أجايلنت تكنولوجيز"، و"جي إي هيلث كير"، و"لايف تكنولوجيز". وتتمثل رسالة "وين في إجراء تجارب سريرية مبتكرة بهدف تسريع وتيرة ترجمة الطرق الفعالة لعلاج السرطان سريرياً وتخفيض تكاليفها. ويترأس "وين كونسورتيوم" الدكتور جون مندلسون رئيس "معهد إم دي أندرسون" للسرطان التابع لجامعة تكساس "وين كونسورتيوم" ويقع مقرها في معهد "جوستاف روسي" في باريس.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فلاديمير لازار

المدير التنفيذي لشؤون العمليات

+33 142 11 40 20

بريد إلكتروني: vladimir.lazar@igr.fr

كاثرين بريسون

مدير فريق العمليات

بريد إلكتروني: catherine.bresson@winconsortium.org


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4548/ar

No comments:

Post a Comment