Tuesday, November 29, 2011

قائد السلامة الدوائية والعلوم ما قبل السريرية ينضم إلى إم بي آي ريسرتش



ماتوان، ميشيغان - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): انضم باول أوسكار الثالث إلى "إم بي آي ريسرتش"، أكبر منظمة بحثية للعقود الفردية ما قبل السريرية في العالم، ليشغل منصب نائب الرئيس والمدير العام للسلامة الدوائية والعلوم ما قبل السريرية.

وكان أوسكار على مدى العقد الماضي قد شغل العديد من المناصب القيادية في شركة "تشارلز ريفر لابوريتوريز"، حيث شغل مؤخراً منصب نائب رئيس الشركة لشؤون الإمدادات الرئيسية العالمية. وكان قد شغل أيضاً مناصب نائب رئيس الشركة لشؤون خدمات الاستكشاف العالمية، ونائب رئيس الشركة لشؤون الخدمات ما قبل السريرة التخصصية، ونائب رئيس الشركة ورئيس قسم الخدمات ما قبل السريرية الأمريكية، والمدير العام لقسم الخدمات ما قبل السريرية في موقع وورسيستر. وقد بدأ أوسكار مشواره المهني في مختبر أبحاث خدمات التشخيص الحيواني "تشارلز ريفر لابوريتوريز" حيث شغل منصب المدير التنفيذي وكان مسؤولاً عن جميع العمليات المخبرية، وخلال تلك الفترة ساهم أوسكار في رفع حجم المبيعات والأرباح باستمرار، وقام بتوسيع مساحة المختبر، واستقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال. وكان أوسكار قد حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماساتشوستس، ودرجة البكالوريوس في علم الحيوان من جامعة رود آيلاند.

وقال تيم ديرينجتون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إم بي آي ريسرتش": "لدى باول خبرة كبيرة في مجال منظمات الأبحاث السريرية والتي ستؤدي دورها في تعزيز مكانة القطاع والقدرات التشغيلية لشركة ‘إم بي آي ريسرتش’، كما أن نجاحه في إدخال التقنيات الجديدة وفي إدارة رأس مال المشروع، ومعرفته الواسعة في مجال بناء الكفاءات التشغيلية وغيرها من مهام الشركة الرئيسية ستثري فريقنا القيادي، وستمكننا من تلبية توقعات القاعدة المتنامية لعملائنا".

رحبوا معنا بالسيد باول أوسكار في "إم بي آي ريسرتش".

تقدم "إم بي آي ريسرتش"، التي تتخذ من مدينة ماتوان في ولاية ميشيغان مقراً عالمياً لها، خدمات تقييم للسلامة، والاستكشاف، والتحاليل الحيوية، والتحليلية للقطاعات الصيدلانية الحيوية، والأجهزة الطبية، والصحة الحيوانية، والصناعات الكيميائية. فالمعرفة والخبرة العلمية، والاستجابة، والتكامل، والثقة، والعمل الجماعي، والتفاني من أجل إقامة علاقات قوية ودائمة بين الوكلاء هي أهم ما يميز العمل في "إم بي آي ريسرتش" كمنظمة عالية الأداء والجودة ملتزمة في تقديم منتجات أكثر سلامة وفعالية إلى العالم. نحن في شركة "إم بي آي ريسرتش" نحقق لك ما يفوق توقعاتك، لمعرفة المزيد حول ذلك الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.mpiresearch.com

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50083872&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إم بي آي ريسرتش"

جون مانيرز

+1-269-668-3336

البريد الإلكتروني: joan.manners@mpiresearch.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4546/ar

No comments:

Post a Comment