Thursday, November 24, 2011

كوكا كولا تختار المغنية ناتاشا بدينجفيلد لإطلاق أغنية شيك آب كريسماس في إطار حملة عالمية لاحتفالات العيد


أتلانتا - يوم الخَمِيس 24 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

حملة "كرة الثلج" بحلّة جديدة تصبح تقليداً في موسم الأعياد مع انطلاقها في أكثر من 90 بلد

بدينجفيلد تضفي مواهب متعددة اللغات إذ تغنّي نشيد الأعياد بست لغات

(بزنيس واير): تطلق شركة "كوكا كولا" مرة أخرى حملة عالمية بمناسبة الأعياد، وهذه المرة بالتعاون مع نجمة البوب العالمية ناتاشا بدينجفيلد. وفي إطار حملة تسويق متكاملة، تضع بدينجفيلد لمستها الخاصة على نشيد الأعياد "شيك آب كريسماس"، ليس من خلال صوتها الملمهم فحسب، بل عبر موهبتها المذهلة في اللغات. فقد سجّلت "بدينجفيلد" الأغنية في ست لغات، هي الإسبانية والفرنسية والسواحيلية والفلبينية والأوكرانية إلى جانب الإنجليزية، ما يعكس هذا التقليد العالمي الحقيقي بالاجتماع في هذا الوقت المميز من العام، وهي رسالة مهمة تبعث بها حملة الأعياد من "كوكا كولا".

وإلى جانب إطلاق نسخة أغنية "شيك آب كريسماس" بصوت بدينجفيلد، تطلق "كوكا كولا" إعلانات تلفزيونية جديدة وعلى الإنترنت والمحمول ودعايات داخل المحلات وعلى أكياس وحقائب التغليف. ومن المتوقّع إطلاق هذه الحملة، التابعة لمنصة التسويق العالمية "لنفتح الباب للفرح"، هذا الشهر ونشرها في أكثر من 90 بلد حول العالم خلال الأسابيع المقبلة.

وتبني "كوكا كولا" على النجاح الذي حققته حملة أعياد 2011، وتزور العالم مرة أخرى داخل كرة ثلج سانتا كلوز، حيث يجتمع الناس المشغولون بنشاطاتهم اليومية على لحن من وحي الأعياد أو وجبة مميّزة أو زجاجة "كوكا كولا" للاحتفال بالأعياد والاستمتاع بلحظات بسيطة من السعادة.

وقد تطوّرت الحملة الرقمية لتشمل مبادرات جديدة قوية على المحمول، تشمل تطبيقاً لابتكار وتبادل تحيات مشخّصة بمناسبة الميلاد عبر لصق صورة على أداء راقص على أغنية "شيك آب كريسماس"، وتطبيق ألعاب على الفيسبوك، وإهداء رصيد للهاتف المحمول، مثل صور ورنّات من وحي الميلاد.

وقال شاي دروهان، نائب الرئيس الأول لقسم المشروبات الغازيّة في شركة "كوكا كولا": "تُعتبر الأعياد بشكل خاص فرصة يستمتع فيها الناس بالتقرّب من بعضهم البعض وإحياء التقاليد. وقمنا العام الفائت بإضافة كرة الثلج إلى مجموعة صور الأعياد في حملتنا وتضم سانتا كلوز وشاحنات العيد من ’كوكا كولا‘. وفي هذا العام، نستمر في ممارسة تقليد قص الحكايات، إلا أننا حدَّثنا الحملة من خلال موهبة ناتاشا بدينجفيلد المبدعة التي لا مثيل لها".

ومن جهتها، قالت ناتاشا بدينجفيلد: "أشعر وكأنّ هذه الحملة تخاطبني مباشرة، إذ تتطلّب مني مهنتي غالباً أن أتنقّل خارج المنزل، ما يجعلني أقدّر اللحظات الغالية التي تقضى مع الأصدقاء والعائلة أكثر وأكثر. وعندما نجتمع للأعياد فمن تقاليدنا المفضّلة أن ننشد أغاني العيد، لذلك إن قدمت أغنية يستمتع بها الأصدقاء والأهل، فهذا أمر يعني لي الكثير".

تمّ إصدار أغنية "شيك آب كريسماس" بصوت بدينجفيلد بتعاون وثيق مع دار الابتكار "ديفيانت فنتشرز" ويرافقها إعلانين تلفزيونيين جديدين، أُنتجا بالشراكة مع "ماكان إسبانيا" وفرق تسويق "كوكا كولا" في ألمانيا والمكسيك، إلى جانب فريق التسويق العالمي.

يبدأ الإعلان الأول بصور أشخاص وحيدين وبعيدين عن احتفالات العيد: عازف بيانو يعزف منفرداً لطاولات عليها أشخاص يمرحون بصخب برفقة بعضهم البعض في مطعم، وأب يعمل لوقت متأخر في مكتبه، وعامل وحيد يعلّق زينة العيد على جانب مبنى. أمّا سانتا كلوز الذي يأخذ استراحة في ورشته ويشرب "كوكا كولا"، فيبدأ بإمالة كرة الثلج التي يوجد فيها الرجال الثلاثة. ثم تنطلق شاحنات العيد من "كوكا كولا" ويتجه الرجال الثلاثة ليجتمعوا مع أحبائهم. ويركّز إعلان ثانٍ على ولدين، يجتمعان أيضاً بفضل الإمالة اللطيفة لكرة الثلج من قبل سانتا، ليلتقي الولدان ويلعبا كرة القدم سويةً.

وتجدر الإشارة إلى أنّه في العام الماضي، تصدرت الأغنية ذاتها بصوت فرقة "ترين" الحائزة على جائزة "جرامي" المرتبة الأولى في ستة بلدان والمراتب العشرة الأولى في أربعة بلدان أخرى، بحيث أصبحت واحدة من أنجح أغاني العيد ذلك العام.

أغنية "شيك آب كريسماس" بصوت ناتاشا بدينجفيلد متوفرة اليوم على موقع "آي تيونز". وسيتم إنتاج مقطع صوتي مفرد يشمل مقتطفات منوعة من الأغنية باللغات الستة التي سجلتها بدينجفيلد وسيتوافر للعملاء كهدية ترويجية على صفحة الفيسبوك الخاصة ب"كوكا كولا": facebook.com/cocacola.

لمحة عن شركة "كوكا كولا"

"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات العصيرية والشاي والقهوة الجاهزين للشرب. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمنتجات التي تقدمها الشركة بمعدل 1.7 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات في الأماكن التي نعمل فيها.وإلى جانب شركاء التعبئة لدينا، نُصنّف من بين أكبر 10 شركات خاصة في العالم من حيث عدد العاملين إذ لدينا أكثر من 700 ألف موظّف. وللمزيد من المعلومات عن شركتنا، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.thecoca-colacompany.comأو متابعتا على موقع "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: twitter.com/CocaColaCo.

نبذة عن ناتاشا بدينجفيلد

باعت ناتاشا بدينجفيلد منذ اطلاق ألبومها الأول أنريتن" في العام 2006 أكثر من 10 ملايين أغنية وألبوم حول العالم. وفي العام 2004، أصبحت أغنية "ذيس ويردس" أول أغنية لها تحتل المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وتبعتها أغنيتها الرائعة "أنريتن" التي حققت نجاحاً عالمياً ومرتبة بلاتينوم مزدوجة وأصبحت الأغنية الأكثر شهرة بين أغاني البوب في الولايات المتحدة في العام 2006، فرُشحت المطربة ومؤلفة الأغاني لأول مرة لجائزة "جرامي" عن فئة "أفضل أداء بوب لمغنية". واصلت "ناتاشا" نجاحها مع إطلاق ألبومها الثاني، "بوكيت فول أوف سنشاين"، الذي يضم أغاني مثل "لاف لايك ذيس" مع المغني شون كينجستن والأغنية التي يحمل عنوانها الألبوم، والتي باعت نحو 3 ملايين نسخة حتى اليوم. ويذكّرنا ألبومها الأخير "ستريب مي"، بموهبتها في ابتداع أغاني بوب حيوية ونابعة من القلب. ونتيجةً لتعاوناتها الموسيقية مثل عملها الأخير من "نيكي ميناج" والعمل الثنائي الذي جمع بينها وبين راسكال فلاتس، حقق بدينجفيلد نجاحها الأخير من خلال أغنيتها الرائعة من نمط "الموسيقى الريفية" والتي تحمل عنوان "إيزي".

ملاحظة للمحرّرين

يمكن تنزيل الصور والفيديو لدعم الحملة من خلال الرابط التالي:

www.thecocacolacompany.com/presscenter

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كوكا كولا"

جوديث سنايدر

+01-404-676-2683


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4533/ar

No comments:

Post a Comment