Monday, October 25, 2010

لجنة “ألكون” للإدارة المستقلة تلحظ تغييراً في رئاسة مجلس إدارة شركة “ألكون”

هوينينبيرغ، سويسرا ، 25 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
            لا يوجد أي تغيير في تركيبة أو مهام لجنة الإدارة المستقلة  IDC
          لا يمكن لمجلس إدارة “ألكون” Alcon أن يوافق على عرض الدمج المقدم من قبل شركة “نوفارتيس” دون توصية مسبقة من لجنة الإدارة المستقلة  IDC

(بزنيس واير) -- لاحظت لجنة الإدارة المستقلة IDC في شركة “ألكون” أن د. دانيال فاسيلا رئيس مجلس إدارة شركة “نوفارتيس” أيه جي قد حلّ مكان السيد كاري رايمانت كرئيس لمجلس المديرين شركة “ألكون” خلال اجتماع عقد عبر الهاتف في وقت سابق من هذا اليوم لمجلس المديرين في شركة “ألكون”. كما تم تعيين السيد رايمنت كنائب للرئيس في الجلسة نفسها. وتلفت لجنة الإدارة المستقلة IDC إلى أن تركيبة هذه اللجنة أو ولايتها ومهامها تبقيان من دون تغيير.

وفي هذا الإطار، قال توماس ج. بلاسكيت، رئيس لجنة الإدارة المستقلة: " على الرغم من تولي شخص جديد منصب رئيس مجلس الإدارة لشركة ‘ألكون’ إلا أن ذلك لن يغير شيئاً بالنسبة للجنة الإدارة المستقلة. وتنص القواعد التنظيمية لشركة ‘ألكون’ إلى ضرورة الحصول على توصيف مسبقة من قبل لجنة الإدارة المستقلة قبل أن يقوم مجلس المديرين باتخاذ قرار فيما يتعلق بأية صفقة بين ‘ألكون’ و‘نوفارتيس’ وتستمر لجنة الإدارة المستقلة في اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة والمتاحة لضمان تطبيق هذا الأمر وحماية حقوق صغار المساهمين في ‘ألكون’".

تستمر كل من شركات "جرينهيل وشركاه" و"سوليفان وكرومويل للمحاماة" و"بيستالوزي" زيوريخ، بالعمل كمستشارين للجنة.
كما سيستمر نشر معلومات هامة بشأن الاقتراح على الموقع الالكتروني للجنة: www.transactioninfo.com/alcon  

معلومات حول شركة “ألكون”
تعتبر "“ألكون” شركة رائدة عالمياً في مجال رعاية العيون، وصلت مبيعاتها إلى ما يقرب من 6.5 مليار دولار في عام 2009. تقوم شركة “ألكون” ، المتخصصة في صناعة البصريات منذ 65 عاماً ببحث وتطوير وتصنيع وتسويق الأدوية والمعدات والأجهزة الجراحية وحلول العدسات اللاصقة وغيرها من منتجات العناية بالبصر التي تعالج الأمراض والاضطرابات وغيرها من مشاكل العين. تعمل “ألكون” في75 دولة وتبيع منتجاتها في 180 سوقاً. لمزيد من المعلومات حول شركة “ألكون” ، يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.alcon.com

بيان تحذيري خاص بالبيانات التطلعية: قد يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة. إن أية بيانات تطلعية تعكس وجهات نظر لجنة المدراء المستقلين اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتقوم على افتراضات وتخضع لمخاطر وشكوك. ونظراً لهذه الشكوك، من الواجب عليكم عدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية. لا يمكن ضمان أن “نوفارتيس” أو “ألكون” ستحققان أية نتائج مالية خاصة في المستقبل أو معدلات نمو في المستقبل أو أن أياً من “نوفارتيس” أو “ألكون” ستستطيع تحقيق أية أوجه محتملة للتآزر أو فوائد أو فرص إستراتيجية نتيجة لإتمام عملية الشراء الخاصة بـِ “نوفارتيس” أو اقتراح الاندماج. كما أنه لا يمكن ضمان أن لجنة المدراء المستقلين ستحقق أية نتيجة معينة. باستثناء القدر المطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية والقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الأوراق المالية والبورصات، لا نتعهد بتحديث أو مراجعة أياً من هذه البيانات التطلعية، سواء لعكس معلومات جديدة أو أحداث أو ظروف مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
مجموعة برونزويك
ستيف ليبين أو ستان نيف
هاتف: 212-333-3810
رولف تشالبفر أو أندرياس تومين
شركة "هيرزيل نيف شوميد كونسولتين" الاستشارية
هاتف: 42 42 344 43 0041
 
ماكنزي بارتنرز
بوب ماريز أو لاري دينيدي
هاتف: 800-322-2885

No comments:

Post a Comment