Monday, October 25, 2010

شركة "آيريس إكزكوتيفز" تختار "بولهورن" ليكون برنامج التوظيف المُعتمد لديها

دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة ، 25 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) - أعلنت  شركة "بولهورن" الرائدة في تصميم برامج التوظيف أنّ شركة آيريس قد اختارتها لتكون مصدر برنامج متابعة طلبات التوظيف وإدارة علاقات العملاء. تستخدم آيريس، ومقرّها في دبيّ، برنامج بولهورن-  الذي يعتمد على الحوسبة السحابىة-  لتكون على اتّصال بزبائنها في أيّ مكان وأيّ زمان ولتزيد من فعاليّة الأعمال ولتحسين مستوى خدماتها الفريدة في توظيف المواطنين.

 تقوم آيريس بوصفها شركة توظيف متخصّصة بمساندة الحكومة والمصارف والمؤسّسات الخاصّة وقطاع الصناعة بحيث تهتم آيريس في المقام الأول بتأمين وظائف للمواطنين في الشركات الرائدة وذلك في سعيها لتحسين سوق العمل في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

قال السيّد حمزة زوالى، رئيس مجلس إدارة شركة آيريس: " يعتبر المواطنين قلائل في هذا المجال ولأنّنا نسعى لتثبيت موقع شركتنا كأكثر شركة توظيف متخصّصة في تأمين عمل للمواطنين في الإمارات العربيّة المتّحدة نحتاج لبرنامج يكون عقل شركتنا ومركز كل النشاطات التي نقوم بها خلال عمليّة التوظيف ليبسّطها. باستطاعة بولهون ن يساندنا في تحقيق أهدافنا كما بإمكانه أن يقدّم لنا ما نحتاجه."

في معرض تعليقه على هذا الحدث، قال بيتر لينز، مدير قسم التسويق في منطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "نحن سعداء بقرار شركة آيريس استخدام بولهورن لتطّوير خدماتها." وأضاف: "إنّنا متحمّسون جدّاً لأنّنا سنصبح شركاء لشركة معروفة وذات سمعة طيّبة في منطقة الشرق الأوسط."
تستخدم آيريس برنامج بولهورن المتخصّص في متابعة الطلبات وإدارة علاقات العملاء المتكامل وذلك لتلبية حاجاتها التوظيفيّة. يعطي البرنامج رؤية متكاملة وواضحة لجميع جوانب عمل الشركة ما يسمح لفريق العمل بإرضاء العملاء بشكل أفضل والحصول على ميزة تجعل الشركة تتفوّق على منافسيها.

يتزايد عدد الشركات التي تستخدم برنامج بولهورن حول العالم لرفع مستوى أعمالها.

أضاف السيّد حمزة: "كان اختيار بولهورن مناسباً لنا نظراً للجاهزية والإمكانات العالية التي يتمتع بها بالإضافة إلى مرونة البرنامج. يمكنني القول، بعد الاستخدام الفعلي لبرنامج، أنّنا اتّخذنا القرار الصائب ونتطلّع الآن إلى مستقبل واعد للشركة."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
بولهورن
ميغ تولند
هاتف: 9309 478 617
البريد الإلكتروني: meg@bullhorn.com

No comments:

Post a Comment