Sunday, October 31, 2010

كي سي أي تقدم "نيو ثيرابوتيك سرفيس" يرفع مستوى حماية الجلد لمنع وإدارة قرحة الضغط

سان انطونيو ، 29 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "كايناتيك كونسيبتس" Kinetic Concepts, Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KCI) عن إطلاق نظام "سكين 10 مايكروكلايمت مانيجر" Skin IQ™ Microclimate Manager في أمريكا وذلك عن خلال وحدة "ثيرابوتيك للنظم الداعمة" التابعة لـ "كي سي أي" KCI Therapeutic Support Systems. ويتوفر "سكين 10 مايكروكلايمت مانيجر" للبيع معززاً بصفته يقدم غطاء للأطباء يعتبر أحد أبرز الأنظمة الفعالة لمنع وإدارة قرحة الضغط.

ويعاني 10-18 % من المرضى المقيمين في المستشفات وغيرها من مؤسسات الرعاية الصحية من قرحة الضغط وارتفع مستوى العلاجات المقدمة لهذه الحالة بنسبة 80 % خلال الفترة من عام 1993-2006 (1). وقد تصل تكلفة علاج المرحلة الثالثة والرابعة من قرحة الضغط إلى 40 ألف دولار وهو ما يمثل عبئ مالي كبير على مؤسسات الرعاية الصحية. (2) و (3)

ويقول ستيفين سيديل، رئيس وحدة "ثيرابوتيك للنظم الداعمة": "تمثل قرحة الضغط بشكل متواصل تحدي خطير للمتخصصين بالرعاية الصحية في كافة الظروف، وهو ما يهدد نوعية الحياة بالنسبة للكثير من المرضى ويزيد بشكل كبير من تكلفة الرعاية الصحية". ويضيف سيديل: "كما يدل اسمه فإن نظام "سكين 10
مايكروكلايمت مانيجر" يتميز بتصميم العالي الذكاء الذي يناسب المرافق الطبية ويلبي احتياجات المرضى والأطباء ونحن نبذل جهوداً كبيرة في تقليل معدل حصول تلك الحالة وانتشار قرحة الضغط حول العالم".
 
يعتبر "سكين 10 مايكروكلايمت مانيجر" منتجاً مقاوماً للماء ومزود بغطاء ضد البخار وحاجز بكتيري يستفيد من تقنية الضغط السلبية التي تملكها "كي سي آي" للحد بشكل فعال من معدلات الرطوبة الزائدة ودرجة حرارة سطح الجلد. ويساعد تخفيض مستويات درجة الحرارة والرطوبة على الحد من خطر الاحتكاك ومعامل الاحتكاك، كما أن هذا المنتج يساعد في الحد من العناصر الجزئية التي تسبب التواء وتمزق الأوعية الدموية الأساسية. يستعمل هذا المنتج إلى جانب مفارش (مراتب) متخصصة بإعادة توزيع الضغط "اتموس آير 9000 أم آر أس"  AtmosAir™ 9000 MRS. ويعتبر "سكين 10 مايكروكلايمت مانيجر" بديلاً متميزاً للعلاج التقليدي باستعمال الضغط الهوائي المنخفض. كما قامت الشركة بإعادة توزيع المفارش في السوق.

من جانبها، تقول الدكتورة جويس بلاك الأستاذة في جامعة نبراسكا والخبيرة الدولية والرئيس السابق للجنة الاستشارية الوطنية لقرحة الضغط: "السيطرة على بيئة الجزئيات والمايكروبات عن عنصر مهم جديد ويتم التغاضي عنها في مساعي مكافحة قرحة الضغط". وتضيف بلاك: "إن هذه السيطرة قد تكون الحلقة المفقودة في توفير أفضل رعاية صحية لمرضى الجلد. عندما ترتفع مستويات الحرارة الرطوبة في الجلد فإن هناك حاجة لمزيد من الدم والأكسجين ولكن مع وجود الجلد تحت حالة من الضغط فلا يمكن توفير الكميات المطلوبة".
 
يمكن لكل من مرافق الرعاية الصحية الحادة وطويلة الأمد الاستفادة من نظام "سكين 10 مايكروكلايمت مانيجر"
في إدارة سلامة مرضى الجلد. وعندما يتم استعمالها مع مفارش إعادة توزيع الضغط في تلك المرافق فإن تصميم هذا المنتج المخصص لاستعمال مريض واحد يساهم بالتالي:

• يتميز بمزايا تسهل عملية تخزين هذا المنتج في الموقع
• يتميز بتدفق عملي عالي ويحتاج لخطوات قليلة قبل المباشرة بالعلاج
• يسمح للممرضات قضاء وقت أطول للاهتمام بالعلاج المباشر للمرضى
• يتميز بسطح منبسط وخيارات متعددة
• قد يساعد في الحد من مخاطر المستشفيات بسبب المباشرة المبكرة بالعلاج

نبذة عن "كيه سي آي"
إنّ شركة "كايناتيك كونسيبتس" Kinetic Concepts, Incالمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز KCI) هي شركة رائدة عالميّا في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التقنية للاهتمام بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، وقد استمرّت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود ويمكن إرجاعها إلى تاريخ عريق من الابتكار وشغف لتحسين شفاء وحياة المرضى حول العالم. توظّف الشركة 6800 شخص وتسوق منتجاتها في 20 دولة. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وأثر منتجاتها على الطب، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.kci1.com

جميع العلامات التجارية الواردة هنا تملكها شركة "كيه سي آي" للترخيص والشركات التابعة لها و/أو مرخّصيها    

 1.      دور التغذية في مكافحة قرحة الضغط وعلاجها: ورقة اللجنة الاستشارية الوطنية لقرحة الضغط، 2009. المؤلفون: دورنر، بي، بوستهاوير، أم. إيه، ثوماس، دي.
The Role of Nutrition in Pressure Ulcer Prevention and Treatment: National Pressure Ulcer Advisory Panel White Paper, 2009.

2.     ليدر سي أتش، مكافحة قرحة الضغط وإدارتها، جاما 2003، 289، 223-226.  
Lyder CH. Pressure ulcer prevention and management. JAMA. 2003;289(2):223-226.

3.      مراكز الرعاية والخدمات الصحية. "سي أم أس" تقترح إضافات على قائمة شروط المستشفيات للسنة المالية 2009. بولتيمور، أمريكا: دائرة الصحة والخدمات البشرية.
Centers for Medicare & Medicaid Services. CMS Proposes Additions to List of Hospital-acquired Conditions for Fiscal Year 2009. Baltimore, MD; US Department of Health & Human Services. 2008

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
وسائل الإعلام
ماجي ماكماهون
الهاتف: 210-838-3329
البريد الالكتروني:
 
maggie.mcmahon@kci1.com
المستثمرون
تود ويات
الهاتف: 210-255-6157
الهاتف المتحرك: 210-347-3540
البريد الالكتروني: todd.wyatt@kci1.com

No comments:

Post a Comment