Monday, October 25, 2010

"أم أس أل جروب" تطلق رؤية وهويّة جديدتين

باريس، 23 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - تعلن "أم أس أل" MSLGROUP وهي ذراع مجموعة "بوبليسيس" Publicis Groupe المتخصّصة في مجال الاتّصالات والعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات عن إطلاق رؤية وهويّة جديدتين ابتُكرتا لتلبية حاجات الأسواق والعملاء المتغيرة بشكل سريع. ابتدءاَ من اليوم تمّ دمج خبراء العلاقات العامة في "أم أس أند أل" MS&L مع مستشاري "بوبليسيس" مع عدد من وكالات الاتصال ليشكّلوا معاً الرؤية والهويّة الجديدتين كما سيجمع بينهم الأسلوب الموحد للشبكة الذي يضع الارتباطات والاتصالات التي لم تكن مترابطة في الأقسام التقليدية السابقة في صميم ما تقدمه "أم أس أل جروب"

وبهذه المناسبة يقول أوليفر فلورو، رئيس مجلس إدارة "أم أس أل جروب": "دائماً ما كان قسم العلاقات العامة يركّز على العلاقات وتقديم النصائح الإستراتيجية والتواصل مع اللاعبين الفاعلين في مجال الأعمال. وفي ظل تغير اتجاهات الاتصالات في عالم اليوم وتأثير شبكات الإعلام الاجتماعية يجب على قسم العلاقات العامة أن يعيد صياغة ذاته ويأخذ مكانه كأحد الأقسام الأساسيّة التي تجذب الجماهير وتعزز اسم الماركات في السوق"

تركز رؤية المجموعة الجديدة على قوة وتميّز الموقع الذي تحتلّه الشبكة في رسم الحدود بين قنوات الاتّصال التي لم تكن متداخلة بهذا الشكل من قبل. وللاستفادة من التراث الغني والمتنوع للشبكة في مجال العلاقات العامة واتّصالات الشركات والاتصالات المالية والقضايا العامة والفعاليات و والتطوّرات الرقميّة تسعى "أم أس أل جروب" لمساعدة عملائها في زيادة شعبيّة ماركاتهم وتحسين سمعتهم في السوق وجعل أنظمة عملهم تعتمد على تنمية العلاقات وآليات التفاعل والاستجابة التي ستصبح شعار التحول الاقتصادي.

تُعتبر "أم أس أل جروب" واحدة من أفضل 5 شبكات العلاقات العامة والفعاليات وتتميّز عن منافسيها العالميين بفضل قوّتها المزدوجة من ناحية حجمها وسعة شبكتها وكذلك بفضل انتشارها في أهم المواقع الإستراتيجيّة حول العالم. ومن بين شركاتها "كيكست أند كومباني" Kekst & Company وهي الوكالة الرائدة في مجال اتصالات الشركات والاتصالات المالية منذ عقد وشركة "جي كل أل" JKL وهي أكبر وأكثر شركة محترمة ووكالة تُعنى بالمسائل ذات الشأن العام في بلدان الشمال وشركة الاستشارات "بوبليسيس" Publicis ومقرّها فرنسا وهي إحدى أهم شركتين في فرنسا في هذا المجال وشركة "أس أيه أس" SAS الشركة البريطانيّة الرائدة في مجال التسويق للماركات والمواهب الجديدة وتعتبر هذه الشبكة المتميزة من الخبرات مصدر قوة "أم أس أل جروب" الرئيسية في المراكز التي تخدمها حول العالم.

تؤكّد الاستثمارات الجديدة في الشبكة التزام "أم أس أل جروب" بتنمية قطاعين أساسين وهما الفضاء الرقمي والأسواق الناشئة. وقد أعلنت "بوبليسيس" في الشهر الماضي عن عزمها الاستحواذ على شركة "2020 سوشيال" 2020Social (الوكالة الهندية الأولى والرائدة في مجال استراتيجيات الإعلام الاجتماعي) وشركة 20:20 ميديا 20:20 Media وهو ما يجعل من "أم أس أل جروب" التي تملك كذلك شركة "هامنر أم أس أل" Hanmer MSL أكبر شبكة علاقات عامة في السوق الهندية المتنامي بسرعة. وقد عيّنت المجموعة مؤخّراً جوراف ميشرا الشخصية المعروفة في مجال الإعلام الاجتماعي في منصب مدير القسم الرقمي في آسيا.

نبذة عن "أم أس أل جروب"
"أم أس أل جروب" هي مجموعة متخصّصة في الاتّصالات والتفاعل وهي مصنّقة من بين أبرز 5 شركات للعلاقات العامة والفعاليات على مستوى العالم. تنتشر مكاتبها في 22 دولة في العالم وتغطّي جميع المناطق التي تضمن للزبون استهداف جمهوره والتفاعل معه على مدار الساعة، ويعمل فيها أكثر من 2,500 موظّف ويصل العدد الإجمالي لو أضفنا شركائها للقائمة إلى 4,000 موظّف موزّعين على 83 دولة. تقدّم المجموعة لزبائنها نصائح إستراتيجيّة وأفكار مثيرة ومدروسة تتم متابعتها بشكل دقيق خلال مرحلة التنفيذ وهي تعمل تحت مضلة مجموعة "بوبليسيس" Publicis Groupe.

نبذة عن مجموعة "بوبليسيس" (Publicis Groupe)
تعتبر مجموعة "بوبليسيس" (مدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز FR0000130577 وجزء من مؤشر "سي أيه سي" لأبرز 40 شركة مدرجة بفرنسا) ثالث أكبر شركة علاقات عامة في العالم فنشاطاتها تغطّي 104 دولة في 5 قارات وتقدم م لزبائنها المحليّين والدوليّين مجموعة متكاملة من خدمات التسويق من خلال 3 شبكات إعلان عالميّة وهي "ليو بورنيت" Leo Burnett ومجموعة "بوبليسيس" Publicis Groupe و"ساتشي أند ساتشي" Saatchi & Saatchi بالإضافة إلى عدد من الوكالات ومن بينها "فالون" Fallon وهي الشركة المملوكة بنسبة 49% من قبل "بارتل بوغل هيغارتي" Bartle Bogle Hegarty ومجموعة "كابلان ثالير" Kaplan Thaler Group. كما تجمع "فيفاكي" VivaKi الخبرة في المجال التكنولوجيا الرقمية والإعلام مّا يخولها بالتواصل مع المستهلكين بشكل واسع عن طريق مجموعة "ستاركوم ميديا فيست" Starcom MediaVest وشبكة "زينيث أوبتيميديا" ZenithOptimedia العالميّة بالإضافة إلى التسويق التفاعلي والرقمي الذي تقوده شبكات "ديجيتاس" Digitas و"رازورفيش" Razorfish.

تطوّر "فيفاكي" خدمات وأدوات وأساليب تسويق جديدة. كما تقدّم الوكالات المتخصصة وخدمات التسويق في مجموعة "بوبليسيس" لزبائنها اتّصالات خاصّة بقطاع الرعاية الصحية وذلك عن طريق "بوبليسيس هيلثكير كوميونيكيشنز" Publicis Healthcare Communications وهي أوّل شبكة متخصصة في اتصالات الرعاية الصحية كما توفر الاتصالات المستدامة والمتعددة الثقافات. تمتدّ خبرة "أم أس أل جروب" وهي إحدى أبرز ثلاث شركات في العالم في مجال العلاقات العامة والفعاليات لتشمل الاتّصالات الماليّة والمؤسسية والعلاقات العامة والشؤون العامة والماركات والتسويق في مجال شبكات الإعلام الاجتماعي والفعاليات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"أم أس أل جروب"
ترودي هاريس
الهاتف: +33 (0)6 13 73 83 02
البريد الإلكتروني: trudi.harris@mslgroup.com

No comments:

Post a Comment