Friday, August 2, 2024

حصل مشروع مشترك بين SLB وAker Carbon Capture على عقد للهندسة والتصميم للواجهة الأمامية (FEED) من CO280 لمشروع إزالة الكربون على نطاق واسع

  هيوستن - الجمعة, ٠٢. أغسطس ٢٠٢٤



يهدف مشروع احتجاز الكربون إلى إزالة 800,000 طن من انبعاثات الكربون في مصنع لب الورق والورق على ساحل الخليج الأمريكي


 


(BUSINESS WIRE)--الأخبار التنظيمية:


أعلن اليوم المشروع المشترك (SLB-ACC JV) بين شركة SLB وشركة Aker Carbon Capture عن حصوله على عقد من قِبل شريكه CO280 Solutions للهندسة والتصميم للواجهة الأمامية (FEED) لمصنع التقاط الكربون على نطاق واسع في مصنع لب الورق والورق على ساحل الخليج الأمريكي. كما سيوفر المشروع، الذي يهدف إلى إزالة 800,000 طن من انبعاثات الكربون سنويًا، عمليات إزالة دائمة ويمكن التحقق منها وبأسعار معقولة لثاني أكسيد الكربون (CDRs).


تمثل صناعة لب الورق والورق في أمريكا الشمالية فرصة لإزالة الكربون تصل إلى 130 مليون طن سنويًا. من خلال التقاط هذه الانبعاثات وتخزينها بشكل دائم، يحقق النشاط الصناعي انبعاثات سلبية حيث تتم إزالة المزيد من ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي أكثر مما ينبعث من العملية.


قال Egil A. Fagerland، الرئيس التنفيذي لمشروع SLB-ACC JV: "يمثل هذا العقد علامة بارزة في شراكتنا مع CO280 لتقديم حلول واسعة النطاق لاحتجاز الكربون لصناعة أمريكا الشمالية". "نتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع CO280 وشريكهم في اللب والورق للتحضير لمصنع احتجاز الكربون على نطاق واسع من خلال مشروع الهندسة والتصميم للواجهة الأمامية (FEED)".


يعتمد التصميم المفاهيمي لمصنع التقاط الكربون على تقنية Just Catch™ 400 المعيارية من مشروع SLB-ACC JV المشترك، وهي تقنية موحدة ونموذجية تُمكّن من تصنيع وحدات احتجاز الكربون مسبقًا. يقدم المشروع المشترك بالفعل حلول ™Just Catch و™Big Catch للعديد من المواقع الصناعية في قطاعات الطاقة الحيوية والأسمنت وتحويل النفايات إلى طاقة.


وقال Jonathan Rhone، الرئيس التنفيذي لشركة CO280: "الشراكات هي المفتاح لإزالة ميجا طن من الكربون قبل عام 2030: “نحن فخورون بالشراكات التي أنشأناها في كل من صناعة اللب والورق وأسواق إزالة ثاني أكسيد الكربون وتعاوننا مع مشروع SLB-ACC JV كشريك تكنولوجي رئيسي". "من خلال احتجاز ثاني أكسيد الكربون الحيوي وتخزينه بشكل دائم في المطاحن، يمكننا إطلاق العنان لفرصة هائلة لإزالة الكربون في صناعة لب الورق والورق وتوسيع نطاق سوق إزالة ثاني أكسيد الكربون".


ويأتي هذا العقد في أعقاب الإعلانات الأخيرة التي أصدرها مشروع SLB-ACC JV وشركة CO280 بشأن تعاونهما لتطوير مشاريع واسعة النطاق لإزالة ثاني أكسيد الكربون في صناعات اللب والورق في الولايات المتحدة وكندا وتعاونهما مع Microsoft لتوسيع سلسلة القيمة الكاملة لإزالة الكربون في الولايات المتحدة وكندا من خلال احتجاز ثاني أكسيد الكربون الحيوي بشكل دائم في مصانع اللب والورق.


حول SLB


شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.


حول المشروع المشترك بين SLB وAker Carbon Capture


مشروع SLB وAker Carbon Capture المشترك مخصص لحلول إزالة الكربون وتقليله. تمكّن تقنيات الشركة المعيارية المثبتة الصناعات من نشر تقنية الاحتجاز بسرعة وعلى نطاق واسع، وتلبية متطلبات الغد وفرص اليوم. تقوم الشركة حاليًا بتسليم سبعة مصانع لاحتجاز الكربون إلى مرافق الطاقة الحيوية، وتحويل النفايات إلى طاقة، والأسمنت. قم بزيارة موقع مشروع SLB-ACC JV على الويب.


حول CO280


شركة .CO280 Solutions Inc هي مطور لمشاريع إزالة الكربون واسعة النطاق. بالشراكة مع شركات اللب والورق، نقوم بتطوير وتمويل وامتلاك وتشغيل مشاريع إزالة الكربون التي توفر معيارًا جديدًا من اعتمادات إزالة الكربون الدائمة والقابلة للتحقق وبأسعار معقولة للعملاء في سوق الكربون الطوعية. تعرف على المزيد على co280.com.


بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية:


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية، أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل "توقع" و"قد" و"يمكن" و"تقدير" و"نية" و"توقع" و"إرادة" و"محتمل" و"متوقع" وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. تخضع هذه البيانات للمخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف انبعاثات الكربون السلبية الصافية؛ وعدم القدرة على إدراك الفوائد المقصودة من إستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تعالج تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات التنظيمية والتصاريح؛ والمخاطر وحالات عدم اليقين الأخرى المفصلة في أحدث نماذج SLB 10-K و10-Q و8-K المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54102665/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/208202440708

جهات الاتصال

وسائل الإعلام

Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية

SLB

هاتف: ‎+1 (713) 375-3407

media@slb.com


 Hanne Rolén – رئيسة الاتصالات والاستدامة

SLB-ACC JV

هاتف: ‎+47 990 02 571

hanne.rolen@akercarboncapture.com


 المستثمرون

 James R. McDonald – نائب الرئيس الأول لشؤون علاقات المستثمرين والصناعة

Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين

SLB

هاتف: ‎+1 (713) 375-3535

investor-relations@slb.com

No comments:

Post a Comment