Monday, August 5, 2024

شركة بوستن أونكولجي ومدينة الملك فهد الطبية يتشاركان لتوطين وتطوير العلاج الخلوي والجيني في المملكة العربية السعودية

كمبريدج، ماساتشوستس، والرياض، المملكة العربية السعودية - الاثنين, ٠٥. أغسطس ٢٠٢٤



في مبادرة بارزة تهدف إلى تحويل الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وقعت بوسطن أونكولجي ومدينة الملك فهد الطبية خطاب نوايا للتعاون في توطين العلاج الخلوي والجيني.


ويمثل حفل التوقيع الذي حضره معالي المهندس عبد العزيز الرميح نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير خطوة مهمة في تعزيز القدرات الطبية للمملكة وتحقيق الأهداف الطموحة المنصوص عليها في رؤية 2030.


علامة فارقة في تحول الرعاية الصحية


أعرب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور فهد الغفيلي عن حماسه قائلاً: "إن توطين العلاج الخلوي والجيني في مدينة الملك فهد الطبية يعد خطوة مهمة لزيادة القدرات المحلية في العلاجات المتقدمة والتقنيات الطبية، مما يساهم في تحقيق أهداف مشروع التحول الصحي".


التأثير على المرضى


تشتهر شركة بوسطن أونكولجي بنموذجها الذي يركز على العملاء، كما تتمتع بخبرة واسعة في توطين التكنولوجيا. وتركز بوسطن أونكولجي على الاحتياجات الحقيقية المرضى والمستشفيات، وهي في وضع يسمح لها بتوفير أحدث التقنيات والعلاجات الخلوية والجينية من خلال هذه الشراكة. وسوف يعمل هذا التعاون على إنشاء خيار علاج محلي وإزالة العوائق التي تبطئ تقديم الخدمات الطبية وتحسين نتائج المرضى. وسوف تساهم الأبحاث والتطوير والتجارب السريرية الناتجة بشكل كبير في التقدم المبتكر في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.


ووصف الدكتور عبد الله بعاج، الرئيس التنفيذي لشركة بوسطن أونكولجي، الشراكة قائلاً: "تضم مدينة الملك فهد الطبية أطباء وبنية تحتية عالمية المستوى، مما يجعلها وجهة للمرضى في جميع أنحاء المنطقة. إن توحيد الجهود لتوطين العلاج الخلوي والجيني هو خطوة تحولية نحو مهمتنا للتأثير على حياة مليار مريض".


نبذة عن شركة بوستن أونكولجي والعلاج الخلوي والجيني


بوسطن أونكولجي هي شركة مبتكرة في مجال علوم الحياة تهدف إلى التأثير على حياة مليار مريض بحلول عام 2030. مع مقرها الرئيسي في كامبريدج، ماساتشوستس، وعملياتها في جميع أنحاء العالم، تركز الشركة على جلب حلول تركز على المريض ووسائل علاج متقدمة إلى الأسواق النامية. كيان العلاج الخلوي والجيني الجديد (Boston Oncology CGT) يؤسس عرضًا محليًا بالكامل لتقديم علاجات متخصصة للملفات الجينية الفريدة للمرضى. من خلال الشراكة مع المؤسسات الطبية الرائدة والاستفادة من التقنيات المتطورة، تعمل Boston Oncology CGT على توسيع إرث الشركة من التطورات التحويلية في مجال الرعاية الصحية.


لمعرفة المزيد عن بوستن أونكولجي، الرجاء زيارة الرابط:


https://bostononcology.com


نبذة عن مدينة الملك فهد الطبية


تعد مدينة الملك فهد الطبية في الرياض بالمملكة العربية السعودية واحدة من أكبر المجمعات الطبية وأسرعها توسعاً في الشرق الأوسط، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية 1200 سرير. تعمل مدينة الملك فهد الطبية ضمن المجموعة الصحية الثانية، وتتكون من أربعة مستشفيات وأربعة مراكز طبية متخصصة، وتقدم خدمات رعاية صحية شاملة. تشتهر مدينة الملك فهد الطبية بتقنياتها الطبية المتقدمة ومعايير الرعاية العالية، وتخدم أكثر من 30000 مريض داخلي و500000 مريض خارجي سنويًا. تلتزم المؤسسة بالتميز في الخدمات السريرية والتعليم الطبي والبحث والتحسين المستمر في الرعاية الصحية.


لمعرفة المزيد عن مدينة الملك فهد الطبية، الرجاء زيارة الرابط:


https://www.kfmc.med.sa


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54102128/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0508202440715

جهات الاتصال

العلاقات العامة لشركة بوستن أونكولجي:


bo_cgt@bostononcology.com

No comments:

Post a Comment