Friday, August 9, 2024

بيتا جلوكان Nichi BRITE ثبتت فاعليته كمكمل غذائي للمرضى الذين يعانون سرطان البنكرياس؛ أفادت مستشفى شيكاموري، باليابان، تسجيل نتائج سريرية محفزة.


 

(BUSINESS WIRE)-- أدى إعطاء بيتا جلوكان Nichi BRITE إلى تعزيز المناعة متبوعًا بانخفاض الواسمات الحيوية لسرطان البنكرياس وتقليل معدل عودة الإصابة به في المرضى الذين يخضعون لاستئصال جراحي لورم خبيث بالبنكرياس، وقد عُرض في اجتماع ASCO® Breakthrough في يوكوهوما، اليابان. لقد زاد IgA وCD209، واسمات المناعة في حين انخفض CA19-9، واسم سرطان البنكرياس وCD44، واسم عودة الإصابة بالسرطان وشدته، بقدر ملحوظ في المرضى الذين تلقوا Nichi BRITE بالمقارنة بالمجموعة المرجعية في الدراسة التي أجراها جراحو الجهاز الهضمي وفريق الدعم الغذائي بمستشفى شيكاموري، كوتشي، اليابان. وأهم من ذلك، تحسُّن معدل البقاء على قيد الحياة بعد إعطاء Nichi BRITE.


 تُعد توقعات سير سرطان البنكرياس سيئة جدًّا. وشكَّلت بيانات سابقة للمكمل الغذائي Nichi BRITE الخالي من مسببات الحساسية حول سلامته وفاعليته في تحسين الجهاز المناعي، وتقليل حجم الورم في النماذج الحيوانية وتحسين سمية الخلايا القاتلة الطبيعية للخلايا في المتطوعين الأصحاء، وكبار السن ومرضى السرطان الأساس لهذه الدراسة السريرية. وفي الدراسة، تم إعطاء بيتا جلوكان Nichi BRITE بداية مما قبل الجراحة بيوم واحد، حتى اليوم الواحد والعشرين بعد الجراحة، سواء عن طريق الفم أو من خلال فغر المعدة المخصَّص للتغذية. ولم توجد أي ردود فعل سلبية مع Nichi BRITE وكانت النتيجة مشجعة للغاية، وذلك حسبما قال الدكتور/ Akira Tsukada، كبير جراحي الجهاز الكبدي الصفراوي والبنكرياس.


 لقد زادت معاملات تعزيز المناعة في المجموعة التي تلقت Nichi BRITE بالمقارنة بالمجموعة المرجعية. وتحسن مستوى IgA، وهو الخط الدفاعي الأول ضد الالتهابات، وتحسن CD209 بقدر ملحوظ، والذي يمثل الخلايا المتغصنة المشتقة من الوحيدات التي تقدم المستضدات الغريبة ليدمرها الجهاز المناعي. وأدى هذا التعزيز المناعي، الذي يتدارسه الباحثون، إلى انخفاض في الخلايا الجذعية السرطانية CD44 التي تسبب النقائل، وانخفاض واسم سرطان البنكرياس CA19-9 وإطالة مدة الحياة المثبتة بمعدل أطول للبقاء على قيد الحياة، وهذا يؤكد الميزات المتعددة الجوانب لـ Nichi BRITE.


 ومع تقديم الشكر للدكتور/ Masanori Chikamori، رئيس مجلس إدارة Emeritus لمبادراته، والأستاذ/ Nobunao Ikewaki بجامعة كيوشو للعلوم الطبية الذي أجرى الفحوصات المعملية، فإنهما يوصيان باعتبار Nichi BRITE مكملاً غذائيًّا روتينيًّا لحالات الأورام يجب تضمينه في إرشادات التغذية السريرية للمرضى الذين يخضعون لإجراء جراحي للسرطان والحالات الأخرى.


 Nichi BRITE ليس دواءً أو علاجًا لأي مرض وليس له أي مزاعم علاجية. والنتائج البحثية موجهة إلى فهم المتخصصين الطبيين ولا يصح تفسيرها على أنها مشورة طبية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54106400/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0908202440838

جهات الاتصال

Samuel JK Abraham

info@gncorporation.com


No comments:

Post a Comment