Friday, August 9, 2024

تعاون شركة Parse Biosciences مع شركة Prisma Biotech، ومقرها تايوان، لتوسيع نطاق الوصول إلى آسيا

 تعمل الشراكة على توسيع نطاق الوصول إلى مجموعة مشروعات Parse المتنامية للخلايا الفردية في آسيا

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت  Parse Biosciences، وهي المزود الرائد لحلول تسلسل الخلايا الفردية التي يمكن الوصول إليها وقابلة للتطوير، اليوم عن اتفاقية مع شركة Prisma Biotech في تايبيه لتوسيع نطاق عمل Parse في تايوان وفي جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأشار Alex Rosenberg، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Parse Biosciences، والحاصل على دكتوراه في هذا المجال، إلى أن "الباحثين في مجال التكنولوجيا الحيوية والأدوية والباحثين الأكاديميين في جميع أنحاء آسيا يزيدون من الطلب على حلول تسلسل الخلايا الفردية من Parse's Evercode في المنطقة حيث يكتشفون قابليتها للتوسع وسهولة استخدامها. ونحن متحمسون لتمكينهم من الاستفادة بسهولة من تقنية تسلسل الخلية الفردية من Parse من خلال شراكتنا مع Prisma."

ستتيح اتفاقية الشركة مع Prisma Biotech لعدد أكبر من الباحثين الآسيويين الوصول الكامل إلى مجموعة منتجات الخلايا الفردية من Parse، بما في ذلك Evercode™ Whole Transcriptome، و Evercode TCR، وEvercode BCR، وEvercode Cell Fixation، وEvercode Nuclei Fixation، وGene Select، وCRISPR Detect، وحل تحليل البيانات Trailmaker من Parse Biosciences. تعد الاتفاقية استمرارًا لانتشار Parse المستمر في الأسواق في آسيا، بما في ذلك كوريا الجنوبية وسنغافورة والهند، وكذلك في الأسواق الدولية الرئيسية مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.

وأشار Kevin Tseng، الرئيس التنفيذي لشركة Prisma Biotech، إلى أن "الطلب مرتفع على منتجات تسلسل الخلية الفردية، كما أن تقنية Evercode من Parse مقنعة للغاية بسبب قابليتها للتوسع وسهولة استخدامها. إن شراكتنا مع Parse ستوفر تسلسل الخلية الفردية لمجموعة واسعة من الباحثين في تايوان ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ الأكبر، ونحن متحمسون لدعم الاكتشافات العلمية التي تتيحها الأدوات."

نبذة عن Parse Biosciences

Parse Biosciences هي شركة عالمية لعلوم الحياة تتمثل مهمتها في تسريع التقدم في مجال صحة الإنسان والبحث العلمي. ومن خلال تمكين الباحثين من إجراء تسلسل الخلايا الفردية على نطاق واسع وبسهولة غير مسبوقة، فإن نهجها الرائد هو تمكين الاكتشافات الرائدة في علاج السرطان، وإصلاح الأنسجة، والعلاج بالخلايا الجذعية، وعلاج أمراض الكلى والكبد، وتطور الدماغ، والجهاز المناعي.

تأسست شركة Parse استنادًا إلى تقنية تحويلية تم ابتكارها في جامعة واشنطن، وقد جمعت ما يزيد عن 100 مليون دولار ويتم استخدامها في نحو ألفي مختبر حول العالم. وتشمل مجموعة منتجاتها المتنامية Evercode Whole Transcriptome، وEvercode TCR، وEvercode BCR، وCRISPR Detect، وGene Select، وأداة برمجية لتحليل البيانات.

يقع المقر الرئيسي لشركة Parse Biosciences في سياتل، بمنطقة South Lake Union النابضة بالحياة في واشنطن، وقد افتتحت مؤخرًا مقرًا رئيسيًا مساحته 34 ألف قدم مربع ومختبرًا على أحدث طراز.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Jay Roberts, SRPR
jay@shevrushpr.com | 917.696.2142

No comments:

Post a Comment