Friday, August 9, 2024

شركة Interactive Brokers توسع نطاق وصولها إلى السوق العالمية من خلال بورصة ماليزيا


 غرينيتش، كونيتيكت - الخميس, ٠٨. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


المشتقات المالية المدرجة في بورصة ماليزيا متاحة للتداول


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية آلية، أن عملاءها يمكنهم الآن الوصول إلى المشتقات المدرجة في بورصة ماليزيا، واحدة من أكبر البورصات في رابطة دول جنوب شرق آسيا (ASEAN). مع هذا الإطلاق، يمكن لعملاء IBKR الآن تداول العقود الآجلة لزيت النخيل الخام (FCPO) وعقود FTSE Bursa Malaysia KLCI الآجلة (FKLI) جنبًا إلى جنب مع الأسهم العالمية والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والصناديق والمزيد من خلال منصة موحدة واحدة.


FCPO هو عقد آجل لزيت النخيل الخام مقوم بالرينجت الماليزي (MYR) يتم تداوله في بورصة المشتقات الماليزية، مما يوفر للمشاركين في السوق معيارًا عالميًا للأسعار لسوق زيت النخيل الخام منذ أكتوبر 1980. لأكثر من 40 عامًا، تم استخدام FCPO بنشاط من قبل الجهات الفاعلة في صناعة الزيوت والدهون الصالحة للأكل كحل لإدارة المخاطر، وكذلك من قِبل مديري الصناديق والمؤسسات المالية لإدارة تقلبات الأسعار في السوق. FKLI هو عقد آجل مقوم بالرينجت الماليزي ("MYR") على مؤشر FTSE بورصة ماليزيا كوالالمبور المركب (FBM KLCI) يتم تداوله على مشتقات بورصة ماليزيا، مما يوفر للمشاركين في السوق التعرض لمكونات FBM KLCI الأساسية. يستخدم كل من المستثمرين المؤسسيين ومستثمري التجزئة FKLI بنشاط في محافظهم التجارية.


صرح David Friedland، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة Interactive Brokers، قائلاً: "إن تقديم المشتقات المدرجة في بورصة ماليزيا يؤكد التزامنا بتوسيع نطاق المنتجات المتاحة على منصتنا. يمكن لعملاء Interactive Brokers في جميع أنحاء العالم التداول في أكثر من 150 سوقًا باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات القابلة للتداول، ويسعدنا إضافة هذه المنتجات الجديدة لزيادة تحسين فرص وإستراتيجيات التداول لعملائنا".


تقدم Interactive Brokers إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية، والتكنولوجيا المتقدمة، والأسعار التنافسية، مما يفيد المستثمرين الأفراد والمؤسسات ذات التوجيه الذاتي. بالإضافة إلى عقود زيت النخيل الخام وعقود FTSE Bursa Malaysia KLCI الآجلة، وتخطط Interactive Brokers لإضافة منتجات أخرى من بورصة ماليزيا في المستقبل.


لمزيد من المعلومات حول تداول العقود الآجلة في بورصة ماليزيا، ترجى زيارة:


الولايات المتحدة - بورصة ماليزيا للعقود الآجلة (والبلدان التي تخدمها IB LLC)

كندا - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا

المملكة المتحدة - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا

أوروبا - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا

هونغ كونغ - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا

سنغافورة - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا

أستراليا - العقود الآجلة لبورصة ماليزيا


أفضل المستثمرين المطلعين يختارون Interactive Brokers


حول .Interactive Brokers Group, Inc:

توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. لقد حازت Interactive Brokers باستمرار على التقدير باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من مصادر الصناعة المحترمة مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0808202440791

جهات الاتصال

الوسائط: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment