Friday, August 2, 2024

تم تصنيف شركة Experian ضمن أفضل الشركات التي توظف المواهب التقنية في الهند والولايات المتحدة من قِبل Everest Group

 


 مومباي، الهند - الأربعاء, ٣١. يوليو ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Experian، الشركة العالمية الرائدة في مجال البيانات والتكنولوجيا، عن إدراجها في القائمة المرموقة لأفضل الشركات التي توظف المواهب التقنية في الهند (من بين أفضل 25)، والولايات المتحدة (من بين أفضل 40) التي أعدتها Everest Group للسنة الثانية على التوالي. ويمثل هذا التكريم إنجازًا مهمًا آخر بعد حصول شركة Experian India على جائزة "أفضل 10 أماكن عمل متوسطة الحجم لعام 2024 " من Great Place to Work في يونيو 2024، بالإضافة إلى تسمية Experian North America ضمن قائمة Fortune 2024 لأفضل 100 شركة للعمل بها للعام الخامس على التوالي.

قامت Everest Group، وهي شركة أبحاث مشهورة بإرشاد قادة الأعمال في اتخاذ قرارات واثقة، بتقييم شامل لأكثر من 420 من أصحاب العمل الرائدين في مجال التكنولوجيا في جميع أنحاء الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وفي السوق الهندية، قاموا بتقييم أفضل 140 شركة توظف المواهب التقنية بدقة. ومن بين هذه الشركات، تم الاعتراف بـ 25 شركة فقط كأفضل أصحاب عمل، حيث نجحت شركة Experian في تأمين مكانة مثيرة للإعجاب في هذه المجموعة النخبوية. وفي الولايات المتحدة، تم الاعتراف بمجموعة مختارة من 40 شركة كأفضل أصحاب عمل للمواهب التقنية، حيث حصلت شركة Experian على تصنيف "أ" في رضا الموظفين على القائمة.

حصلت شركة Experian على تصنيف إيجابي للغاية في مجالات رئيسية مثل بيئة العمل والتطوير الوظيفي ورضا الموظفين والتنوع والإدماج. وقد حصلت أيضًا على تصنيف إيجابي من حيث الاستنزاف والتعويضات والمزايا. إن تبني شركة Experian للتكنولوجيا الأفضل في فئتها، والتوازن بين العمل والحياة، والنهج الصديق للموظفين، هي شهادة على تفانيها في كونها شركة رائدة في سوق المواهب التقنية.

يقول Manish Jain، المدير الإداري القطري لشركة Experian India: "يؤكد هذا الإنجاز الكبير التزامنا بتنمية قوة عاملة عالية الإنجاز وديناميكية. نهدف إلى جذب أفضل المواهب التقنية والاحتفاظ بها، وتمكينهم من الازدهار وتقديم حلول استثنائية ترتقي بالأداء التشغيلي والمالي لعملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم. تؤكد هذه الجائزة من جديد نهجنا الشامل لرعاية المواهب وتعزز تصميمنا على القيادة في المشهد التكنولوجي المتطور باستمرار ".

. يقول Joe Manna، رئيس مجموعة التكنولوجيا العالمية في EITS بشركة Experian: "يشرفنا أن يتم تقديرنا لتفانينا في جذب أفضل المواهب التقنية والحفاظ عليها. يؤكد هذا التقدير التزامنا بتعزيز النمو المستمر والتعلم والابتكار، وكل ذلك يهدف إلى تقديم قيمة متميزة لعملائنا". "نقدم الشكر الجزيل لكل من لعب دورًا في تحقيق هذا التحقق المهم".

يؤكد هذا التقدير التزام Experian الثابت برعاية ثقافة عمل إيجابية وداعمة. تفانينا في تعزيز الابتكار يميزنا كلاعب بارز في هذا المجال. تؤكد هذه الجائزة التزامنا بالتميز ورؤيتنا لمواصلة كوننا قوة رائدة في صناعة التكنولوجيا.

حول Experian

Experian هي شركة عالمية للبيانات والتكنولوجيا، تعمل على تعزيز الفرص للأشخاص والشركات في جميع أنحاء العالم. نساعد في إعادة تعريف ممارسات الإقراض، والكشف عن الاحتيال ومنعه، وتبسيط الرعاية الصحية، وتقديم حلول التسويق الرقمي، واكتساب رؤى أعمق في سوق السيارات، وكل ذلك باستخدام مزيجنا الفريد من البيانات والتحليلات والبرامج. كما نساعد الملايين من الناس على تحقيق أهدافهم المالية ومساعدتهم على توفير الوقت والمال.

نعمل عبر مجموعة من الأسواق، من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.

نحن نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. باعتبارنا شركة مدرجة في مؤشر FTSE 100 في بورصة لندن (EXPN)، لدينا فريق مكون من 22,500 شخص في 32 دولة. يقع مقر شركتنا في دبلن، بأيرلندا. تعرف على المزيد على Experianplc.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440653
جهات الاتصال
Amit Thakurel
amit.thakurel@experian.com
7506048444

Divya Talwar
divya.t@conceptpr.com
9920213090



No comments:

Post a Comment