Monday, July 29, 2024

إعادة افتتاح Via dell’Amore، الكائن في سينك تيري بمنطقة ليجوريا وأحد أجمل المسارات في العالم ورمز منطقة ليجوريا في يوم السبت 27 من يوليو عقب 12 عامًا من إغلاقه

 

جرى إنفاق أكثر من 23 مليون يورو على إجراءات السلامة 


(BUSINESS WIRE)-- بعد طول انتظار، ستفتح أبواب Via dell’Amore للجمهور في يوم السبت 27 من يوليو. يعد رمز ليجوريا الأيقوني هذا، الكائن فوق البحر والذي يزيد طوله قليلاً على 900 مترًا، أحد أكثر المسارات المذهلة والمثيرة والمشهورة في العالم، نظرًا لموقعه المتميز في جنة سينك تيري الطبيعية، والتي جرى إعلانها ضمن أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونيسكو (UNESCO) في عام 1997.

تم إغلاق Via dell’Amore منذ عام 2012 بسبب انهيار أرضي، ثم أعيد فتحه بعد عملية إعادة تطوير معقدة أشرفت عليها منطقة ليجوريا، ومفوض الحكومة لإدارة عدم الاستقرار الهيدروجيولوجي، وبالتعاون مع ريوماجيوري وحديقة سينك تيري الوطنية، وهيئة الرقابة على الآثار والفنون الجميلة والمناطق الطبيعية، ومكتب رئيس الميناء.

بلغ حجم الاستثمار الإجمالي 23 مليون يورو، إذ ضخت منطقة ليجوريا 12 مليون يورو، وقدمت وزارة الثقافة تمويلاً إضافيًا بقيمة (6.9 ملايين يورو)، ووزارة البيئة (3 ملايين يورو)، وإدارة الحماية المدنية 1.5 مليون يورو).

تجدر هنا الإشارة إلى أن إعادة فتح Via dell’Amore اعتراها الكثير من التعقيد نظرًا لموقعه الهش على جانب الجرف. وقد بدأت أعمال الترميم في 14 من يناير 2022، وانتهت في 19 من يوليو 2024، كما نفذت الشركات المتخصصة مهام عملها في الموقع مستخدمةً مروحيات لنقل المواد، على حين تولى العمال القائمون على الأحجار والمثبتون بالأحبال والأسلاك بثبيت المراسي بعمق على الجرف وتركيب شبكة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تم تدشين حفل افتتاح Via dell’Amore في عشية إعادة افتتاحه بدعم من وزارة السياحة. وقد احتفلت مجتمعات ريوماجيوري ومانارولا بصحبة شخصيات عامة، من ضمنها وزير السياحة، Daniela Santanchè؛ ومفوض إدارة عدم الاستقرار الهيدروجيولوجي، Giacomo Raul Giampedrone؛ والرئيس المؤقت لمنطقة ليجوريا، Alessandro Piana؛ ورئيس حديقة سينك تيري الوطنية، Donatella Bianchi؛ وعمدة ريوماجيوري، Fabrizia Pecunia.

استقل أهل السلطة قطارًا مزينًا بتصميم مخصص لمسار Via dell’Amore، والذي سيظل في الخدمة على هذا الطريق. وقد اكتمل زخم اليوم المميز بعروض نارية وموسيقية آسرة.

مستقبلاً، ستتولى مدينة ريوماجيوري مهمة إدارة المسار بوصفه متحفًا مفتوحًا مع الحد من عدد الزيارات التي ستخضع لنظام الحجز والرسوم بغية الحفاظ على سلامته.


www.lamialiguria.it


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54099718/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2707202440598

جهات الاتصال

Emanuela Capitanio

Alessandra Perrucchini 393404212323

press@wondercomunicazione.net

No comments:

Post a Comment