Wednesday, July 31, 2024

مجموعة Expedia Group تعتمد ZentrumHub للتوزيع السلس للمخزون المتعلق بالسفر والرحلات عبر محرك الحجز Zentrum


 بيون، الهند -

(BUSINESS WIRE)-- قامت Expedia Group، الرائدة عالميًا في مجال السفر، باعتماد ZentrumHub رسميًا للتوزيع السلس للمخزون المتعلق بالسفر والرحلات من خلال Zentrum Connect، مما يمثل علامة فارقة في تقدم وكالات السفر عبر الإنترنت (OTA).


 قامت ZentrumHub بدمج واجهة برمجة التطبيقات Rapid API الخاصة بشركة Expedia Group في محركها الشامل لحجز الفنادق، Zentrum Connect، مما يوفر ميزات استثنائية يمكن لوكالات السفر الوصول إليها بسهولة. تعرض Rapid API مخزونًا عالي الجودة ومحتوى عقارات وأسعارًا تنافسية. وبفضل الأداء الحسن للواجهة واستقرارها، يتمكن وكلاء السفر من تقديم تجارب لا مثيل لها من أجل عملائهم، ويحققون تحسين الإيرادات.


 من خلال Zentrum Connect، تستفيد الوكالات من مجموعة شاملة من الأسعار، بما في ذلك أسعار الشركات، وأسعار B2C أو B2B، والعروض الحصرية المخصصة للأعضاء فقط، إلى جانب خيارات مريحة مثل أسعار الدفع داخل الفندق. تشمل الميزات المبتكرة الأخرى توفر الغرف في الوقت الفعلي وميزة "تصنيف Expedia"، التي تعتمد على الخوارزميات المتقدمة لتخصيص نتائج البحث بناءً على الرواج ومراجعات المستخدمين ومدى الصلة باهتمامات المستخدم.


 قال Bhushan Tamhankar، رئيس الشراكات العالمية في ZentrumHub: "يشرفنا أن نحصل على الاعتماد من Expedia Group. وتؤكد هذه الشراكة من جديد على التزامنا بتوفير حلول متطورة لعملائنا، وتمكينهم من التفوق في مشهد السفر النشط والحافل اليوم. ومع Zentrum Connect، المدعوم بعمليات تكامل مثل Rapid API الخاصة بشركة Expedia Group، يغمرنا الحماس بشأن تعظيم تجربة توزيع واجهة برمجة التطبيقات لوكلاء السفر حول العالم."


 تؤكد هذه الشراكة على التآزر بين عروض Expedia Group المبتكرة وحلول التكنولوجيا المتقدمة من ZentrumHub، مما يمنح وكالات السفر في جميع أنحاء العالم الأدوات التي تحتاج إليها من أجل تحقيق النجاح في سوق تشتد فيها المنافسة يومًا بعد يوم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440654

جهات الاتصال

Pasha Shaikh، مدير التسويق، pasha@zentrumhub.com

No comments:

Post a Comment