Wednesday, July 31, 2024

Veracode تُطلق برنامج شركاء Velocity™‎ المحسن وتكشف عن برنامج الشهادات الفنية


 بيرلينجتون، ماساشوستس - الأربعاء, ٣١. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


يقدم البرنامج العالمي مكافآت ومزايا تعزز قدرة الشركاء على تقديم حلول عالية القيمة للعملاء


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Veracode، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة مخاطر التطبيقات، اليوم عن إطلاق برنامج شركاء Veracode® Velocity™‎ المحسّن. يتيح البرنامج فرص تعاون جديدة، ويزود الشركاء بالإمكانات الثرية من خلال حلول مبتكرة وشاملة لإدارة المخاطر السحابية والتطبيقات في مختلف أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. ويقدم البرنامج الموسع أسلوبًا مبسطًا للعمل مع بائعي التجزئة والموزعين ذوي القيمة المضافة.


 أكَّد Chris Peterson، نائب رئيس القنوات العالمية في شركة Veracode، على أهمية البرنامج الجديد، قائلاً: "تشهد صناعة أمن البرمجيات تحولاً هائلاً، حيث أدى التطور الهائل المُحرز في الذكاء الاصطناعي إلى تسريع الجهود العالمية لتأمين البرمجيات. يؤدي هذا إلى تغيير الطريقة التي يمارس بها العديد من الشركاء أعمالهم لأنهم يحتاجون إلى قدرات تقنية أكثر تقدمًا على مستوى المجال برمته. ومع إطلاق برنامج الشركاء العالمي المعزز، نضع معيارًا جديدًا للتعاون في مجال أمن البرمجيات."


 من خلال برنامج Velocity™‎، يدعم للشركاء عملاءهم بسهولة أكبر لإنشاء برامج آمنة وتوسيع نطاقها، من التعليمات البرمجية إلى السحابة، باستخدام منصة إدارة مخاطر التطبيقات من Veracode. ويستطيع الشركاء تحسين عروض خدمات الأمان التي يقدمونها تحسينًا كبيرًا من خلال المعالجة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والرؤية العملية للعيوب التي تمثل ثغرات قابلة للاستغلال، وسهولة الإعداد والتكامل مع حزمة DevSecOps التقنية لديهم. وبفضل الاستحواذ مؤخرًا على Longbow Security، والذي أجرته الشركة، يتم أيضًا توسيع نطاق وصول Veracode إلى السوق من خلال نظامها البيئي لموفري الأمن الاستراتيجي.


 يحتوي برنامج شركاء Veracode® Velocity™‎ على هيكل متعدد المستويات مصمم خصوصًا لمستويات مختلفة من المشاركة والاستثمار. وتشمل المزايا: الوصول المبكر إلى منتجات Veracode، والدعوات لحضور مؤتمرات Veracode التقنية وعضوية المجلس الاستشاري الفني للشركاء، والمشاركة في برامج القيادة الفكرية، وبرامج تسريع الإيرادات، والاستثمار في التسويق.


 وكجزء من برنامج Velocity™‎، كشفت Veracode أيضًا عن برنامج الشهادات الفنية المحسّن للشركاء. توفر هذه المبادرة للشركاء شهادات فنية ضمن أربعة مستويات تقدمية، وتستبعد أي متطلبات للتعليم المهني المستمر، وتبني رؤية الخبرة مع خلال شارات Credly. ستساعد هذه الشهادات الجديدة في تعزيز خدمات الشركاء ومبيعاتهم.


 تأثير يضع معايير جديدة


أصبح برنامج شركاء Veracode الجديد نشطًا الآن، حيث يتمتع العديد من الشركاء بالفعل بفوائد التعاون والدعم المعززين.


 قالت Traci Byrne، رئيسة استراتيجية الأمن العالمي وGTM في شركة World Wide Technology: "يُسبب برنامج الشركاء الجديد من Veracode تغييرًا جذريًا في الطريقة التي نتعامل بها مع الحلول الأمنية. تتيح لنا المستويات المنظمة والحوافز الواضحة مواءمة استثماراتنا بشكل مباشر مع النتائج، مما يعود بالنفع على عملائنا واستراتيجية أعمالنا. ولا يدعم هذا البرنامج نمونا فحسب، بل يعزز أيضًا قدرتنا على تقديم حلول أمنية شاملة للعملاء بشكل أكثر فعالية."


 وقالت Michelle Jones، المديرة الأولى للتحالفات الإستراتيجية في GuidePoint Security: "إن فريقنا متحمس للغاية بشأن التحسينات التي تم إدخالها على برنامج شركاء Veracode. وبفضل وضوح البرنامج وبساطته، نتمكن من التركيز بشكل أكبر على تقديم القيمة ونقلل التركيز على التعامل مع التعقيدات. ومن خلال شراكتنا الإستراتيجية، يمكننا تقديم خدمة أفضل لعملائنا وتحقيق تقدم كبير في إدارة مخاطر التطبيقات."


 وقال Clint Huffaker، مدير ممارسات أمان التطبيقات وواجهة برمجة التطبيقات في World Wide Technology: "تعد مبادرة The Consultant Certification من Veracode خطوة مهمة نحو الأمام للشركاء، حيث توفر لهم مسارًا منظمًا لتعزيز مهاراتهم التقنية. وقد تم تصميمها بشكل جيد لتمكين الشركاء، وتعزيز قدرتهم على تقديم خدمات متميزة ودفع الأعمال نحو مزيد من النمو."


 واختتم Peterson قائلاً: "يتناول البرنامج المعزز بشكل مباشر الاحتياجات المتزايدة لدى شركائنا، ما يوفر لهم طريقًا واضح المعالم لتحقيق النجاح. إن هدفنا الدائم هو تمكين الشركاء من تنمية أعمالهم مع تقديم حلول أمنية متفوقة بشكل مشترك لعملائنا في جميع أنحاء العالم."


 لمزيد من المعلومات عن Veracode وبرنامج الشركاء الجديد، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ Veracode.


 نبذة عن Veracode


Veracode هي شركة عالمية رائدة في إدارة مخاطر التطبيقات في عصر الذكاء الاصطناعي. تحظى منصة Veracode بالثقة من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم لبناء وصيانة برامج آمنة بدءًا من إنشاء التعليمات البرمجية وحتى النشر السحابي، لما تتمتع به من دعم من تريليونات خطوط عمليات مسح التعليمات البرمجية ومحرك معالجة خاص مدعوم بالذكاء الاصطناعي. تستخدم الآلاف من فرق التطوير والأمن الرائدة في العالم Veracode كل ثانية من كل يوم للحصول على رؤية دقيقة وقابلة للتنفيذ للمخاطر والثغرات القابلة للاستغلال، مع معالجة الثغرات الأمنية في الوقت الفعلي، وتقليل فجواتها الأمنية على نطاق واسع. Veracode شركة حائزة على العديد من الجوائز، وتقدم إمكانات لتأمين دورة حياة تطوير البرامج بأكملها، بما في ذلك Veracode Fix والتحليل الثابت والتحليل الديناميكي وتحليل تكوين البرامج وأمن الحاويات وإدارة الوضع الأمني للتطبيقات واختبار الاختراق.


 اعرف المزيد على www.veracode.com، وعلى مدونة Veracode، وعلى LinkedIn وX.


 حقوق الطبع والنشر © 2024 Veracode, Inc. جميع الحقوق محفوظة. Veracode علامة تجارية مسجلة لشركة Veracode, Inc في الولايات المتحدة وقد تكون مسجلة في بعض الولايات القضائية الأخرى. جميع أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى مملوكة لأصحابها. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440650

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

Katy Gwilliam

 kgwilliam@veracode.com

No comments:

Post a Comment