Friday, July 26, 2024

شركتا ExaGrid وStorIT تعلنان عن عقد شراكة إستراتيجية


 مارلبورو، ماساشوستس - الجمعة, ٢٦. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


شراكة جديدة توفر حل تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج في مناطق مجلس التعاون الخليجي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة ExaGrid®‎ المتخصصة في توفير حل تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج الوحيد في الصناعة المزود بميزة قفل وقت الاحتفاظ، والذي يتضمن طبقة غير مواجهة للشبكة (مما يوفر فجوة هوائية متدرجة) وميزة عمليات الحذف المؤجلة وعدم قابلية التغيير للتعافي من برامج الفدية، عن بدء شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة StorIT Distribution الرائدة في مجال توزيع القيمة المضافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتخصصة في منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات المؤسسية.


صرح السيد Subi Antony، المدير الأول في شركة StorIT Distribution، قائلاً: "يعترينا بالغ اليقين بأن هذه العلاقة التعاونية مع شركة ExaGrid ستفتح فرصة كبيرة في السوق أمام شركائنا تتيح لهم معالجة نقاط الضعف الكامنة في المؤسسات، والتي تعتري احتياجات النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات في العصر الحديث في المنطقة".


ستعمل شركة StorIT بالتعاون مع شركة ExaGrid على مساعدة المؤسسات في الحصول على نسخة احتياطية آمنة وشاملة من البيانات تتيح التعافي السريع من برامج الفدية بالاستعانة بحل تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج. فنحن يجمعنا التزام مشترك بتزويد المؤسسات بتقنيات متطورة تعمل على حماية أصول البيانات الحيوية ضد التهديدات الإلكترونية المتطورة.


صرح Andy Walsky، نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة ExaGrid، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة في شركة ExaGrid إزاء عقد شراكة مع شركة StorIT، إذ ستسهم هذه الشراكة البناءة في تعزيز توفر نظام تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج من شركة ExaGrid في الشرق الأوسط. ومن جانبنا، فنحن نتطلع إلى التعاون مع شركة StorIT وشبكتها الفاعلة من الشركات بغية تقديم حلنا الفريد إلى المؤسسات في المنطقة، والذي يجابه كل التحديات الكامنة في تخزين النسخ الاحتياطية ويقدم أداءً أسرع وأمانًا شاملاً وتعافيًا كاملاً من برامج الفدية وبنية قابلة للتوسع ودعمًا رائدًا في الصناعة، كل ذلك بتكلفة منخفضة مدفوعة مقدمًا وعلى دفعات".


نبذة عن شركة StorIT:


تعد StorIT شركة رائدة في مجال توزيع القيمة المضافة متخصصة في منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل خبرة تمتد أكثر من عقدين من الزمان، نقدم حلولاً مخصصة في مجال توفر البيانات وإدارتها، والأتمتة الفائقة والذكاء الاصطناعي، وحلول أتمتة الشبكات ومرونتها، وحلول اكتشاف التطبيقات والاستجابة لها. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ولديها مكاتب محلية إستراتيجية في المملكة العربية السعودية وقطر، أما عن الخدمات، فنحن نلبي الاحتياجات المتنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) والمؤسسات الكبيرة عن طريق شبكة قنوات إعادة البيع الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ثم إن كفاءاتنا الأساسية تتضمن مهارات التكنولوجيا المتقدمة والمعرفة العميقة بخبايا الصناعة والخبرة الشاملة في السوق. إضافةً إلى ذلك، فإننا نقدم لعملائنا خدمات الاستشارات قبل البيع وتقييم المشروعات وتخطيط الحلول وتصميمها والتطبيقات الفنية وخدمات النشر. تفضل بزيارة www.storit.ae لمزيد من المعلومات أو تواصل معنا عن طريق info@storit.ae.


نبذة عن شركة ExaGrid


توفر ExaGrid نظام تخزين نسخ احتياطية متدرجًا يتضمن منطقة هبوط فريدة لذاكرة التخزين المؤقت على القرص ومستودع حفظ طويل الأجل وبنية قابلة للتوسع وميزات أمنية شاملة. وتوفر منطقة الهبوط من ExaGrid عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة والاسترداد الفوري للأجهزة الاحتياطية الأسرع على الإطلاق. كما توفر طبقة المستودع حفظ البيانات الطويل الأجل بأقل تكلفة. علاوةً على ذلك، تتضمن بنية ExaGrid القابلة للتوسع أجهزة كاملة وتوفر نافذة نسخ احتياطي ثابتة تستوعب زيادة البيانات، مما يفضي إلى التخلص من الترقيات الجذرية الشاملة المكلفة وتحييد فكرة تقادم المنتجات المخطط لها. هذا، وتقدم ExaGrid منهج تخزين النسخ الاحتياطية الثنائي المستوى الوحيد، مع طبقة غير متصلة بالشبكة (فجوة هوائية متدرجة) وعمليات حذف مؤجلة وعناصر غير قابلة للتغيير من أجل التعافي من هجمات برامج الفدية.


يعمل لدى ExaGrid مهندسو أنظمة مبيعات فعلية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. تعرّف على آراء عملائنا وتجاربهم مع ExaGrid وتعرّف على السبب الذي يجعلهم يستغرقون وقتًا أقل في تخزين النسخ الاحتياطية في قصص نجاح العملاء. وأخيرًا وليس آخرًا، تفخر ExaGrid بتحقيق +81 نقطة على مؤشر صافي نقاط الترويج!


إن ExaGrid هي علامة تجارية لشركة ExaGrid Systems, Inc.‎ وكل العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202440568

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment