Tuesday, July 30, 2024

الانطلاق نحو المستقبل: مقر IHRDC الجديد في بوسطن التاريخية يجمع بين التقليد والابتكار

 


 ستظل القاعدة العالمية لشركة التدريب في صناعة الطاقة في بوسطن

(BUSINESS WIRE)-- يسرُّ شركة IHRDC، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التدريب في صناعة الطاقة، أن تعلن عن نقل مكتبها الرئيسي إلى موقع رئيسي جديد تابع للشركة في حي باك باي في بوسطن، ماساتشوستس. يُمثل الانتقال من شارع بويلستون إلى بارك بلازا، على بُعد نصف ميل فقط، التزام الشركة بتقديم خدمة أفضل للعملاء الراغبين في التعلُّم والتطوير في IHRDC ودعم فريقها المتنامي.

يبدأ العمل في المقر الجديد اعتبارًا من 1 أغسطس 2024:

العنوان: 20 Park Plaza, Suite 900, Boston, MA 02116 USA

يقع المكتب الجديد في مبنى ساندرز التاريخي، ويوفر بيئة عمل حديثة بأجواء منتعشة يغلب عليها سحر الطابع التاريخي العتيق. وتتضمَّن أبرز معالم الموقع مركز تدريب في الموقع، والإقامة في فندق هيلتون بارك بلازا المجاور، والقرب من حديقة بوسطن العامة الجميلة.

وصرَّح Brad Donohue، الرئيس التنفيذي لشركة IHRDC قائلاً: "يمثل هذا الانتقال خطوة استراتيجية لتوسيع عملياتنا وتعزيز مرافقنا لدعم مهمتنا المستمرة في تطوير الأفراد". "يوفر المقر الرئيسي الجديد المساحة المرنة وتخطيط المكاتب المحسَّن الذي نحتاجه لمراعاة احتياجات موظفينا بشكل أفضل وتلبية المتطلبات المتطورة لشركائنا التجاريين."

تلتزم IHRDC بضمان إتمام الانتقال بسلاسة مع الحرص على عدم حدوث أي انقطاع في خدماتها. ستستمر العمليات التشغيلية على النحو المعتاد، مع عدم توقُّع حدوث أي انقطاع أثناء الانتقال.

معلومات مهمة:

  • العنوان الجديد:  20 Park Plaza, Suite 900, Boston, MA 02116 USA

  • رقم الهاتف: +1-617-536-0202 (كما هو)

  • البريد الإلكتروني: corporate@ihrdc.com (كما هو)

يُرجى من العملاء ومُقدِّمي الخدمات والأصدقاء تحديث سجلاتهم باستخدام العنوان الجديد. وتيسيرًا عليك، إليك خريطة للموقع الجديد، بما في ذلك خيارات مواقف السيارات والمواصلات العامة: https://www.google.com/maps/place/20+Park+Plaza,+Boston,+MA+02116/

وعلَّق الرئيس التنفيذي Donohue قائلاً: "نتقدَّم بخالص الشكر إلى عملائنا وشركائنا وأصدقائنا وعائلاتنا على دعمهم المستمر وتفهمهم أثناء قيامنا بهذا التحوُّل المثير". "نتطلع إلى الترحيب بكم جميعًا - المشاركين المستقبليين والخريجين والعملاء الحاليين - في مقرنا الرئيسي الجديد ومواصلة تطوير مهارات الكفاءة لصناعة الطاقة."

نبذة عن IHRDC:
تُعدَّ شركة 
International Human Resources Development Corporation (www.ihrdc.com) شركةً رائدةً عالمية في مجال التدريب وتطوير مهارات الكفاءات لصناعة النفط والغاز منذ 55 عامًا، حيث تُقدِّم أفضل البرامج التعليمية وحلول التعلُّم الإلكتروني والمعرفة ومنتجات وخدمات إدارة الكفاءات المتوفِّرة للصناعة اليوم. يقع المقر الرئيسي للشركة في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في لندن، وأمستردام، وأبو ظبي، وكوالالمبور، ولاغوس.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54099905/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment